تفسير الرمح في الحلم رؤيا الرماح في المنام

حلم الرمح بحسب تفسير مفسر الاحلام محمد ابن سيرين و بالتفصيل للبنت العزباء و المرأه المتزوجه و الحامل و للرجل ايضاً، و سوف نبين معاني من يرى رمي الرمح او الاصابه برمح او رمي السهم والقوس او الطعن بالرمح في الظهر و غيرها من الرؤى:

تفسير الرمح في الحلم

تدل رؤية الرمح في المنام على الحرب والخصومات والمنازعات، وتدل على الطعن في الأعراض والكسب الحرام، وانتصار الرائي على خصومه، والرماح نظير الملك في سعة الولاية، والرماح تدل على المؤدب المصلح للمنافقين وأهل الاعوجاج، والرماح تدرك بها المهمات الجليلة والغنائم الجزيلة، والرمح في المنام عود من العود، وقني من القنية، وخطي من الخطأ، والرمح إمرأة أو ولد أو شهادة حق أو سفر، فمن رأى أن في يده رمحاً فيلد له ولد غلام، فإن كان في الرمح سنان، فإن ولده يكون قيماً على الناس، وانكسار الرمح علة في الولد، وكل كسر لا جبر فيه لا خير فيه.

ومن رأى: بيده رمحاً وهو راكب فهو سلطان في رفعة وعز، فإن كان الرمح منسوباً إلى السلطان ثم انكسر، فإن حادثاً يحدث في سلطانه، وإن كان منسوباً إلى أخ فهو مصيبة فيه، هذا إذا انكسر ورمي به ولم يمكن إصلاحه، فإن أمكن إصلاحه فهناك مرض يشفى منه، أو يشرف على عزل ثم يصلح، وضياع السنان موت أخيه أو ابنه، والمزراق كذلك، والرمح أخ أو صاحب يدافع عن صاحبه.
ومن رأى: بيده رمحاً وهو يسير به في السوق فإنه يرزق ولداً ذكراً، وإن جعله خلف بابه أو غطاه باليد، فإن إمرأته تلد جارية، والرمح بلا حديد بنت للحامل، ورزق تلك البنت بنات بعدد عقد الرمح إذا عدها الرائي.
ومن رأى: سلطاناً ناوله رمحاً فإنه يوليه ولاية، وإن كان الرمح راية فالولاية لها صيت.
ومن رأى: إنساناً طعنه برمح فإنه يؤذيه بلسانه، ويطعن في عرضه.
وإن رأى ملك أن رمحه طال حتى جاوز الحد فإنه يظلم رعيته.
ومن رأى: أنه طعن برمح فسال منه دم فإنه يؤجر على ما أصابه من الضارب، وقيل يصح جسمه ويكثر ماله، وإن كان غائباً رجع إلى أهله سالماً.
ومن رأى: أنه جرح برمح واشتدت الجراح، فإن المجروح يصيب من الجارح مالاً حراماً، فإن قطع الرمح لحماً أو عضواً فصار ذلك في يد الفاعل فإنه يصيب من الجارح مالاً مكروهاً في الدين.
ومن رأى: أنه قاتل الأعداء برمحه فإنه ينال مالاً حرام

تفسير الرمح في المنام لابن سيرين

رؤية الرمح في الحلم تدل هذه الرؤية على حصول صاحب الحلم على فرصة كبيرة من اجل المستقبل و انه يجب ان يعرف قيمة هذه الفرصة و سوف يعيش حياة مريحة بعد الانتظار الطويل الذي كان ينتظرة.
و اذا كان الشخص الذي يرى الرمح اعزب فسينتظر فترة طويلة من اجل الزواج لأن هذه الرؤية تدل في العموم على الزواج في سن متاخر و على عدم حصولك على اطفال.
و رؤية الرمح اذا كان صاحب الحلم متزوج تاتي هذة الرؤية بمعنى الزواج للمرة التانية او الثالثة، و بفضل قيام صاحب الرؤية بخطوات صحيحة سوف تكون حياته في احسن حال، ولكن يجب ان يكون صبوراً في كل الموضوعات.
و حلم الرمح بالنسبة للمتزوجين تدل على ان الرائي سوف يواجة مشكلات من اجل ان تكون اب و سوف تكون مجبراً على العلاج لفترة طويلة.

تفسير رؤية رمي الرمح في الحلم

رؤية رمي الرمح في المنام يعني انك لن تشعر بالسعادة من المساعدات التي ستاتي لك من الاشخاص الذي تعرفهم و انك سوف تكون خلال فترة قصيرة بحاجة الى حلول.و تاتي هذه الرؤية بمعنى ان صاحبها سوف يستجوب نفسة اين اخطاء و لماذا لايستطيع الوصول الى ما يريده عندما يرى نجاح الاشخاص الذي في محيطة، و في نفس الوقت و سيبدء العيش من جديد محللاً القرارات الخطاء التي اخذها، و سيصل الى النجحات التي يريدها نظراً من اتجاة اوسع.

تفسير رؤية انطلاق الرمح في الحلم

انطلاق الرمح في المنام تدل انه تبقى القليل على الوصول الى الهدف الذي تريدة، و بعد ذلك ستمر حياتك بشكل اكثر متعة و اكثر تسلية، و بسبب الاستثمارات الجديدة ستقوم ببعض الخطوات و سوف يصبح مكسبك اكبر و ستصل الي حياة سوف يكون مالك فيها كثير.

تفسير رؤية السهم في الحلم

رؤية سهم في الحلم تأتي بمعنى الملل السريع من العلاقات الثنائية و عدم الاتصال ببعضهم البعض، و رؤية السهم في الحلم تدل على السعي و بذل الجهود بدون هدف في الحياة.الاشخاص الذين يرو السهم في الحلم بمجرد وصلهم الى النقطة التي يريدوها سوف يصبحون تعساء و ايضاً يفقدون حماسهم بسهولة.و تكون اهتماتهم مشتتة و يحاولون البحث دائماً عن اشياء اخرى جديده.

رؤيا رمي الرمح‎ – YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً