تفسير حلم الشخص طويل أو قصير رؤيا طول و قصر في المنام

رؤية الطول و القصر بحسب تفسير مفسر الاحلام محمد ابن سيرين، و سنبين معاني رؤية شخص قصير القامة او حلمت اني قصيره القامه او رؤية شخص طويل اصبح قصير او الزواج من رجل طويل القامة و غيرها من الرؤى بالتفصيل للبنت العزباء و للمرأه المتزوجه و الحامل و للرجل ايضاً:

تفسير رؤية الشخص أنه طويل في الحلم للنابلسي

لقد ورد في كتب التفسير الخاصة بالإمام النابلسي بأن الذي يرى في حلمه بأنه أصبح أطول في قامته مما هو عليه في الحياة الواقعية فإن رؤيته تشير الى عدة أمور وتختلف باختلاف حال الرائي، فقد ذكر الإمام بأن الذي يرى في حلمه أنه صار طويلاً فإن الرؤيه تشير بشكل عام الى الزيادة في المعرفة والعلم والأموال وطول العمر، أما إن كان الرائي من أصحاب التجارة والأموال فإن رؤيته تشير الى الربح والأموال التي يكتسبها من وراء تجارته، ولو كان الرائي رئيساً أو صاحب منصب فإن رؤيته تشير الى سيطرته وحسن ادارة أعماله وسيطه الحسن الذي ينتشر بين الناس، وكذلك فإن رؤية المسئول بأنه قد طال في المنام فإن الرؤيه تشير الى الوقت الطويل الذي يقضيه في رئاسته وحكمه وأنه سوف يهزم خصومه وأعدائه ويتمكن منهم.

والشخص الذي يرى في حلمه بأنه صار طويلاً وكان هذا الشخص ممن يسعون للوصول الى الحكم والملك فإن رؤيته تشير الى حصوله على ما يريد ويتقلد منصباً، والشخص الذي يرى في حلمه بأنه قد أصبح طويلاً في المنام وهو في الواقع قصير القامة بالنسبة لمن هم أمثاله في عمره فإن رؤيته تشير الى الفتن والشبهات التي يقع فيها الرائي.

تفسير رؤية شخص طويل القامة في المنام

من يرى رؤية شخص طويل القامة في الحلم تدل على الحياة المليئة بالصحة التي ستمر بها وبفضل الميراث الذي ترك من عائلتك ستعيش حياة مريحة، و سوف يكون لديك العديد من الامكانيات المادية، وستحصل على مكاسب كبيرة في الحياة العملية و ستقوم ببعض الخطوات التي ستجعلك تندهش، و ستصبح من الاشخاص الغنية، و سيتعرف صاحب الرؤية على شخص يحبة و يحترمة الجميع و يعرف بالعلم و العرفان والتي سيوجه لك تجاربة.

رؤية ولد طويل في الحلم تدل على المشكلات الطويله و الذي لا يوجد حل لها، و على العناد الذي يوجد داخلة صاحب الرؤية، وبفضل الافكار الثابتة التي يقوم بها صاحب الرؤية سوف يكون منسجم مع مجتمعة.

تفسير رؤية انك طويل القامة في المنام

من يرى رؤية انك طويل القامة في الحلم هذه الرؤية من اجل الشباب تدل على الخير، و انك سوف تكون صاحب اعتبار في الحياة العملية التي ستستمر فترة طويلة.و ستنفصل عن كل تطور بنجاح كبير اما اذا كان صاحب الرؤية قصير القامة في الحقيقة هذا يدل على الميراث الذي ستحصل عليه. ومن اجل الأشخاص العزاب تدل هذه الرؤية على الزواج بامرأة لها وجود في العائلة، و المراءة التي ترى رؤية هكذا سوف يخونها زوجها او ستعيش انفصال بسبب الخيانة.

تفسير الزواج برجل طويل القامة في المنام

من يرى الزواج برجل طويل القامة في الحلم تدل على الشراكة في العمل، و الاتحاد بين شركتين او الدخول في شركات كبيرة، ومن اجل الأشخاص العزاب تدل هذه الرؤية على الدخول الى عمل الذي سيجعل حياتهم مريحة و انك ستقوم بزواج صالح.

تفسير رؤية طول القامه في المنام

من يرى رؤية طول القامه في الحلم تفسر هذه الرؤية وفقاً للموقف الذي تراة، و في العموم تدل هذه الرؤية على بقاءك فترة بدون عمل، ومهما كان الموقف الذي يوجد داخلك سيستمر لفترة، و اذا كان الشخص مريض فسيستمر مرضه لفترة، واذا كان حزين سيستمر حزنة ايضاً لفترة.

رؤية الطول في الحلم تدل على الشخص الذي لدية خطط و مشاريع ليس ناجحة و متعلقة في الحياة.و الذي يقوم باعمال ليس صحيحة و مختلفة عندما لا يرى الدعم، و الذي يريد ان يكتشف بلاد اخرى و الذهاب الى رحلة سياحية.

تفسير زيادة الطول في المنام

من يرى زيادة الطول في الحلم تدل هذه الرؤية على وصول صاحب الرؤية الى الاشياء التي لا يستطيع ان يصل اليها منذ فترة طويلة.و سيجد حلول لمشكلاته واحدة تلي الاخري، و سوف يكون سعيد من الجهة المادية و المعنوية، و ستختفي كل المواقف الصعبة التي تسبب لك التعاسة، و ستحصل على اخبار سعيدة و مفرحة، و ستحصل على الشفاء خلال وقت قريب.
رؤية زيادة طول قامتك في الحلم يعني انك سوف تكون شخص يحب و يحترم من طرف كل الاشخاص، و ستدخل الى عمل به مشكلة و لكن بفضل الصبر الذي ستظهرة ستنتهي كل المشكلات، و ستفتح شراع حياة جديدة، و ستبقى الايام التعيسة و الحزينة في الماضي.وبفضل الدعم الذي ستحصل عليه من اقاربك و من صديق ومن زوجتك سوف تكون شخص مليئ بالسعادة، و ستخرج من حياتك كل الاشخاص الذي تسبب لك التعاسة.

و رؤية ان قامتك تمتد في الحلم يعني انك سوف تكون الشخص الذي يحصل على قلوب الناس بفضل تصرفاتك الجيدة، و ستحاول دائماً ان تساعدة كل الاشخاص الذي هم بحاجة الى المساعدة، و ستوفر السعادة الى الاشخاص الذي تحبهم.و ستعطي قرار كبير، و ستخرج الى رحلة قصيرة من اجل ان تتخلص من ضغوط العمل و ستعود من هذه الرحلة محقق كل نجاحاتك.

تفسير رؤية شخص قصير اصبح طويل في المنام

من يرى رؤية شخص قصير اصبح طويل في الحلم تدل هذه الرؤية على صعودك سلم النجاح واحدة تلي الاخري، و ستتقابل دائماً مع الفرص الجديدة، وبسبب المشكلات التي تعيشها ستعود اليك مرة اخرى سعادتك، و بفضل الحالة المادية الجيده التي تعيشها ستكسب مرة اخرى الثقة بالنفس، و ستصبح اعمالك تسير كل يوم بشكل افضل من الاخر، و ستقوم ببعض الخطوات التي ستجعلك ترتاح.

تفسير رؤية زيادة طول شخص في المنام

من يرى رؤية زيادة طول شخص في الحلم تدل هذه الرؤية على الدعم الذي ستحصل عليه دائماً من الناس لانك شخص يحب المساعدة و لديك قلب طيب و تحب الخير و الخير الذي ستقوم به سوف يعود عليك بالحب و الاحترام من الناس، و ستعيش حياة ليس بها اي مصائب او مشكلات.

تفسير رؤية انك طويل القامة في المنام

من يرى رؤية انك طويل القامة في الحلم تدل هذه الرؤية على النجاح، و خصوصاً بالنسبة للشباب سيصلون الى اهدافهم في سن صغير و سيصبحون اصحاب عمل سيرفع من اعتبارهم، و من الجهة المادية ستزاد فرص صاحب الرؤية و سوف يكون صاحب مكانة كبيرة داخل المجتمع، و رؤية انك طويل من اجل الاشخاص الفقراء تدل على ان كل شيء سيسير بشكل جيد و سوف يصبح لديك حظ كبير و ستعيش حياة غنية.

تفسير حبيبي اصبح طويل في المنام

من يرى حبيبي اصبح طويل في الحلم تدل على الزواج الذي سوف يستمر لفترة طويلة، و سوف تكون صاحب اطفال، و ستعيش حياة سعيدة مليئه بالصحة، ومن اجل العمل تدل هذه الرؤية على الخروج لرحلة طويلة ستبقى فيها بعيداً عن عائلتك و ستعاني فيها بعض الالم، و سيشعر صاحب الرؤية بالحزن لانة سيضع مسافة بينة و بين الشخص الذي يحبة او الذي يريد ان يتزوج به، و الشخص الذي يخرج الى طريق طويل يدل على الدخول الى اعمال ليس بها اي عقل (خطيرة ).

تفسير رؤية الزواج من شخص طويل في المنام

من يرى رؤية الزواج من شخص طويل في الحلم تدل ان سوف تكون صاحب عمر طويل مليئ بالصحة، و انك سوف تكون صاحب حياة مختلفة، و ستمر بحياة بعيدة عن الغم و الهم، و الشعر الطويل من اجل الولااد العزاب يدل على الزواج بامرأة جميلة، ومن اجل البنات العزاب تدل هذه الرؤية على الزواج الصالح و البركة في الحظ.

تفسير رؤية الشخص أنه قصير في الحلم للنابلسي

يقول الإمام النابلسي بأن الذي يرى في حلمه بأنه قد صار أقصر في قامته مما هو عليه في الواقع فإن رؤيته تشير الى قصر الحياة وقرب الموت لأن القصير أقرب الى الأرض من الطويل، وأيضاً قد تشير رؤية قصر القامة في المنام الى دنو المكانة وانحطاطها واقترابه من الموت

تفسير رؤيا الشخص طويل في المنام‎ – YouTube

Avatar photo

إحسان العتبي

الشيخ إحسان العتبي خريج قسم الشريعة في كلية الكفيل الجامعة مختص بتفسير الاحلام و الرؤى حاصل على عدة شهادات تقديريه و كتب شكر في مجال تفسير الاحلام بالقرأن الكريم و السنه المطهرة , اعتمد في تفسيراتي على ما ورد من الايات القرأنيه الكريمه و الاحاديث الشريفه مع بعض الأجتهادات الشخصيه

اترك تعليقاً