تفسير المزمار في المنام رؤية الزمر في الحلم

حلم المزمار حسب تفسير مفسر الاحلام محمد ابن سيرين، و من يرى عزف المزمار او الناي و غيرها :

تفسير رؤية المزمار في المنام

رؤية المزمار في الحلم يدل على نائحة فمن رأى كأن ملكاً أعطاه مزماراً نال ولاية ان كان من أهلها وفرجاً إن لم يكن من أهلها ومن رأى أنه يزمر ويضع أنامله على ثقب المزمار فإنه يتعلم القراًن ومعانيه ويحسن قراءته، وقيل إن رأى مريض كأنه يزمر فإنه يموت

كما فسر النابلسي حلم رؤيا الزمر : هو في المنام خبر خير، والزمر في المنام نعي لمن سمعه، وإن كان هو الذي يزمر فإنه ينعي إنساناً، وقيل من رأى بيده مزمار الناي، وضع أصابعه على منافذ المزمار فإنه يتعلم القراًن ويعرف ما يقرأ ومن رأى أنه أعطي مزماراً من سلطان نال إمارة، ونجاة من الفتن، ونال ورعاً وعزلة عن الناس.

وأما ابن شاهين فسر حلم رؤيا الزمر : فإنه من نوع الطبل وتعبيره كتعبير الطبل ولكن فيه زيادة وهو سماع صوت حسن ورؤيا الزمر تؤول على أوجه : فمن رأى زمرا في مكان فيه مريض فإنه يؤول بالنياح عليه ومن رأى ملكاً أعطاه مزماراً فإنه ينال فرحاً وسروراً، وإن كان من أهل الولاية فإنه ينالها ومن رأى أنه يزمر ويضع أصابعه على ثقب الزمار فإنه يتعلم القراًن ومعانيه وسحر قراءته ومن رأى مريضاً يزمر فإنه يؤول بقرب أجله ومن رأى أنه يضرب بالبوق فيدل على قول كذب يصدر منه ويحلف عليه ليصدقوه وعاقبة الأمر يظهر صدقه من كذبه ورؤيا النفخ بالبوق تؤول على ستة أوجه : الغزاة لأنه من شيمها، وقد ذكر في كتب الفقه إذا كان النفير عاماً فهو سفر للحجاز أو للحرب لأنه يرحل به الراكب والعسكر وإظهار أمر مكتوم وشهرة وقول زور ومصيبة

تفسير رؤية مزمار في المنام

من يرى رؤية مزمار في الحلم تشير الى مرح و مزاح صاحب الرؤيا و عدم وضع المشكلات والهموم في رأسه و حبه لعيش حياة مريحة و حريته و سيعيه دائماً للجري وراء اهدافه. كما تشير ان صاحب الرؤية يعيش ايام جميلة بجانب احبابه و أصدقاءه و وجود المحبة بينه و يينهم. كما تشير ان علاقاته و روابطه قوية. كما نشير الى نهاية الحزن و الفشل.

تفسير سماع صوت المزمار في المنام

من يرى سماع صوت المزمار في الحلم تشير الى سماع صاحب الرؤيا لأخبار سعيدة، كما تشسر انه سوف يكون سعيد و انه سيقابل مفاجأت لم يكن متوقعها ابداً وانه سينسي جميع همومه و مشكلاته في لحظة.

تفسير عزف المزمار في الرؤية

تشير الى وجود حماس كبير في حياة صاحب الرؤيا. اذا كان صاحب الرؤيا رجلا فأن قلبه متيم بأميرة. و ان كان صاحب الرؤيا امرأة فإنها ستجد اميرا يخطف قلبها.

تفسير رؤية قصب في المنام

من يرى رؤية قصب في الحلم تشير ان صاحب الرؤية سيخطو خطوة ستسبب له التعاسة و خيبة الأمل وان جميع مشاعره و افكاره ستتغير تغيرا ايجابيا و سيفهم خطأءه.

تفسير رؤية زمارة في المنام

من يرى رؤية زمارة في الحلم تشير الى ان صاحب الرؤية سيسمع اخبارا سعيدة كما تشير ان صاحب الرؤية سيحقق اهدافه.

تفسير رؤية ناي في المنام

من يرى رؤية ناي في الحلم تشير الى نهاية المشكلات و المتاعب و التخلص من الديون و نهاية كل الخلافات كما تشير الرؤية الى وجود اخبار سعيدة.

مزمار – YouTube

https://www.youtube.com/watch?v=gh6Y91S-UU0

اترك تعليقاً