تفسير حلم الغرق رؤيا شخص يغرق في المنام

رؤية الغرق في الحلم بالتفصيل للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه و للرجل، و سوف نبين معاني من يرى الغرق في البحر والنجاة منه او غرق الطفل و الموت او حلمت شخص يغرق او انقاذ شخص من الغرق في المسبح او في بركة و غيرها من الرؤى و بحسب تفسير مفسر الاحلام محمد ابن سيرين و المزيد

تفسير الغرق في المنام

الغرق في الماء الصافي و البحر الهادئ في الحلم يدل على الغرق في نعيم الدنيا وعلى الفتنة في الدين و الدنيا، و الغرق في الماء الكدر و البحر الهائج يدل على شدة مهلكة تصيب الرائي.

و الخروج من البحر و الماء دون غرق دليل على الصلاح و حسن الحال.

غرق المريض في البحر في المنام يدل على موته.

غرق الميت في المنام : إذا رأيت ميت قد غرق في البحر أو في الماء، دل ذلك على سوء حاله، و خروجه من البحر دون الغرق دليل على حسن حاله.

تفسير الغرق في الماء في المنام

من يرى الغرق في الماء في الحلم تفسر هذه الرؤية بشكلين الاول اذا راءي الشخص انه يغرق في ماء نظيف هذا يدل على مقدار المال الكبير الذي سوف يحصل عليه بفضل الاعمال الناجحة التي سيحققها في حياته العملية، اما اذا راى الشخص انه يغرق في ماء غير نظيف هذا يدل على المواقف الصعبة التي ستقبلها في حياتك العملية و العائلية، و سوف يحصل صاحب الرؤية على النجاح اذا اعطي قرارات صحيحة و عاقلة.و سيكسب مقدار كبير من المال.

تفسير التخلص من الغرق في المنام

من يرى التخلص من الغرق في الحلم الشخص الذي يرى هذه الرؤية بسبب المشكلات التي عشها في حياته العائلية و حياته المادية سيتنازع كثيراً مع الناس و لكن لن يفيدة هذا ابداً و سوف يكون سبب في خسارة اشخاص كثيرة تحبها و لكن بالرغم من كل الاخطاء التي قمت بها سيسامحك شخص تحبه كثيرا.

تفسير رؤية شخص يغرق في المنام

من يرى رؤية شخص يغرق في الحلم صاحب هذه الرؤية عليه ان يدعم صديقة التي يعيش مشكلات مادية و معنوية في حياته الاجتماعية و حياته الخاصة.

تفسير الخوف من الغرق في المنام

من يرى الخوف من الغرق في الحلم تدل هذه الرؤية على المشكلات الروحية التي ستعيشها و بسبب المواقف الصعبة التي توجد فيها ستشعر انك تحت ضغط كبير ولهذا السبب ستشعر بالانزعاج.

تفسير التخلص من الغرق في الماء في المنام

من يرى التخلص من الغرق في الماء في الحلم يعني ان صاحب هذه الرؤية سوف يعيش مشكلات مادية كبيرة، و سيساعدة صديق لة، و سيعطي لك دعم مادي كبير، و سيشارك صاحب الرؤية حزنة و المة مع هذا الشخص.

تفسير الموت غرقاً في المنام

من يرى الموت غرقاً في الحلم تدل هذه الرؤية على النجحات الكبيرة التي ستحقها في حياتك العائلية و العمل، و ستعيش داخل السعادة و سوف يكون لديك حظ كبير.

تفسير الغرق في المنام للأعزب

إذا رأى رجل أعزب في منامه أنه يغرق فتلك علامة على شدة تعلقه بأمور الدنيا و زينتها. فهو غافل عن أمر دينه.

تفسير الغرق في المنام للعزباء

إذا رأت غير المتزوجه في منامها أنها تغرق في البحر أو اليم أو الماء عموماً، فتلك علامة تدل على انشغالها المفرط بالزينة الجسدية على حساب الروح أي أنها منشغلة بعرض مفاتنها واصطياد الرجال من حولها.

تفسير الغرق في المنام للمتزوجه

المرأة المتزوجه التي ترى في أحلامها أنها تغرق، تلك علامة على إهمال صريح لزوجها واجباتها الأسرية و ربما تسعى إلى ترك بيتها أو زوجها من دون واجب أو حق.

تفسير الغرق في المنام للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في حلمها أنها تغرق، فذلك دليل على أنها سوف ترزق مولودا ذكرا يكون له شأن وقيمة.

تفسير الغرق في بركة من الدماء

إذا رأى شخص في منامه أنه يغرق وسط الدماء فإنه يأتي فعلا عنيفا يؤذي به غيره. أو يشهد شهادة زور أو يأتي بمال حرام أو يهتك عرض امرأة أو يقتل مسلما دون وجه حق أو يموت في الحرب

تفسير الغرق في البحر في الحلم

إن كان الرائي مريض ورأى أنه غرق في المنام فإنه يموت من هذا المرض أو هذه العلة، وإن لم يكن مريضا ورأى أنه يغرق فإنه يدخل على السلطان أو شخص ذو منصب ليقدم مسألة أو طلب له بسهولة، هذا إن غرق في منامه ولم يمت.

وإن كان الشخص كان يخالط العلماء وكان صالح ويسبح في البحر ويقدر على مائه في الصيف وكان يسبح وغرق دون موت فإنه يغرق في نعيم الدنيا من خير ومال ونعم أو يصبح من حاشية الحاكم المقربين ويغرق في المال والدنيا.

أما من رأى نفسه يغوص في البحر أو الماء ثم يغرق فإن هذا يدل على هلاك بأتيه من السلطان أو من شخص ذو منصب، ومن رأى أنه يطفو مرة ويغوص مرة في غرقه ويحرك أطرافه من يديه وأقدامه محاولا النجاة فإنها تفسر بثروة ومال سيناله في حياته.

وإذا رأى الشخص أنه خرج من الماء ولم يغرق بعد الخوف، فإنه يرجع إلى الدين والصلاح، وخصوصا إذا رأى أنه يرتدي ثيابا خضرا اللون.
ومن رأى أنه يغرق في ماء صافي وغير معكر أو يرى قاع والأرض تحت الماء الصافي الذي يغرق فيه فهو كثرة في المال وزيادة وغرق في مال الدنيا، ومن مات في ذلك الغرق في الماء الصافي فإن عدوه يكيد له ويصيبه بكيده ويضره.

وإذا رأى النائم أنه يدخل في البحر في جو بارد أو الشتاء ويغرق في هذا الجو أو البرد ويشعر بالارتجاف أو الخوف فإنه يموت، وإذا دخله دون الغرق فإنها مصيبة تصيبه من عذاب أو سجن أو فتنة من شخص ذو سلطة، وإن مات في غرق هذا الجو في منامه فإنها مفسدة في دينه أو موته على الكفر أو غواه السلطة والمال في الدنيا

رؤية البحر في المنام هي من الأحلام التي تأتي كثيراً للناس بشكل عام، ومنها البحر الهادئ أفضل في الرؤيا والتفسير من البحر الهائج، وكذلك الغرق فإنه لا يكون إلا في بحر أو الماء هائج في الحياة الواقعية، أما في المنام هنالك تفسير لرؤية الغرق بكل حالة يراها الشخص لنفسه أو لغيره معه، سواء غرق في الماء المالح أو العكر أو الماء الصافي.

من رأى نفسه في بحر أو نهر فكان ميت في ذلك الحلم في سيعذب في نار جهنم، أو إنها دلالة على فساد دينه وأمره وعليه أن يعيد مراجعة حساباته الدينية التي خلطها بالدنيوية وفضل الدنيا عنها.

Avatar photo

أسماء بدوى

مفسره وباحثة فى علم الرؤى و الاحلام اسكن في اللامعقول و اعيش في المحال ، اعتمد على المنضور الغربي في التفسير و الركن المعنوي و اللغوي لمفردات و رموز الرؤيا بالأضافه الى الاعتماد على الايات القرأنيه و السنه ، جميع تفسيراتي مجاناً.

3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. سلطان الهاشمي قال:

    ماتفسير الحلم عندما تحلم الزوجه ان زوجها
    يغرق بين بركة ماء كبيره سوداء

  2. هدى شاكر قال:

    حلمت اني أسبح في حوض او بركة ثم غرقت بين الوحل او طين وكلما اريد اطلع ماقدر لين جاء اخي اصغير وانقذني ثم جمعت اصحابي ونظفنا البركة

  3. بتول وسيم قال:

    بدى اياكم تفسرو لى هذه الحلم ان حمات ابنى تغرق بعدها تحولت الى حفيدتى بعدها اتى ابوها لينقذها فرمى ابنتة كاد ان يغرق فنجى

اترك تعليقاً