تفسير حلم الرصاص في المنام لابن سيرين

حلم الرصاص هو من الاحلام الغريبه، لذلك سنكشف تفسير هذا الحلم و سوف نبين تفسير بعض الرؤى الاخرى مثل رؤية معدن الرصاص او صهر الرصاص او الضرب بالرصاص او استخدام مادة الرصاص و غيرها و حسب تفسيرات مفسر الاحلام ابن سيرين:

تفسير الرصاص في المنام

الرصاص في الحلم كسب حقير. وربما دل على أن صاحبه صارم مقدام أو ممن لا يستحي فيما يقول، ولا يقف عندما يفعل

والرصاص في المنام يدل على عوام الناس وسفلتهم، فمن رأى أنه أخذ رصاصاً فإنه مال يستفيده من قبل المجوس، ومن أخذ رصاصاً ذائبا فينبغي له أن يحفظ ما في يده من المال لئلا يذهب، فإن كان جامداً فليس عليه في ماله بأس

ومن رأى: أنه يذيب رصاصاً فإنه يخاصم في أمر فيه وهن، ويقع في ألسنة الناس، والرصاص يدل على ما يعمل منه، والرصاصي هو في المنام صاحب وهن وخلل

وأما الرصاص فإنه يؤول على أوجه. من رأى أنه أصاب رصاصا فإنه يصيب مالا

تفسير رؤية رصاص في المنام لابن سيرين

قال مفسر الاحلام الشهير محمد ابن سيرين ان من يرى رؤية رصاص في الحلم لا يمكن تفسيرها بشكلٍ جيد. تدل على بعض الأحزان و الاضطرابات التي ستحدث في حياة صاحب الرؤية. يمكن أن يرى صاحب الرؤية الجحود من الأشخاص غير المتوقعين، كما أنه يمكن أن يسمع كلمات قاسية أيضاً. رؤية طلقة في المنام تشير إلى الحيلة و الخداع. تعني أنه يمكن الوقوع في موقف ككبش فداء بسبب الطرف الثالث في الأعمال التي بادر بها بنية صافية، قد يتخذ وقتاً لإثبات براءته و نفسه، و لهذا السبب يمكن في حالات صعبة و شاقة. كما تعبر رؤية طلقة في المنام في نفس الوقت عن الكلام. تشير إلى وجود الشخص الذي يجلب و يرسل الأخبار بين صاحب الرؤية و الأشخاص الذين يقوموا بالمحاولة لوضع العلاقات الثنائية المتدهورة على الطريق.

تفسير رؤيه الرصاص في المنام

إذا حلمت بمعدن الرصاص فإن هذا ينبئ بنجاح هزيل في أي ارتباط
أما منجم الرصاص فيشير إلى أن أصدقاءك سوف ينظرون بارتياب إلى الطريقة التي جمعت بها نقودك
سوف تدهشك حبيبتك بخداعها وطبعها الرديء
ينبئ الحلم بفلز الرصاص بمحنة وحوادث
سوف يتخذ العمل شكلاً كئيباً
ويشير التفتيش عن الرصاص إلى خيبة أمل وتغير مستمر في الوظيفة
أما صهر الرصاص فينبئ بأنك سوف تجر الفشل على نفسك وعلى الاًخرين بسبب نفاذ صبرك.
رؤية رصاص في المنام دال على كسب حقير أصله من العبرة والشهوة، وربما دل على أن صاحبه مقداما

تفسير رؤيه الرصاص في المنام للنابلسي

من يرى رؤيه الرصاص في الحلم تدل على سير جميع الأحداث والمواقف بشكل عكسي، أحياناً يحصل صاحب الرؤيه على أخبار سيئه للغايه وأوقات أخرى يمر بأيام يكاد فيها أن يطير من السعاده.يمتلك عمل ومشاريع ولكنها تعود عليه بالشر، فتُعبر الرؤيه على مثل هذه الأشياء أحداث متناقضه وعكسيه تمامآ.تدل ايضاً على تحسن حياته العمليه بشكل كبير وأحتمال كبير حصوله على رُتبه أو مقام كبير في القريب العاجل وهذا سوف يحدث بفضل يقيه ب الله سبحانه وتعالي وأجتهاده وتعب في أعماله لان يُعتبر من الأشخاص النشيطين الذين يهتمون بأعمالهم أكثر من أي شئ. يُمكن أن تُعبر الرؤيه على العكس تماماً بحيث تُشير الى خساره صاحب الرؤيه أعمال ومشاريع مهمه بالنسبه اليه، انتصار أعدائه في العمل عليه وبسبب ذلك سوف يعيش فتره سيئه جداً من الحزن والشجن.

تفسير قذف الرصاص في المنام

من يرى قذف الرصاص في الحلم هي رؤيه لا تُنذر بالخير ولذلك يجب على صاحب الرؤيه توخي الحذر في تعاملاته لأحتمال وقوع بلاء على رأسه.

تفسير رؤيه جرح بالرصاص في المنام

من يرى رؤيه جرح بالرصاص في الحلم تدل على مرور صاحب الرؤيه بضرر مادي كبير، إذا جاء دماء من الجرح هذا يُبطل الحلم تمامآ.

تفسير رؤيه تفريغ الرصاص في المنام

من يرى رؤيه تفريغ الرصاص في الحلم تدل على سير أعماله التجاريه بشكل سيئ وهذا سيضطره الى الرجوع عده خطوات للوراء.

تفسير أنصهار الرصاص في المنام

من يرى أنصهار الرصاص في الحلم تدل على حصول صاحب الرؤيه على مقام وشأن عالي في حياته المهنيه وذلك بسبب عمله المستمر وأصراره على النجاح. وبالتالي سوف يسعد كثيراً بوصوله الى هذه المرتبه وسيقضي حياه سعيده هنيئه.

تفسير تناول رصاص في المنام

من يرى تناول رصاص في الحلم تدل على أن صاحب الرؤية سوف يصبح عاشقاً هيماناً بأحدهم من الجنس الآخر، و التجول في السحب. كما تعبر عن تمسك صاحب الرؤية بحبه بشكلٍ سيئ و مضر.
من يرى تناول الرصاص في الحلم تدل على معرفه الأحاديث أو الأتفاقات التي تمت في غيابه حيث، التي تخصه بشكل كبير، سيتمكن من معرفه الشخص نفسه.

تفسير رؤية منحل الرصاص في المنام

من يرى رؤية منحل الرصاص في الحلم تعني الكلام الفارغ. تدل على كلام الأشخاص الذين لم يتخذ كلامهم و أفعالهم بمحمل الجد من قبل أي شخص. تعني أنه لن يصدق حقيقة هذا الكلام و استقباله على أنه مجرد هراء، كما يمر بسخرية و ضحك من قبل الآخرين.

تفسير رؤية ثقب رصاصة في المنام

من يرى رؤية ثقب رصاصة في الحلم تدل على أن صاحب الرؤية يحسب نفسه للشعور بالوحدة لما يشعر به من سوء من الناحية المعنوية، كما أنه يصبح حزيناً. الشخص الذي يرى ثقب رصاصة في المنام يعني أنه يبحث في داخله عن السعادة و التحديات.

تفسير رؤية طلقة رصاص في المنام

من يرى رؤية طلقة في الحلم تدل على حصول صاحب الرؤية على ثروة، فهي تعبر في نفس الوقت عن انقطاع أرباحه و سير أعماله عكس الاتجاه. رؤية طلقة في المنام تعني التشاؤم و سوء الحظ بالنسبة لصاحب الرؤية. كما تفسر أيضاً قلة ثروته.

تفسير رؤية رصاصة حديدية في المنام

من يرى رؤية رصاصة حديدية في الحلم تشير إلى العيش بأيامٍ جميلة و ممتعة، و نسيان الأيام السيئة و الأحزان و الهموم، و أنه يكون في عذوبة داخل عائلته، و سيتزكى من مخاوفه و تأمين حياة سهلة. تشير إلى أختيار الشخص الذي يرى المنام للعيش بحياة سهلة و بسيطة و لين القلب، و سيعرف الأكتفاء بما في متناول يده، و سيفرح حتى بالأشياء الصغيرة.

تفسير جمع الرصاص في المنام

من يرى جمع الرصاص في الحلم جمع الرصاصات في المنام تعني أن الشخص الذي يرى في المنام سيقابل العديد من الأيام الجميلة و السعيدة التي سيعيشها الشخص الذي يرى المنام خلال وقت قريب، و سوف يعيش صاحب الرؤية أحداثاً ميمونة بعدد الرصاص الذي يجمعه في منامه، و سوف يحصل على الأخبار الذي ستجعله فرحاً.

تفسير اللعب بالرصاص في المنام

من يرى اللعب بالرصاص في الحلم تعني كافة مشكلات صاحب الرؤية، كما أنها تروي أنه سوف يكون مؤمناً بأن الحياة ستصبح جميلة مرة أخرى رغم صعوباته و مشكلاته و معاناته، و بفضل هذا سينجح في أمتاع نفسه و ضحكها و جعلها نشيطة. كما تعني أ، الشخص الذي يرى المنام لن يفقد براءته و أمله و سيعرف إنهاء أي ظلمة في حياته.

تفسير شراء الرصاص في المنام

من يرى شراء الرصاص في الحلم تدل على كونه في راحة بال، و تخلصه من الشكوك و الأضطربات و شتات العقل، كما تدل على الراحة و السكينة، كما أنها تدل أيضاً على أنه خفيف الظل و مرح. و تدل على صاحب الرؤية التي لم يضايق نفسه بأي شيء، و لن تقل ضحكة و وجهه و لن تقف أبداً.

تفسير أبتلاع الرصاص في المنام

من يرى أبتلاع الرصاص في الحلم تعبر عن دخول الشخص الذي يرى المنام بالطريق الذي لم يكن أميناً بالرغم من معرفته بكافة مخاطره، أو أنه سيقوم بعملٍ كهذا. تعني أن الشخص سيدخل بالعمل المربح دون أن يخف أو يفكر مجازفاً بفقده.

تفسير رؤية إطلاق الرصاص في المنام

من يرى إطلاق الرصاص في الحلم تشير إلى أن الشخص الذي يرى المنام لم يقتل الطفل الذي بداخله أبداً، و يكون متعلقاً في الحياة كما في ذلك الوقت، كما تشير أيضاً أنه لن يتغضى عن أحلامه التي تتعلق بوجود مستقبلٍ جميل. تُفسر أنه لن يفقد طاقته و لا نواياه الطيبة، , سيضحك مكهكهاً، كما تُفسر الرفاهية و أنه سيعرف قيمة كل لحظة في حياته.

أن الشخص الذي يرى أنه يطلق النار في الحلم، يعني أنه سيرسل دعوة أو خبر إلى شخص ما له علاقة بالعمل الذي يرغب بالوصول إلى فتحه.

تفسير رؤيه سلاح في المنام

من يرى رؤيه سلاح في الحلم تدل على حصول صاحب الرؤيه على المساعده والمسانده من أحد الأشخاص، وبجانب ذلك سيقوم بتقويه نفسه والعوده من جديد ولكن بشكل خفي.

تفسير حلم الرصاص في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية الرصاص‎ – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=sKxqSV1BB7w

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. شهيد فاضل قال:

    حلمت طليقة زوجي ان زوجي يحمل سلة فيها بيض صغير وكبير وكثير مد زوجي يده عالسله اخرج مسدس اطلق النار على طليقتي اجت الطلقه فيا سمعت طليقتي من الناس بحكو اني مرتو لطليقها مع العلم طليقة زوجي لا تعرفني وانا بتركيا وزوجي بسوريا وطليقته بلاذقيه

اترك تعليقاً