تفسير الري في المنام – رؤيا سقي الارض في الحلم

من الرؤى التي قد تثير الاهتمام والتساؤلات هي رؤية سقي الزرع في الحلم، و بعض الرؤى المتعلقه بها مثل سقي النباتات و سقي الأرض الجافة و من يرى سقي الاشجار و غيرها، فما هو تفسير رؤية السقي في الحلم؟ وما هي الدلالات التي تحملها هذه الرؤية للبنت العزباء والمرأه المتزوجة او الحامل وللرجل؟ سنتعرف على ذلك من خلال تفسير مفسر الأحلام محمد ابن سيرين، وسنوضح بالتفصيل ما يحمله هذا الحلم.

تفسير ري او سقي الارض في المنام

ري : دال على اليسر بعد العسر وقضاء الحاجة، والشفاء

الري بالتنقيط في وقت الزراعة هو ربح مال قليل، وقد يكون أقساطاً.
و سقي الارض في غير وقت الزراعة يدل على أخبار متفرقة غير سارة.

تفسير ريّ شجرة في المنام

من يرى ريّ شجرة في الحلم يدل على العمل الصالح، و التصدّق أو مساعدة شخصاً مُحتاج. و سوف يكون صاحب الحلم مشغولاً بأشياء مفيدة للناس من حوله، و سيكسب ثواباً كبيراً بأعماله تلك.مثل هذا الحلم يعبر بشكل عام عن تذكر الناس لاسم الحالم بالخير في الدنيا، و من ناحية دينية فيشير الى فعل بعض الاعمال التي ستنال اعجاب الناس و سوف تكون سبباً في رفع درجته عند الله تعالي. الشخص الذي يروي شجرة خضراء كبيرة، سوف يحصل على الحظ الوفير و الشهرة التي لم يتوقعها. و يعبر ايضاً عن اكتساب المرء لسمعة جيدة واكتسابه لتقدير الجميع، و التقائه الفرح و السعادة طوال حياته. الحالم الذي يرى الشجرة التي سقاها و قد نمت، سوف يكون له أبناءً صالحين، وفي السنوات المتقدة من العمر سيُحسنوا لأبيهم و أمهم.

رؤية سقي الشجرة في المنام بشكلٍ عام يدل على كونكم محبون للخير و سريعوا الانفعال و التأثر، و حساسون للغاية بخصوص من حولكم.

تفسير رؤية شخص يسقي شجرة في المنام

من يرى رؤية شخص يسقي شجرة في الحلم يعني ان هذا الحالم سوف يبدأ في عملٍ ما و سوف يكون تحت إمرته عاملين، و سوف يكون وسيلة للخير بتوجيه الناس الى الطريق الصحيح. هذا الحالم لا يعمل فقط من اجل نفسه و راحته، بل و من أجل راحة الناس و طمأنينتهم، و يساعدهم في كل موضوع. و في نفس الوقت يدل على أن الحالم سيأكل قريباً ثمرة ما عَمِلَ، و سيصل ايضاً الى مكانة عالية.

تفسير رؤية سقي الشجرة و نموها في المنام

إن رؤية روي الشجرة و مشاهدتها تكبر في الحلم يدل على أن الحظ سوف يكون رفيقاً لهذا الشخص في بعض أعماله، و أنه سوف يحصل على عرض للعنل في وقت قريب من أماكن لم يتوقعها، و هذا الوضع يدل على سعادته. هذا الشخص سوف يصبح وسيلة مساعدة لمن حوله أيضاً و سيوفر لهم حياة مريحة. و في نفس الوقت يشير الى أن الحالم سيقوم بعمل الخير، و هذا الخير سيجعله يرتاح في الدنيا و الاخرة.

رؤيا سقي الشجيرات ‎ – YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً