تفسير حلم الطيور رؤيا العصفور رؤية طير في المنام

رؤية الطيور مثل العصفور او الحمامه او الطيور الملونه او البلبل و من يرى طير ميت غيرها من الرؤى، و سيكون التفسير شامل للبنت للعزباء و للمتزوجه و الحامل و للرجل ايضاً، و حسب تفسير مفسر الاحلام محمد ابن سيرين و الامام الصادق و المزيد

تفسير رؤيه الطير في المنام

ان رؤية الطيور في الحلم هي دلالة على الرجل صاحب النكتة والقصص الممتعة لمن حوله وهو الرجل الذي يضحك الناس ومن حوله
رؤية الطير في المنام يدل ايضاً على الولد الذكر، و من رأى انه يذبح العصفور فينجب ولد يكون هذا الولد ضعيفا يخشى عليه من الموت
وقيل في العصفور انه رجل كثير المخاصمة وعنده من المال الكثير وذو منصب ومكانة ويحتل في غالب الاحيان
قيل ان العصفور ايضاً يدل على المرأة الحسناء الجميله
اصوات العصافير هي دلالة على الكلام الحسن الجميل او تعلم العلوم المفيدة
رؤية العصافير الكثيرة فيها الاموال التي تجلب من دون تعب خاصة وان الرؤيا تشير الى ان صاحبها يأوي ويربي هذه العصافير
من رأى انه يصيب العصفور او يملكه فانه يتمكن من رجل عظيم.
من رأى انه يذبح العصفور فانه ينال ما يريده من هذا الرجل العظيم
من رأى انه اكل من لحم العصفور او نتف ريشه فانه ينال رزقا ويصيب المال
من رأى ان في يده عصفورا او يسجن العصفور ثم يفلت من يده ويطير او يهرب من القفص ويطير فان ابنه سيموت
من رأى في منامه انه يخيط عيون العصافير فان صاحب الرؤيا محتال وخداع ويمكر بالصبية
من رأى ان عصفورا دخل في حلقة وكلن له طفي فانه يسقط في البئر
من رأى في المنام انه يملك الكثير من العصافير فانه يتولى ولاية على قوم فيهم خطر
العصافير التي تغرد تدل على المحبة وقوة العلاقة بين الاهل والاحباب، او فيها دلالة على المعصية والهزيمة والتفرقة
من رأى في المنام الطير مجهولا دل على ملك الموت
من رأى الطير يأكل او يلتقط الدود او اي شيء من فوق منزل لاحد المرضى فان هذا المريض سيموت
من رأى الطير يسقط عليه دل على المسافر الذي يعود
من راه على كتفه او راسه فيدل على العمل فان كان لون هذا الطير ابيض دل على العمل الصالح وان كان ملون فيدل على العمل المختلط والمختلف
اذا رات المرأة الحامل الطير فان كان الطير ذكرا فستنجب الولد وان كان العكس فالعكس
من ركل الطير في المنام سينال المال والدنانير
من رأى في منامه الطيور تحوم فوق راسه فانه ينال المنصب والمكانة بين قومه
من رأى الطير ينزل من السماء ويسقط بين يديه فهي بشارة له وقيل فيها انذار وتحذير له
خلاصة الامر فان الطيور البيضاء تدل على الخير والعمل الصالح والطيور السوداء تدل على العمل السيئ والملونة تدل على العمل المختلط

إذا حلم الشخص أنه يرى رخ الطيور فأن هذا يعني سماع الأخبار الجيدة والأسفار البعيدة.

إذا حلم الشخص برؤيا الرف في المنام فأن هذا يدل على العديد من الأشياء التي من بينها الزوجة الصالحة وحفظ الأسرار وستر العيوب والولد الذكي العالم

من رأى طير قلع عينيه فإنه يدل على فساد دينه من شخص وقيل طير الماء أحسن رؤيا من بقية الطيور ولحومها وريشها وعظامها مال ورفعة لأن معيشتها من البر والبحر.

تفسير رؤيه كثير من الطيور في المنام

من يرى رؤيه كثير من الطيور في الحلم هي بشري بحصول على اخبار جيده بصوره متواليه، مواجهته بتطورات مفاجئه وسعاددته الكبيره كانه لم يسعد من قبل، تحَسن حياه صاحب الرؤيه بشكل كبير، تقبل دعائه وأمانيه وفتح ابواب الخير، السعد والحظ ولن تُغلق مره ثانيه، وعند ادراكه للفرص لن يعلم ماذا يتوجب عليه فعله من كثره قلقه وتوتره.

تفسير اعطاء العلف للطيور في المنام

من يرى اعطاء العلف للطيور في الحلم تعبر عن سلامه و بصيره قلب صاحب الرؤيه بمعنى أنه سوف يكون عيناه الثالثه التي يرى ويصنف به الاشياء، رحمته وضميره الحي وكونه شخص متميز وبفضل تطور أدراكه الحسي يستطيع ان يرى ما لايراه الناس ويشعر بما لا يستطعون الشعور به، وبفضل هذه الصفات المميزه فيعتبر عزيز عن الله سبحانه وتعالي.

تفسير التحدث مع الطيور في المنام

من يرى التحدث مع الطيور في الحلم تدل على حكمه وقدره صاحب الرؤيه، وتعبر ايضاً على حصوله على مقام متميز في المجتمع وبفضل ذلك سيحبه الناس جميعاً وسوف يقدرونه.

تفسير أدخال الطيور الى المنزل في المنام

من يرى أدخال الطيور الى المنزل في الحلم تعبر عن مرور صاحب الحلم بأحداث مفاجئه في بيته، بشرى بحصوله على كسب كبير مع أحد أفراد العائله، شفائه العاجل، استكمال حياته بالنعم الوفيره، الغني والامن والامان.

تفسير هروب الطيور في المنام

من يرى هروب الطيور في الحلم فهي رؤيه لاتنذر بالخير ابدآ، فتعبر على ضياع نصيب او فرصه كبيره، بعد ذلك الحزن والندم الشديد على فقدانها وتعبر ايضاً على بكائه مثل الاطفال من شده الحزن واللام، وعند ادراكه الاشياء التي فقدها إن صح التعبيرسيضرب برأسه في الحجر.

تفسير رؤيه كثير من الطيور في المنام

من يرى رؤيه كثير من الطيور في الحلم تدل على تحسن حياه صاحب الرؤيه، زياده الحظ السعيد طوال هذا العام، احياناً تُعبر الرؤيه على حدوث مصيبه كبيره وتدل على دخوله في جماعه أو طائفه من الناس او أشخاص لم يعرفهم من فبل وحصوله على مقام وشأن عالي. رؤيه تحليق الطيور وعوده طائره مره أخرى تُعبر عن خساره الكثير من الفرص.رؤيه سقوط الطير على شجره اوأي شيء تدل على مرور صاحب الرؤيه بكثير من الاحداث او حصوله على أخبار.

رؤية الكثير من الطيور في المنام تدل على حصول صاحب الحلم على منفعه او ملك كبير، دخوله في أعمال مشتركه مع أشخاص أخرين او جمع من الناس لم يعرفهم من قبل وقضائه معهم فتره طويله من الوقت. تحقيق جميع أحلامه وامانيه، يدل تحليق الطيور على الرغم من عدم وجود أجنحه بحصوله على أخبار جيده.

تفسير تحليق الطيور في السماء في المنام

تُشير عدم عوده الطيور الى بيوتها لضياع الفرص وبالتالي عوده الطيور تدل أدراكه أمكانيات والفرص ونجاحه في أستغلالها بمهاره والاستفاده منها.

تفسير رؤيه سرب الطيور في المنام

من يرى رؤيه سرب الطيور في الحلم تدل على رغبه صاحب الرؤيه الشديده في الحصول على الحريه وتجاوز الفترات السيئه التي مر بها. عدم سعادته بما مر به من أحداث والمقامات التي وصل اليها ولذلك سوف ينفصل عن كل هذا وبدأ حياه جديده. أحياناً تُعبر هذه الرؤيه عن مروره بفتره أضطراب شديده.

تفسير الطيران مثل الطيور في المنام

اذا رأى الشخص نفسه يطير مثل الطيور هذا يعني وصوله الى اعلي النقاط والمقامات، ويعتبر شخص جدير بالتقديرلنبوغه وفضله وهذا سوف يساعده على الصعود الى اعلي المقامات.

تفسير الطيور‎ – YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً