تفسير حلم البطاطس في المنام لابن سيرين

معاني رؤية البطاطس في الحلم و من يرى بطاطس نيه او مقلية او مسلوقة و غيرها من الرؤى.

تفسير البطاطس في المنام

ان البطاطا في الحلم دليل على فأل الخير ومن يرى في المنام انه يقتلع البطاطا من الارض او الحقل فمعناه ان النجاح بانتظاره ومن يرى في الحلم أنه يأكل البطاطا فسيفرح في مجال العمل وطبخ البطاطا انسجام في العمل وزراعتها تحقيق للرغبات،

اما رؤية حصاد او زراعة البطاطا العفنة فإن معناها ان فرحك وسعادتك سوف تزول

رؤية بطاطس مسلوقة في الحلم

سيرى صاحب الرؤيه تطورات ايجابية في العمل التي سيسعي فية كثيراً، و سوف يحصل على فرص جديدة ستجعلة يطورمن عمله ،فهذة الرؤيه تدل على المال و الملك

رؤية البطاطس في الحلم

تدل هذه الرؤيه على اعمال الخير دائماً و اذا كانت البطاطس التي ترها فاسدة فهذا يدل على الطرق غير الحلال و على قلت البركة، و البطاطس الجيدة و الطازجة تدل على الحياة الغنية ،و سوف تكون صاحب عمل تأمر فية الناس ،و ستحصل على غني اكثر و ستبدء عمل جديد ،و سوف تكون صداقات جديدة ،و اذا كان صاحب الرؤيه اعزب فهذا يدل على الخير الكبير ،و رؤية العديد من البطاطس يدل على العديد من التطورات التي ستحصل في حياتك ،و سوف يحصل صاحب الرؤيه على البركة، ومن جة اخرى اذا رأيت انك تبيع بطاطس في الحلم فهذا يدل على مقدار المال التي سيذهب عبثا ،و رؤية بطاطس تنبت في الحلم تدل على عدم حصول على المكسب المادي التي تريدة و على ظهور عوائق امامك

اكل البطاطس في الحلم

الشخص التي يأكل بطاطس في الحلم سوف يحصل على مقدار لم يتوقعة من المال ،و اذا كانت البطاطس التي تأكلها جميله فهذا يدل على الخير التي ستحصل عليه و على المقابل التي ستحصل علية من الله فهذه الرؤيه تدل على الراحة و السعادة

اكل البطاطس محمرة في الحلم

تدل هذه الرؤيه على المكسب التي سيجعلك قوايا ،و سيترك صاحب الرؤيه المرحلة المتأزمة التي يعيشها و اكل بطاطس محمرة يدل على الاخبار السيئة و الدخول الى فترة صعبه، و اذا كانت البطاطس محروقة فهذا يدل على فقدان المال و الملك

تفسير البطاطس لإبن سيرين

أختلف المفسرون في تفسير البطاطس والبطاطا في الحلم حيث ذكر بعضهم أن اللون الأصفر بالبطاطس دلاله على الشر والمرض بينما أتجه بعض منهم إلى أن البطاطا والبطاطس دلاله على حدوث وقوع تغييرات إيجابية خلال الفترة المقبلة ،ولم يحدد إبن سيرين تفسير محدد لرؤية البطاطا في الحلم حيث أنها لم تعرف في عصره ،بينما تم التفسير وفقاً للمدرسة الحديثة والمفسرون الغرب.

تفسير البطاطا والبطاطس للمدرسة الحديثة

ظهرت البطاطا والبطاطس وانتشرت رؤيتها في الأحلام بعد الحرب العالمية الأولى والثانية وعليه ذكر المفسرون أن البطاطا والبطاطس دلاله على نقص الموارد وقلة الفرص سواء على المستوى الشخصي أو العام.

رؤية البطاطا والبطاطس في حلم العزباء

رؤية البطاطا أو البطاطس في حلم الفتاة الغير متزوجه دلاله على مواجهتها للعديد من التحديات والصعاب وقد يكون ذلك دلاله على تأخر الزواج.

وأكل الفتاة العزباء البطاطا أو البطاطس في الحلم بنهم وشراهة دلاله على أن تلك الفتاة تتعرض لأزمة نفسية قوية جداً والاحتياج الشديد لتدخل أصحاب الرأي والمشورة.

ويصفه عامة فإن ظهور البطاطا والبطاطس في المنام دلاله على الفشل أو الخيبة وعدم تحقيق الأماني التي ستأخذ وقتا حتى يزول تأثيرها ،والله أعلم.

رؤية البطاطا والبطاطس بحلم المتزوجه

تعد رؤية المرأة المتزوجه البطاطس الحلم فأل سيئ وذلك إذا رأت المتزوجه كأنها تقوم بشراء البطاطس بكمية كبيره حيث يشير ذلك إلى صعوبات مالية كبيره ستتعرض لها.

و رؤية المتزوجه كأنها تقوم بتخزين البطاطس أو تقوم بوضعها في الثلاجة يشير إلى تأجيل تلك المرأة لعديد من المواجهات المصيرية والقوية في حياتها.

وذكر العلماء أن أفضل الرؤيه هي أن ترى المرأة المتزوجه بحلمها أنها تقوم بطبخ البطاطس أو تقوم بأكلها حيث يبشر ذلك بالفرج والفرح الأخبار السعيدة ،والله أعلم.

رؤية البطاطا والبطاطس بحلم الحامل

على العكس من الدلالات التي تشير إلى رؤيه البطاطس بحلم الحامل إلى الفرح والبشارة والفرج على عكس رؤيتها بحلم العزباء والمتزوجه ،والله أعلم.

رؤية البطاطا والبطاطس بحلم الرجل

تشير رؤية الرجل في المنام أنه يقوم بشراء البطاطس إلى تعرضه لأزمة مالية قوية ،بينما أكل الرجل البطاطس في المنام تنذر باتخاذ الرجل لقرار بسرعه سوف يندم عليه بعد فترة.

وأفضل الرؤيا هي رؤية الرجل لزراعة وجنى البطاطس من الأرض حيث تشير إلى الرفاهية والمال الوفير ،وتعد رؤية الأعزب البطاطس بحلمه بصفه عامة اشارة الى متاعب وأزمات سيواجها سوف يتخطاها بإذن الله بالكد والتعب والدعاء ،والله أعلم.

رؤية البطاطا الحلوة في الحلم

تعد رؤية المرأة الحامل في المنام كأنها أاكل بطاطا حلوة علامة وأشارة بالفرج والخير ،بينما أكل المرأة المتزوجه البطاطا الحلوة كأنها تأكلها دلاله على تيسيير الأمور والشئون الخاصة ببيتها وحياتها.

،كذلك يعد أكل العزباء البطاطا في الحلم على زواجها من رجل طيب ،بينهم رؤيتها بحلم الرجل دلاله على النجاح بعد جهد وصبر ،والله أعلم.

رؤية تقشير البطاطس في الحلم

بعد تقشير البطاطس في الحلم بشارة بالفرج والتخلص من الهموم والمتاعب ،وتنظيف البطاطس بالماء وغسلها يشير إلى التخلص من هموم ومتاعب تخص الماضي ،وتبشر بالدخول بمرحلة مليئة بالنجاح ،والله أعلم.

رؤية البطاطس المقلية بالحلم

رؤية قلي البطاطس في الحلم تشير إلى المتاعب التي يتعرض لها الرائي على المستوى الأسري والاجتماعي ،بينما أكل البطاطس المقلية يدل على التعلم من الأخطاء الماضية* وبدأ مرحلة جديدة ،والله أعلم.

رؤية البطاطس المسلوقة بالحلم

تعد البطاطس المسلوقة من الدلالات التي يحمد رؤيتها في الحلم حيث تبشر بالخير والرزق والفرج والفرح بإذن الله ،وقد تبشر أيضاً بالشفاء للمريض والزواج الأعزب ،والله أعلم.

رؤية زراعة البطاطس في الحلم

زراعة البطاطا أو البطاطس في الحلم تشير إلى البركة في الرزق أو الذرية الصالحة وتبشر بحمل المتزوجه وقرب موعد الولادة للحامل ،والله أعلم.

حصاد وجمع البطاطس في الحلم

جمع وحصاد البطاطس في المنام يرمز إلى سنة مليئة بالخير والبركة والنجاح ،كما أن رؤية القيام بتخزين البطاطس بعد جمعها يشير إلى المال المكنون ،والله أعلم.

توزيع البطاطس في الحلم

أما توزيع البطاطس في المنام يشير إلى حصول الرائي على منفعه من الأشخاص الحاصلين منه على البطاطس وتشير إلى مكانة الرائي الأجتماعية على المستوى الاسري ،وقد تبشر بالفرح والأخبار السارة

تفسير رؤية البطاطا – YouTube

https://www.youtube.com/watch?v=BDviqjqEL9k

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً