تفسير تقبيل اليد في الحلم للبنت العزباء للمتزوجه للحامل

يرمز تقبيل اليد في الواقع الى العديد من الأمور فإن قبل الشخص يد والديه أو جديه وحتى أقربائه الكبار في السن فهذا دليل على احترامه الشديد لهم وتقديره لعطاياهم، وان قبل الشخص يد زوجته أو حبيبته فهذا دليل على شدة حبه لها. وفي الحالات الأخرى قد يكون تقبيل يد الأخرين دليل على المذلة والتصغير للشخص وكذلك على طلب الصفح والاعتذار. أما في المنام فترمز اليد الى سند الرجل وعونه على الحياة وعمله، و اليد اليمنى هي قوته وبأسه، ولتقبيل اليد في الحلم معان أخرى مختلفة سوف نتعرف عليها في التفاصيل التالي.

تفسير تقبيل اليد في الحلم

من شاهد أنه يقبل يد امرأة في منامه هذا يدل على انه سوف يتزوج من امرأة وينجب منها الأطفال ويكون سعيدا في ذلك الزواج، وكذلك يدل هذا المنام على أن صاحبه سوف يحصل على خير  ومنفعة كبيرة.

تقبيل يد شخص ما، يشير الى أن صاحب الحلم سوف يتواضع. وفي بعض الحالات تكون دليلا على الخضوع والضعف.وقيل ايضاً ان تقبيل اليد في المنام دليل على الاحترام والتقدير.وقد تدل أيضاً على الحاجة وطلب العون والمساعدة من الأخرين.ومن شاهد في حلمه أنه يعض يده أو أصابعه، فهذا يشير الى أنه قام بفعل ما وهو نادم عليه جداً.

رؤية تقبيل اليد لها الكثير من المعاني فمن راى انه يقبل يد الام او الاب او الجد او شخص من الاهل و الاقرباء بشرط ان يكون كبير السن يشير ذلك امه شخص يحترم الاكبر منه و يسمع كلامهم و يطيعهم
من راى انه يقبل يد الزوجه او الحبيبة يشير ذلك الى الحب الشديد بينهم
في بعض الاحيان تقبيل اليد يشير الى الذل و المهانه
في احيان اخرى يشير تقبيل اليد الى الاعتذار و محاولة ارجاع امر لم يسير بالشكل المطلوب الى مسارة الصحيح
من راى انه يقبل يد امراه هذا يشير انه سيتزوج من بنت و يولد له اولاد و يكون زواجه موفق و يعيش سعيد في حيانة
من راى انه يقبل يد بن يدل هذا على أن الرائي سيتحصل على خير و رزق كبير ان شاء الله
من راى انه يقبل يد شخص مجهول يشير ذلك ان صاحب الحلم سوف يكون مستصغر و ضعيف و خاضع لاوامر غيره
من راى انه يقبل يد شخص معروف قد يدل ذلك على التقدير و الاحترام الذي يكنه لذلك الشخص
من راى انه يقبل يد في الحلم قد يشير ذلك ان الرائي بحاجه للمساعدة و العون
اما اذا راى الرائي انه يعض اصابع اليد يشير ذلك ان هنالك افعال سيقوم بها لكنه لن يكون راضياً عنها و سيصيبه الندم

تفسير تقبيل يد الميت في المنام

من رأى أنه يقبل ميت فإنه يجري مجرى النكاح في التأويل
اذا راى الرائي انه يقوم بتقبيل يد الميت في الحلم يشير ذلك ان الرائي سيتحصل على خيرات او اموال من هذا الذي قبل يده كالحصول على أرث منه على سبيل المثال او التعامل التجاري النافع مع ابناء الشخص الذي ظهر في الحلم
تقبيل يد الشخص المتوفي قد تشير ان صاحب الحلم ينتفع من علم هذا الشخص و معرفته
و رؤية القبلة في الحلم هي بشارة خير و رزق كبير و اخبار سارة ستصل الى الرائي في حياتة قريباً
من كان في بالها حاجة ترجو الحصول عليها و رات انها تقبل رجل في المنام يشير ذلك الى تحقق مرادها
من كان مهمومه و رات انها تقبل رجل في المنام يشير ذلك الى الفرج و التيسير من الله
من رأت انقها تقبل امراه يشير ذلك ان حياتها سوف تكون حياتها سعيدة لكنها سوف تكون غير ملتزمه دينياً
من رأى أنه قبل يد أحد فإنه يتواضع
من رأى في منامه انه يقبل يد احد فهو يترجى فائدة منه والله اعلم

تفسير الميت يقبله في المنام

وإن رأى ان الميت يقبله فإنه يصل إليه من مال ذلك الميت أو من عمله خير

تفسير تقبيل يد أحد في المنام

ومن رأى أنه قبل يد أحد فإنه يتواضع، وربما دل أيضاً على الانعام وتقبيل الركبة دونه، وتقبيل الرجل دون ذلك

تفسير تقببل يد محبوبته في المنام

ومن رأى أنه قبل يد محبوبه فإن ذلك خضوع وذلة له

تفسير تقبيل الأرض في المنام

ومن رأى أنه يقبل الأرض لمن لا يقتضي له التقبيل فلا خير فيه

تفسير تقبيل رجل في المنام

ومن رأى أنه يقبل رجلاً أو يضاجعه أو يخالطه مخالطة بشهوة فإن تأويله كتأويل النكاح الا أنه دونه في القوة، وإن لم تكن القبلة بشهوة فإن الفاعل ينال من المفعول خيراً.

تفسير حلم تقبيل يد الميت في المنام

من شاهد في حلمه انه يقبل يد شخص ميت، فهذا يدل على سوف ينال خيرا او ورثة ما منه.وكذلك قد يدل الحلم على انه قد ينتفع منه علما ومعرفة ما.

و تؤول رؤية القبلة في الحلم على أنها منفعة وخير سيناله الرائي في الدنيا، وكذلك هي بشرى وخبر سار.ومن رأت بأنها تقبل رجلا، فإن كان لها حاجة ما فسوف تحصل عليها، وان كانت مهمومة فسوف يفرج الله عز وجل عنها.وأما من رأت أنها تقبل امرأة فقد تسر في حياتها ويسوء دينها. ويبقى العلم عند الله وحده.

تفسير القبلة في الحلم

إذا حلمت أنك ترى أطفالاً يقبلون فإن هذا يعني اجتماع شمل سعيد في العائله وعملاً مقنعا. إذا حلمت أنك تقبل والدتك فسوف تكون ناجحاً في مشاريعك وسوف يحترمك ويحبك أصدقاؤك. إذا قبلت أخاً أو أختاً فإن هذا يعني متعاً كثيرة وخيراً في مزاملاتك. إذا قبلت حبيبتك في الظلام فإن هاذ يعني أخطاراً وارتباطات لا أخلاقية. إذا قبلتها في الضوء فإن هذا يدل على نوايا مشرفة تشغل فكرك دائماً فيما يتعلق بالنساء. إذا قبلت امرأة غريبة فإن هذا يعني فقدان الأخلاق وضياع الاستقامة. إذا حلمت بتقبيل مجرم فإن هذا يعني تسليات خطرة. إن التساهل بالعاطفة المنحطة يقود إلى مأساة في البيوت المستقرة. إذا رأيت منافسك يقبل حبيبتك فأنت في خطر فقدان احترامها. إذا حلم المتزوجون أنهم يقبلون بعضهم بعضاً فإن هذا يعني أن الانسجام موضع تقدير في الحياة المنزلية. إذا حلمت بتقبيل شخص ما في عنقه فإن هذا يعني ميولاً عاطفية وضعفاً في ضبط النفس. إذا حلمت أنك تقبل عدواً فسوف تحرز تقدماً في تهدئة صديق غاضب. إذا حلمت فتاة أن شخصاً ما راًها تقبل حبيبها فإن هذا يدل على أن صديقاً زائفاً يضمر لها حسداً مليئاً بالحقد. وإذا رأت حبيبها يقبل أخرى فسوف تصاب اًمالها في الزواج بخيبة.

تقبيل اليد في المنام‎ – YouTube

تفسير رؤية تقبيل الميت في المنام مع الاستاذ إياد العدوان – YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً