تفسير الصيرفه في الحلم و الصيرفي

اليوم سوف نبين معاني رؤية الصرافه في المنام و من يرى صيرفة المال و غيرها من الرؤى، بحسب ما فسرها مفسرين الاحلام العرب ابن سيرين و النابلسي و الامام الصادق.

تفسير الصرافه في الحلم

الصرافة في المنام يرمز إلى التغييرات الإيجابية في حياة الشخص، سواءً كانت مالية أو عاطفية أو اجتماعية. و رؤية صراف يتعامل مع النقود في الحلم تعني أنه قد حان الوقت للبحث عن سبل جديدة لإدارة أمورك المالية بشكل أفضل.

إذا رأيت نفسك تتبادل النقود مع صراف في منامك فأن ذلك إشارة إلى الحاجة إلى توازن بين الإنفاق والادخار. رؤية صراف يطلب منك معلومات مالية قد تكون تحذيراً من مشاريع احتيالية لذلك عليك ان تتذكر دائماً أن تحفظ الأمور السرية الخاصة بك. إذا كنت قد رأيت العملات النقدية في محل الصيرفه في منامك تشير هذه الرؤية إلى عدم الاستقرار المالي أو الشعور بالحاجة إلى المزيد من الأمان المالي.

تفسير الصيرفي في الحلم

ابن سيرين حلم رؤيا الصيرفي : عالم لا ينتفع بعلمه إلا في غرض الدنيا وهو الذي صنعته تصاريف الكلام والجدل والخصام والسؤال والجواب لما في الدنانير والدراهم التي يأخذها ويعطيها من الكلام المنقوش كالقاضي وميزانه وحكمه وعدله، وربما كان ميزانه نفسه ولسانه وكفتاه أذناه وصنجتاه وأوزانه عدله وأحكامه والدراهم والدنانير خصومات الناس عنده، وقيل هو الفقيه الذي يأخذ سؤالاً ويعطي جواباً بالعدل والموازنة وهو المعبر أيضاً لاعتباره ما يرد عليه وزنه وعبارته فيأخذ عقداً كالدنانير ويعطي كلاماً مصرفاً كالدراهم أو يأخذ كلاماً متفرقاً كالدراهم ويعطي عبارة مجموعة كالدنانير فمن صرف في منامه ديناراً من صيرفي وأخذ منه دراهم نظرت في حاله فإن كان في خصومه نقصت وإن كان عنده سلعة باعها وخرجت من ملكه وإلا نزلت به حادثة يحتاج فيها إلى سؤال فقيه أو يرى رؤيا يحتاج فيها إلى سؤال معبر ويأتيه في عواقب ما ذكرناه ما يكره ويحزنه لأخذه الدراهم لأنها دار الهموم فاتنة القلوب والهم يشتق من إسمها إلا أن يكون له عادة حسنة في رؤيا الدراهم قد اعتادها في سائر أيامه وماضي عمره، وكذلك لو قبض ذهباً ودفع دراهم لأن الذهب والناطور صاحب ولاية، وإن كان على شجرة جوز كانت ولايته على عجم بخلاء.

النابلسي حلم الصيرفي : هو في المنام عالم لا ينتفع بعلم إلا في عرض الدنيا، وقيل هو الفقيه، وإذا قبض ذهباً ودفع دراهم أصابه مكروه، وتدل رؤية الصيرفي على الغنى وسعة الرزق أو على العالم بقسمة الفرائض أو العارف بالحساب.

ابن شاهين رؤيا الصيرفي : يؤول برجل حليم عالم عارف ذي اختبار ومن رأى أنه صار صيرفياً فإن كان من أهل الصلاح فإنه يكون من أهل العلم ويختار القراًن وإن كان من أهل الدنيا فإنه يفضل الدنيا على الاًخرة، وقيل الصيرفي نافع في أمور الدنيا

الصيرفي يؤول برجل حليم عالم عارف ذي اختبار وقال ابن سيرين من رأى أنه صار صيرفيا فإن كان من أهل الصلاح فإنه يكون من أهل العلم ويحتار القراًن وإن كان من أهل الدنيا فإنه يختارها على الاًخرة

تفسير الصيرفه في الحلم و الصيرفي

ايداع المال في الصرافة‎ – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=HWYljmkgZj0

رؤيا بطاقة الصراف YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً