تفسير بول الدم في الحلم – حلمت ابول دم في المنام

هل حلمت انك تبول دم، و شعرت بالقلق والخوف نتيجة هذا المنام وتريد ان تعرف معناه وتفسيره وان كان يرمز الى الخير أو الى الأمور السيئة ؟ سوف نقدم لك تفسير حلم التبول دم بدل البول و من يرى بول الدم في الحمام او على الملابس و غيرها من الرؤى، و حسب تفسير مفسر الاحلام محمد ابن سيرين و ابن شاهين و المزيد:

المحتويات

تفسير تبول دم في المنام

يمكن أن يشير حلم التبول دم إلى أنك بحاجة إلى تعلم التخلي عن بعض الامور المتعبه في حياتك، و يمكن أن يشير هذا الحلم أيضاً إلى أنك تشعر أنك تفقد السيطرة على حياتك.

رؤية الدم في البول في المنام هو أن لديك بعض المشكلات الصحية الأساسية والتي قد تكون خطيرة أو لا تكون كذلك، ولكن على الأرجح تتعلق المشكلة الصحية بشيء ما في دمك مثل فقر الدم أو بعض عدوى الكلى الخفيفة، لذلك يجب أن تذهب لإجراء فحص في أقرب وقت ممكن.

يمكن أن يكون التفسير الآخر المحتمل رؤية البول دم هو أنه يجب عليك التخلي عن الماضي و عن الذكريات الصادمة لأنك إذا واصلت النظر إليها فلن تتمكن من الاستمتاع بمستقبل جيد، و حتى لو أن الماضي جعلك مستاءً ومرهقاً عاطفياً، إلا أن هناك أشياء أفضل في انتظارك.

يعد حلم التبول بالدم أيضاً رمزاً شائعاً و يعني انك قد تشعر أيضاً بنقص الخصوصية لأن شخصاً ما دخل حياتك ويريد معرفة كل شيء عنك.

من يرى البول الأحمر او رؤية البول دم في الحلم يمكن أن يكون لها بعض المعاني الإيجابية، و أحد التفسيرات الإيجابية للدم في البول هو أنك ستواجه بدايات جديدة قريباً، لكنقد لا تعجبك الطريقة التي تتغير بها الأشياء ألا انك لاحقاً ستدرك أنها كانت في الواقع لمصلحتك، و بعد فترة طويلة من التوتر والصراع، ستتمتع أخيراً ببعض راحة البال، و هذا الحلم مليء بالأمل والسعادة.

إن التبول بالدم يمكن أن يعني أيضاً أنك قلق بشأن صحتك الجنسية، و قد تشعر أن طاقتك الجنسية تضعف وربما تكون عقيماً، و لكل من الرجال والنساء وجود الدم في البول في المنام هو إشارة إلى الضعف و فقدان القوة في الحياة.

في حين أن رؤية الدم في بول شخص آخر في المنام يعني أن هذا الشخص سوف يخونك قريباً.

و رؤية الدم في البول يمكن أن يشير إلى أن نمط حياتك أصبح فوضوياً، و أنك بحاجة إلى إعادة الاتصال مع الله لتنال بركاته.

ايضاً يُنظر إلى البول على أنه علامة إيجابية لأنه يطرد الفضلات والسموم من أجسامنا حيث تعمل الكلى كمرشحات ويتم إزالة جميع المواد السامة عن طريق البول، لذا فإن حلم التبول بالدم يمكن أن يعني أنك تطرد الأشخاص السامين و المزعجين من حياتك وتريد أن تبدأ من جديد من الآن.

تفسير تبول دم في المنام للنابلسي

إذا كنت تحلم بتبول الدم هذا قد يدل على انك سوف تعاني من مشاكل صحية، لذلك يجب ان تأخذ الحلم كتحذير وحدد موعداً مع طبيبك في أقرب وقت ممكن، لأن الدم في البول قد يكون علامة على أن لديك مرضاً كامناً خطيراً.

رؤية الدم في البول في المنام قد يدل على انك تعاني من الفوضى في علاقاتك.

إذا كنت تتبول الدم في المنام، فقد يعني ذلك أيضاً أن العاصفة في طريقك و قد يؤدي ذلك إلى إختلال توازنك وإزعاج استقرارك، ومع ذلك، إذا نجحت في اجتياز هذه المرحلة، فستكون في طريقك إلى أيام رائعة.

ايضاً تبول الدم في حلمك يعني انك سوف تعاني من بعض الصعوبات لكنهذه التحديات لن تذهب سدى و على الأرجح سوف تتمكن من عيش مستقبل مشرق.

من رأى كأنه يبول دماً، فإنه يأتي إمرأة وهي حائض، وحكي أن رجلاً أتى ابن سيرين، فقال: رأيت كأني أبول دماً، فقال: فإنك تأتي امرأتك وهي حائض قال نعم، وقيل إن صاحب هذه الرؤيا إن كانت إمرأته حبلى سقطت.

وإن رأى كأن الدم يحرق أحليله أو يؤلمه، فإنه يأتي إمرأة مطلقه أو إمرأة ذات محرم ولا يعلم بذلك.

تفسير تبول دم في المنام لابن سيرين

قال ابن سيرين ان من شاهد أنه يبول الدم في حلمه فسوف يأتي امرأة وهي حائض، أما من شاهد في حلمه ان الدم تسبب له حرقة أو ألم في إحليله فسوف يأتي امرأة مطلقة أو ذات محرم ودون أن يعلم ذلك.
ومن رأى أن لبوله رائحة نتنة جداً والناس ينظرون إليه وينفرون من ذلك فهذا دليل على أنه سوف يفتضح في امر ما.

تفسير تبول دم في المنام للمتزوجه و العزباء

و من رأت أنها تبول دم في الحلم و كانت عزباء او متزوجه فهذا دليل على أنها سوف تزني مع ذات محرم.
ومن رأت أنها تبول بول كثير فهذا يدل على أنها تشتهي الرجال.وأما من بالت فعل في منامها فسوف تزني، والعلم عند الله وحده.

تفسير رؤية الدم في البول في المنام

إذا حلمت بوجود دم مختلط في البول هذا يدل على أنك قد تعاني من مشاكل صحية طفيفة لفترة طويلة ولكن بما أنك لم تنتبه في البداية فإن هذه المشاكل الصحية سوف تزداد سوءاً.

ايضاً يدل البول الممزوج مع الدم في المنام إن إجهاد وظيفتك سوف يضعفك أيضاً عقلياً لكن يجب أن تضع كل شيء جانباً و تزور الطبيب في أسرع وقت ممكن لتجنب المزيد من المضاعفات.

تفسير رؤية البول متسخ بالدم في المنام

إذا كان البول في أحلامك متسخاً وبداخله دم أيضاً هذا يرمز إلى أفكارك السلبية عن نفسك، و انك تشعر دائماً بأنك غير محبوب، و ربما لأن كل من حولك يستمر في مدح الآخرين ولكن ليس أنت، لذلك اصبحت تشعر أنك غير لائق وضعيف ولكن في الواقع لديك الكثير من الإمكانات للقيام بأشياء عظيمة و ما عليك سوى أن تبدأ في حب نفسك لتحقيق أحلامك.

تفسير رؤية طفل ببول الدم في المنام

إن تبول الطفل دم في الحلم ليس علامة جيدة لأنه يرمز إلى عدم التوازن في حياتك الشخصية.

و إذا كنت قد أصبحت للتو والداً في الحياة الواقعية، فإن هذا الحلم يشير إلى أن ولادة طفلك ستضع ضغطاً على زواجك.

ولكن إذا كان لديك طفل بالفعل منذ عدة سنوات، فهذا يشير إلى أن طفلك سيبدأ قريباً في التمرد عليك، و إذا لم يكن لديك أطفال بعد فهذا الحلم هو تلميح إلى أنك ستنجب قريباً.

تفسير رؤية تبول الدم في السروال في المنام

إن الحلم بالتبول في سروالك هو علامة على أن ثقتك بنفسك هشة للغاية، و أنك قلق باستمرار بشأن عدم إعجاب الأشخاص بك وتعتقد أنك تحرج نفسك كثيراً.
و اضافة الى ذلك يمكن أن يعني هذا الحلم أيضاً أنك تسعى لتحقيق الكمال، وهو أمر جيد، ولكن بعد ذلك تصبح مهووساً به، ربما لتظهر للآخرين أنك موهوب.

تفسير رؤية تبول الدم في منزل أحدهم في المنام

إذا كنت قد زرت مرحاض شخص ما في أحلامك ثم بدأت في التبول بالدم هناك، فهذه في الواقع علامة جيدة على أنك ستكسب الكثير من المال قريباً.

و سيتم تسوية جميع ديونك وستتمكن أخيراً من شراء الأشياء التي طالما رغبت فيها، أو ربما تجد نفسك فجأة تمتلك ميراثاً أو ثروة كبيرة، ومع ذلك يجب عليك أيضاً إنفاق هذه الأموال بعناية وحفظها في المستقبل.

تفسير رؤية تبول الدم أثناء الحمل في المنام

يمكن أن يكون لهذا الحلم تفسيران مختلفان بناءً على تفاصيل الحلم المتبقية، إذا كنت حاملاً في الحياة الواقعية ثم رأيت انك تتبولين دم فهذا يشير إلى أنك عازمه على أن تكوني ام صالحة لطفلك.

ومع ذلك، إذا لم تكن حاملاً في الواقع ولكنك رأيت تبول الدم في أحلامك فهذا يعني أنك ستواجه بعض الانتكاسات في عالم اليقظة.

تفسير رؤية تبول الدم أمام الآخرين في المنام

يشير حلم تبول الدم أمام مجموعة من الناس إلى أن حياتك الشخصية كانت موضوع القيل والقال والشائعات، و قد فقدت خصوصيتك لأن هؤلاء الناس مهووسون بنشر إشاعات كاذبة عنك. لذلك قد تشعر بعدم الأمان والتهديد، يجب أن تفكر في قطع العلاقات معهم لأنها تتسبب في تدهور صحتك العقلية.

تفسير رؤية الحيوان يبول دم في المنام

على الرغم من أن رؤية حيوان يتبول بالدم يمكن أن يكون مشهداً مفجعاً، إلا أنه يمثل أشياء جيدة في عالم الأحلام. و يعني انك سوف تصبح قريباً في حالة ذهنية مريحة لأن عملك الجاد قد أتى بثماره، و ان مديرك سعيد جداً بأدائك، ومن المحتمل أن يقرر أنك تستحق قضاء بعض الوقت في الإجازة. و عليك ان تعتبر هذه المرحلة مرحلة استرخاء قبل وقت معاناة آخر.

تفسير رؤية التبول دم بني في المنام

إذا كان الدم الذي يأتي مع البول لونه بني مائل إلى الأحمر، فهذا يشير إلى أن شيئاً ما سيغير حياتك قريباً، و سيؤدي هذا على الأرجح إلى الكثير من الألم في البداية ولكن بعد ذلك ستصبح أكثر سعادة، على سبيل المثال، قد تنفصل عن شريك حياتك أو زوجتك منذ فترة طويلة بعد التعرف على مشاعرها الحقيقية، و هذا الحادث سيفتح عينيك ويجعلك أكثر نضجاً.

تفسير رؤية التبول بالدم الأسود في المنام

من ناحية أخرى، إذا كان لون دمك شبه أحمر مسود، فهذا لا يدل على أي شيء جيد. بل يعني ان شخص قريب منك سيعاني من مشاكل صحية خطيرة وقد يموت، و سيترك غيابهم فجوة كبيرة في قلبك وبغض النظر عما تفعله، فلن تكون قادراً على ملء هذا الفراغ لأن كل فرد في عائلتك سوف يدمر بفقدان هذا الشخص.

تفسير رؤية خروج الدم فقط بدلاً من البول في المنام

إذا تم استبدال بولك بالدم في أحلامك وكان الدم فقط يخرج هذا يرمز إلى أنك بحاجة إلى العمل على صحتك العاطفية والروحية. و على الرغم من أن لديك كل الملذات المادية في العالم، إلا أنك لا تزال بعيداً عن الراحه، أنت بحاجة إلى فهم نفسك والغرض من حياتك.

تفسير رؤية التبول بدم جاف في المنام

حلم رؤية الدم الجاف مع البول يعد علامة على أن بعض أهدافك الشخصية أو المهنية ستنهار في المستقبل القريب على الرغم من أنك عملت بجد، إلا أنها ستنهار في النهاية لأن هذه الأهداف لم تكن ممكنة على المدى الطويل ومع ذلك لا تشعر بالإحباط لأن الجميع يستحق فرصة ثانية يجب أن تستمر في العمل الجاد.

تفسير رؤية التبول كميات قليلة من الدم في المنام

إذا كانت كمية الدم في البول صغيرة في الحلم، أو حتى كميات ضئيلة، فهذا يشير إلى أنك قلق بشأن شيء بسيط. اوقد تكون هناك مشكلة صغيرة في العمل ولكنك تشعر أنها تمثل تهديداً كبيراً لشركتك، عليك ان تعرف ان القلق المستمر بشأن الأشياء التافهة لن يؤدي إلا إلى تفاقم صحتك الجسدية والعقلية. لذا، يجب أن تأخذ استراحة لبعض الوقت وتركز على الأشياء الجيدة.

تفسير رؤية برؤية شخص آخر يتبول الدم في المنام

إذا كان هناك شخص آخر يتبول الدم في أحلامك، فهذا ليس فألاً إيجابياً، يتنبأ أن هذا الشخص سيخونك قريباً بطريقة لم تعتقد أبداً أنها ممكنة.

كما يدل هذا الحلم انك قد وضعت ثقتك في هذا الشخص لفترة طويلة ولكن بطريقة ما، لم يقدرك أبداً في حياته. لذلك أن تختار أصدقاءك بحكمة لأن الناس ليسوا دائماً كما يبدو عليهم.

تفسير رؤية شخص غريب يتبول الدم في المنام

من ناحية أخرى، إذا كان شخص غريب يتبول دماء في أحلامك، فهذه علامة جيدة لأنها ترمز إلى أنك ستحصل قريباً على مساعدة الأشخاص المؤثرين لإكمال عملك.

و ربما كنت ترغب في العمل في مشروع كبير لفترة طويلة ولكن لم يكن لديك ما يكفي من الأموال أو الدعم، لكن الآن، كل ذلك سيتغير لأن بعض الأشخاص الأقوياء سيلاحظون إمكاناتك ونموك.

تفسير رؤية رائحة الدم في البول في المنام

إذا كنت قادراً على شم رائحة الدم الذي يخرج مع البول في أحلامك، فهذا رمز للثقة المفرطة. و على الرغم من أنك عامل وموظف جيد، فأنت غالباً ما تعتقد أنك أفضل من الآخرين، ولهذا السبب يكرهك بعض زملائك في العمل. و بدلاً من ذلك، يمكن أن يشير أيضاً إلى أنك ستفعل قريباً شيئاً يرضي رؤسائك ولكن يغضب زملائك.

تفسير رؤية تذوق تبول الدم في المنام

أن تذوق الدم الممزوج بالبول في الحلم يشير إلى أنك تشعر بأنك خارج نطاق السيطرة في حياتك وهذا يجعلك تشعر بعدم الأمان.

و قد تشعر أن الآخرين في عائلتك مثل والديك أو شريكك يحاولون التحكم في أفعالك ورغباتك و قد فقدت كل ثقتك بنفسك بسبب هذه المشكلة، لكن الآن، هي الفرصة المثالية للوقوف والقتال ضد هؤلاء الناس.

تفسير رؤية بول الدورة الشهريه في المنام

اذا رأيت دم الدوره الشهريه مع البول في الحلم ذلك يلمح إلى قوتك الأنثوية، مثل اللطف والرحمة والحساسية، و انك تُعتبر الصديق الحقيقي للناس لأنك تفهم آلامهم ومشاكلهم، و عندما يكون لدى شخص ما أي شيء لمشاركته، فأنت أول شخص يتبادر إلى ذهنه.

تفسير رؤية بتبول الدم مع سائل آخر في المنام

إذا كان بولك مختلطاً بالدم بالإضافة إلى سائل آخر، مثل الماء في الحلم هذا يعني أنك ستحصل قريباً على آراء من أشخاص مختلفين حول كيفية تحقيق أهدافك.

تفسير رؤية تبول الدم على شخص آخر في المنام

إذا كنت تتبول الدم مباشرة على شخص آخر في الحلم هذا يدل على أن هذا الشخص قد يبدو وكأنه يكرهك، ولكن إذا واجهت مشكلة ما، فسيكون أول شخص يساعدك و على الرغم من عدم وجود علاقة جيدة بينكما فلا توجد عداوة حقيقية بينكما. لذلك عليك ان لا تحكم على الآخرين من خلال مظهرهم أو سلوكهم.

و لقراءة تفسير عن معاني تبول الدم في حلمك بالتفصيل، من الرابط >> تفسير تبول الدم في المنام.

تفسير التبول في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين من رأى انه يتبول في ملابسه فيدل على أن هذا الشخص يملك مال كثير ولكنه من المبذرين.ويدل ايضاً انه قد يعاني من مشاكل اجتماعية مع أحد أقاربه.
أما التبول على الفراش فيدل على الخلاص من الهموم والأحزان ويقال الشفاء من بعض الأمراض.ويقال ايضاً انه يدل على تغيير حالته إلى حال أفضل بكثير.

و من رأى كأنه بال زعفراناً ولد له إبن ممراض

وإن رأى كأنه بال عصيراً، فإنه يسرف في ماله

وإن رأى كأنه بال تراباً أو طيناً، فإنه رجل لا يحسن الوضوء ولا يحافظ عليه، فإن بال ناراً ولد له ولد لص، وإن خرج سبع ولد له ولد ظلوم، وإن خرجت سمكة ولد له جارية من إمرأة أصابها من ساحل البحر بحر المشرق، وإن خرج طائر ولد له ولد مناسب لجوهر ذلك الطائر في الفساد والصلاح، ومن بال قائماً، فإنه ينفق ماله جهلاً، ومن بال في قميصه، فإنه يولد له إبن، فإن لم يكن له زوجة تزوج.
وإن رأى أنه يبول في أنفه، فإنه يأتي محرماً، فإن بال في موضع فطرة، فإنه ينفق في موضع لا يحمد علي

تفسير التبول في المنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين رؤية التبول في الحلم يعني ان الحالم يعاني من القلق والتوتر الذي قد يؤثر على أعصابه ويدل على عدم التأني في اتخاذ القرار.ويقول ان الرجل المتزوج الذي يري انه تبول على فراشه دل على ان هذا الرجل سيكون له ذرية من الذكور باذن الله تعالى أو أنه سوف يرزق بأموال كثيرة.اما من راى انه يبول في مكان غير معلوم له دل على الزواج.اما من راى انه يمسك بوله دل على المشاكل التي سوف تحل عليه وان هذا الشخص سريع في اتخاذ قراراته.
ومن رأى أنه يبول في بئر دل على كسب مال حلال.ومن رأى أن بوله له رائحة نتنة دل على المرض أما من شرب من هذا البول يدل على كسب المال من الطريق الحرام.ومن رأى أن يعد مكان البول دل على المنافع التي سوف يحصل عليها.

ومن شاهد أنه قد بال عصير فهذا دليل على تبذيره بأمواله واسرافه الشديد، ومن رأى أن حية خرجت من قضيبه فسوف يولد له ولد يعاديه في المستقبل.

و رؤيا البول يتم تفسيرها على أوجه عدة وهي : ان كان الحالم فقيرا استغنى، و إن كان عبداً فسوف يتحرر.وإن كان أسيرا أفرج عنه.وان كان مسافرا عاد لوطنه.أما ان كان عالم أو قاضي فلا يحمد تأويله وتفسيره.وكذلك لمن كان تاجراً فهو دليل على نقص وخسارة في التجارة.
والتبول في المنام دليل على الهم أما من رأى أنه يبول في ملابس النوم دليل على خير سيحصل له.
ومن رأى أنه بال في بئر أو نهر فقد يشير هذا إلى عقم أو عدم انجابه الاولاد مرة اخرى وربما دل على انفاقه مالا حراما حصل عليه سابقاً.

تفسير بول الدم في الحلم   حلمت ابول دم في المنام

رؤيا التبول دم‎ YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً