تفسير حلم الرمي رؤيا شخص يرمي في المنام

رؤية الرمي في الحلم و من يرى الرمي بالرصاص او الرمي بالسلاح او الرمي بالمسدس او بالرشاش او رمي السهم والقوس و غيرها من الرؤى بحسب تفسير مفسر الاحلام محمد ابن سيرين

تفسير رؤية إطلاق النار في المنام

من يرى رؤية إطلاق النار في الحلم يدل على كون الشخص صارم في قراره للغاية. لا يتنازل عن ما تعلمه و آمن به و يعرفه كصحيح لا خطأ به، صادقٌ في وعده، ينجح في اثبات نفسه في كل موقف، و دوماً ما يقول القرار الأخير في أي موضوع ما. لا يقال أي كلام بعد كلامه الأخير، و لا تُهمل قراراته.

تفسير إطلاق النار في الهواء في المنام

من يرى إطلاق النار في الهواء في الحلم يدل على السعادة التي سيتشاركها مع الآخرين احتفالاً بوضعٍ ما. كما يدل على التطور الذي يجعل المرء متحمس لرغبته بإدخال شخصٍ من أصدقائه او أقاربه أو شخصٍمن محيطه القريب أو البعيد.

تفسير إطلاق النار بالبندقية في المنام

من يرى إطلاق النار بالبندقية في الحلم يدل على اتخاذه قراراً لن يستطيع أحد أن يُرجعه عنه، مهما عايش من مواقف أو مهما تدخّل من يريد التدخّل، فلن يتنازل عن هذا القرار أبداً. كما يشير الى اتساق و اتزان الشخص.

تفسير رؤية إطلاق المرء للنار في المنام

من يرى رؤية إطلاق المرء للنار في الحلم يدل على شخصٍ لا يتحول عن طريقه و لا يتراجع عنه أبداً، و بتلك الطريقة دوماً ما يُظهر تلك الشخصية لمن في محيطه. كما أنه لا يخجل أبداً من قول أفكاره و الإعلان عنها بصوته العالى سواء كانت إيجابية أو سلبية. فهو شخص صريح و شجاع.

تفسير إطلاق النار بالطبنجة في المنام

من يرى إطلاق النار بالطبنجة في الحلم يدل على وقوف المرء ضد الدنيا ببنيته القوية، فلا يستسلم عند أول انهزام و لا يتراجع للخلف، بالعكس فدوماً ما يعودون أقوى و الصفعة التي يأخذونها تقويه لن تضعفه، فهو يعرف كيف يقوم مرة أخرى. فهو شخص مجاهد و مكافح يصر على الصحيح، يؤمن أنه خُلق للنجاح ولن يكون يائساً أبداً.

تفسير رؤية رمي شيء في المنام

ومن رأى صفين يرمي بعضهم من الناس بعضا فالمصيبون يخاصمون بالحق والمخطئون يتكلمون في خصومتهم بالباطل.
ومن رأى أنه يرمي الناس بالسهام فإنه يرميهم كلام رديء.
ومن رأى أنه يرمي فيخطئ، فإن له لسان خبيث يحدث به في أعراض الناس.
ومن رأى أنه يرمي إلى غرض فلا يخطئ فإنه يناله مراده من أمر يرسل فيه كتاب أو رسول، ومن رمى إنسان فلم يصبه فإنه يرميه بكلام باطل.
ومن رأى أنه يرمي بسهام على جبل شرق وغرب، وثيابه جديدة بيضاء فإنه ينال ملك وسلطان إن كان أهل لذلك، فالسهام كتبه التي ينفذها في رسائله وأوامره، ورمي البندق رجم، وقيل الرمي بالبندق في الحضر قذف لذلك الرمي، فإن كان الرمي في البر لأجل الصيد فهو غنيمة وكسب، ومن رمي بسهم وسال دمه فإنه ينال فائدة من رجل عظيم، ومن وقعت السهام في قلبه فتلك ألحاظ غلام حسن أو جارية حسناء.
ومن رأى أنه يرمي بالمنجنيق حصن من حصون الأعداء، فإن ذلك كلام البر يتكلم به أو دعاء يدعو به الله تعالى

رمي دال على القذف، ومن رأى أنه يرمي إلى غرض فلا يخطئ فانه ينال مراده

من رأى أنه يرمي بالمنجنيق في المنام فذلك غدر ومكيدة. وربما دل على قذف العلماء وإرغامهم، أو على قذف المحصنات، والطعن في الدين. وربما دلت رؤيته على الفتنة، والرمي بالسهام في المنام دليل على الكلام في الأعراض بالأعراض، فإن كانت السهام فيها نصول كانت رسلا شافية يحصل بها المقصود، وإن لم تكن فيها فصول دل على الخيبة فيما يقصد، ومن رمى بالسهم فكان هو المصاب فإنه ينال حاجته من القرب إلى الله تعالى، وإن كان في الدنيا فإنه ينال شرفها.

رؤية رمي في المنام‎ – YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً