تفسير السره في الحلم و رؤية سرة البطن في المنام

حلم السرة يدل على السرور و الرزق و غيرها من التفسيرات سنفسرها للعزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل مثل خروج شيء من السرة و رؤية السره مفتوحه او تنظيف وسخ سرة البطن او خروج دم من السره او بروز سره الطفل الرضيع او الحبل السري لابن سيرين و المزيد في تكملة الموضوع :

تفسير السره في المنام

رؤية السرة في الحلم هي دلاله على معاملة الإنسان و سروره و زوجته فمن رأى بها ما يزين أو يشين فتأويله في ذلك

و السرة في امرأة الرجل او حبيبته و هي دليل على قوة الشخص صاحب الحلم و قوة ارادته فما رأى في السره من قبح الحال أو جمال أو سوء حال، فهو فيهن.

فمن راى ان مرض او قيح او ورم قد اصاب السره في حلمه ذلك يدل على ان زوجته او حبيبته سوف تتعرض للمرض او الاذى او سوف تواجه مشكلات.

و قد تدل رؤية شيئ سيء في السره على معاناة الرائي من مشكلة ما او تدل على سوء المزاج و ضعف الشخصيه.

وقيل من كان له ولدان فرأى سرته عليلة فإنّ ذلك يدل على صابة الولدين بمرض، ومن لم يكن له والدان، فإنّ ذلك يدل على أوطانه التي ولدوا فيها وأما من كان في غربة، فإنّه يدل على رجوعه الى وطنه.

و رؤية السره في المنام دالة على والدة الرائي أو والده أو كسبه الذي كان يعيش منه أو حرفته التي كان يمارسها. وربما دلت على زوجته أو أمته أو كيسه المختوم

و رؤية السره المفتوحه في الحلم إن رأى أن سرته قد انفتحت وكان مريضاً دل ذلك على موته. وربما دلت السرة على المسرة والسر.

ومن رأى: وجعاً في سرته فإنه يفقد والديه أو بلده، وإن كان في غربة، فإن ذلك يدل على رجوعه إلى بلده

السرة قد تدل على البر بالوالدة أو الارتباط بها أو عكس المعنى بحسب ما راًه النائم فيها لأنها تربط الطفل بأمه في وقت الحمل.

والسرة قد تدل على العين أو فتحة الأذن أو ما شابها في الجسم للتشابه وللاشتراك في نفس الجسم إذا كانت السرة داخلية أو فجوة.

والسرة في المرأة المجهولة قد تدل على البئر والحفرة في الأرض وقد تدل على الدوامة البحرية والرمال المتحركة إذا كانت سرة داخلية أو فجوة.
والسرة قد تدل على الفم لأنها فتحة مرتبطة بالبطن.
والسرة قد تدل على نقطة ضعف في شخصية الإنسان لأنها نقطة ضعيفة في الجسم.
والسرة سرور… وسريرة… وأسرار… وسورة
والسرة قد تدل على العمليات الجراحية الناجحة لأنها مربوطة أو مخيطة كما يحدث في العمليات الجراحية.

والسرة قد تدل على نوع من أنواع البرتقال يسمى “برتقال بسُرة”

ورؤيا السرة خير لسكان المناطق ذات الجبال البركانية ولعلها تدل على هدوء البراكين وعدم انفجارها.

وقد تدل رؤيا السرة للرجل على أن الشخص قريب جداً من ارتكاب الحرام أو قد تدل على حدود الله عز وجل لأنها على حدود عورة الرجل.

وقد تدل السرة على الخياطة أو ترقيع الثياب بالخيط أو سد الفتحات والفجوات وترميمها.

رؤيا السرة مفيدة للشخص كبير البطن لأنها نقص في البطن فقد تدل في المنام على تخسيس البطن البارزة.
وربما تكون السرة نقص في الرزق لأنها نقص في ظاهر البطن وقد يكون فيها حض للرائي على عدم الإسراف في الطعام لأنها نقص في البطن والبطن موضع الطعام.

وربما تدل السرة على المال أو الخزائن لأن العرب كانوا يحفظون المال في صرة.
والسرة في المنام باب مغلق وطريق مسدود وسبيل لا مجال للدخول فيه

تفسير سره البطن في الحلم

و سرّة البطن في المنام هو حلم لا يدل على الخير كما يدل على التعاسة و عدم الطمأنينة و التعرض للضرر و خيبات الأمل، كما يدل على إمكانية التعرض للمشكلات الصحية بسبب الأوضاع السيئة.

كما يدل على عدم الحصول على الأمنيات المتوقعة و فساد طمأنينة و مزاج المرء و فرحته.

رؤية البطن في المنام يدل على الاشخاص من كبار العائلة الذين يعملون على تأمين معيشتها و توفير الطعام و كافة الاحتياجات و يشير الى الاجتهاد كثيراً من أجل الإستمرار في الحياة بعرق الجبين, و في نفس الوقت يشير الى كون الشخص نموذجاً للآخرين لكونه ناجحاً في أعماله.

تفسير السره الكبيرة في المنام

رؤية السره الكبيره في الحلم يدل على حدوث المصائب و الكوارث و الاضطرار للإنغلاق على النفس في المنزل و كون هناك بعض الموانع التي تقف حاجزاً بين الشخص و عمله كما يدل على معاناة الصعاب و قضاء الأيام الصعبة.

تفسير الحبل السري في المنام

يدل رؤية الحبل السري في الحلم عن وجود شخص يتفاهم معه الحالم جيداً للغاية و لا يفترق طريقهما أو أفكارهما.

رؤية حبل البطن في المنام يدل على السعادة و الحماسة التي سوف يحصل عليها المرء جراء بعض المواقف في حياته كما يدل على حدوث التطورات الرائعة في حياته سوف تكون حياته الخاصة و العاطفية موففة للغاية كما يدل على إيجاده أبواب الفرح و السعادة.

تفسير خروج الدم من السره في المنام

خروج الدم من سرة البطن في الحلم يدل على وجود بعض الأشخاص الذين يحسدون الحالم كثيراً على كل ما يمتلك، و يدل الحلم ان هؤلاء الأشخاص خبيثين للغاية يضحكون في وجه المرء و يقولون عنه الكلام السيء في ظهره و الله اعلم.

تفسير الصرة في الحلم

الصرة في المنام هي سر، فمن رأى أنه استودع رجلاً صرة أو كيساً فيه مال، فإنه يستودعه سراً، فإن فتحها فإنه لا يحفظ السر

تفسير السره في الحلم و رؤية سرة البطن في المنام

يوتيوب تفسير السره في الحلم

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

5 تعليقات

أضف تعليقا

  1. ابتسام قال:

    حلمت ان سرة طفلتي الرضيعة سقطت ما تفسيره
    ومع العلم هي فعلاً ما تزال حديثة الولادة و سرتها لم تسقط بعد

  2. خوخ قال:

    حلمت انني رأيت طفل حديث الولاده و الحبل السري معلق فيه

  3. شهيد فاضل قال:

    حلمت ان سرتي بارزه وشبه مترهله

  4. شادي سهيل قال:

    اني رايت البارحة انني جالسة في غرفة الجلوس مع افراد العائلة و لكن لا اتذكر من هم ، اختي الصغيرة عمرها ثلاثة شهور تبول و انا انظر اليها و توجد احد اخر ايضا تنظر اليها ولكن لا ادري من هي و بعد ذلك نرى انه تخرج دم من سرتها و نحن نقلق عليها.
    ارجو تفسير حلمي لاني بحاجة شديدة اليها و انا رايت الحلم بعدما صليت صلاة الاستخارة فانني مع امي و اخواني و اخواتي في دولة اوروبية و ابي في دولة اسيوية و نحن لا ندري اذا خيرنا في مجيئه عندنا او لا ، علما بان البلد الذي يعيش فيها ابي ليس امنا و لكن عنده شغل جيد جدا و مع مجيئه هنا سيفقد عمله و نحن ايضا لا ندري اذا نحصل على الاقامة في هذه الدولة الاوروبيةاو لا، ارجو تفسير حلمي. والصلاة و السلام على نبينا محمد و ادعو لمن قرا رسالتي و فسرها.

اترك تعليقاً