تفسير الزواج من رجل مشهور في المنام لابن سيرين

اليوم سوف نبين معاني رؤية الزواج من شخص مشهور في الحلم و غيرها من الرؤى، كما فسرها مفسر الاحلام محمد ابن سيرين في تفسيراته.

تفسير الزواج من شخص مشهور في الحلم

إن رؤية الزواج من شخص مشهور في المنام تعتبر رمزاً قوياً للعلو والرفعة في الحياة اليقظة. كما ان الزواج من شخص مشهور يعني أنك سوف تحقق نجاحاً كبيراً في مجالك المهني أو الاجتماعي، مما سيضيف لك ثقة واحترام من حولك.

و قال ابن سيرين في باب تفسير الزواج أن الزواج في المنام يدل على العناية من الله تعالى. وربما دل الزواج على الأسر والدين والهم والغم، فإن تزوج الإنسان امرأة مجهولة دل ذلك على قرب الأجل، والرحلة من دار إلى دار، وإن كان صالحاً للإمارة تولى أو نال منصباً يليق به، وإن كان بزفاف حسب العادة فهو منصب أو صيت حسن، والزواج يعبر بالحرفة، فمن رأى أنه تزوج امرأة ثم ماتت فإنه يعمل في حرفة لا ينال منها إلا العمل والعناء والهم.
ومن رأى: أنه تزوج امرأة وله زوجة أو زوجات أصاب خيار وسلطاناً بقدر جمال المرأة وهيئتها إذا عاينها وعرفها، فإن هو لم يعرفها وكانت تجهز له، فإن ذلك دليل على موته أو موت إنسان على يديه.
و من رأى انه تزوج من محرم فإنه يسود أهله، والزوجة في المنام شريك أو عدو أو سلطان جائر أو خصم لدود أو ملك، وكل ما دلت الأرض عليه من راحة أو تعب أو خير أو شر فانسب للزوجة مثله لدلالته عليها.

متزوجه حلمت بانها تزوجت من رجل YouTube

Avatar photo

إحسان العتبي

الشيخ إحسان العتبي خريج قسم الشريعة في كلية الكفيل الجامعة مختص بتفسير الاحلام و الرؤى حاصل على عدة شهادات تقديريه و كتب شكر في مجال تفسير الاحلام بالقرأن الكريم و السنه المطهرة , اعتمد في تفسيراتي على ما ورد من الايات القرأنيه الكريمه و الاحاديث الشريفه مع بعض الأجتهادات الشخصيه

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. علي ريسان قال:

    التفسير مش واضح فى بعض الاحلام

اترك تعليقاً