تفسير حلم الزواج من رجل عجوز في المنام لابن سيرين

رؤية الزواج من رجل كبير او عجوز او مسن حسب تفسير مفسر الاحلام محمد ابن سيرين، و رؤية البنت ان عجوز يريد ان يخطبها او يريد ان يتزوجها و غيرها من الرؤى:

تفسير الزواج من رجل عجوز في المنام

إذا حلمت فتاة أنها تزوجت رجلاً عجوزاً مقعداً مغضن الوجه أشيب الشعر فإن ذلك ينبئ بأن المشكلات والمرض سيحيقان بها. إذا حلمت فتاة أن حبيبها مر أمامها وهو يلبس ثوباً أسود اللون ونظر إليها نظرات تأنيب خلال حفلة زواج فهذا يعني أنها ستشعر بأسى لبرودة عواطف صديق لها وتبدل في موقفه نحوها.

تفسير الزواج برجل عجوز في المنام لابن سيرين

قال مفسر الاحلام محمد ابن سيرين ان من يرى الزواج برجل عجوز في الحلم يعني ان صاحب الرؤية سوف يكون شخص غني، و سوف يعيش حياة ممتعة، و الزواج برجل عجوز تدل على انك لن تعاني اي مشكلة مالية في الحياة و سوف يكون كل شيئ كما تريد، و سيسعي صاحب الرؤية من اجل ان يكون صاحب كل شيئ.

الزواج برجل عجوز في الحلم تدل على السعادة الكبيرة و الحظ، و الشخص الذي يرى هذه الرؤية سوف يحصل على فرص كبيرة، و بفصل هذا سيصل الى المكسب الذي يريدة دائماً، و سوف تكون حالتة المادية و المعنوية جيدة.

كما ان الزواج برجل عجوز في الحلم تدل على الحظ الكبير و السعادة و النصيب.و سوف يحصل صاحب الرؤية على فرص كبير بدون زوجة وبفضل هذا سيصل الى ما يريدة من مكاسب.

Avatar photo

إحسان العتبي

الشيخ إحسان العتبي خريج قسم الشريعة في كلية الكفيل الجامعة مختص بتفسير الاحلام و الرؤى حاصل على عدة شهادات تقديريه و كتب شكر في مجال تفسير الاحلام بالقرأن الكريم و السنه المطهرة , اعتمد في تفسيراتي على ما ورد من الايات القرأنيه الكريمه و الاحاديث الشريفه مع بعض الأجتهادات الشخصيه

اترك تعليقاً