تفسير الرايه في الحلم و رؤية امساك او رفع الرايه في المنام

حلم الراية و من يرى الراية البيضاء او العلم حسب تفسير مفسر الاحلام محمد ابن سيرين، و معاني رفع الرايه او رؤية رايه خضراء اللون و غيرها من الرؤى:

تفسير رؤية راية في المنام

من يرى رؤية راية في الحلم تدل على أن صاحب الرؤية سوف يكون ذو شخصية قوية، وسوف يتلقى وظائف في أكثر مراكز مرموقة في الدولة، وبالمعنى المادي فإنه سوف يحصل على مُقابل مجهوداته، وستُقدر أعماله، وسيضحك وجهه، وسيُحقق كل ما ينتظره من الحياة. تدل على أن صاحب الرؤية سوف يكون لديه نفوذ بلا حدود في مناصب هامة جداً.

و الراية في المنام هي أمر معلوم مشهور، ورئاسة. والراية عالم أو إمام أو زاهد فطن شجاع أو غني سخي، أو قوي غالب يُقتدَى به. فإن كانت الراية حمراء فإن الرجل يرى ما يدل على السرير، وإن كانت سوداء فإنه يرى من الراية سؤدداً. واللواء للمرأة زوج. ومن رأى الأعلام فذلك مطر، وإن كانت الأعلام سوداء فإنه عالم، وإن كانت بيضاء فهو غيور لا يتزوج، وإن كانت حمراء فهو حرب، وإن كانت صفراء فهي وباء في الجند، وإن كانت خضراء فهو سفر في البر. وإن رأى العلم فإنه سيهتدي لأموره ويخرج من غمه وحزنه وتفتَح له ما انسد عليه من أموره ويُشرَح له صدره. وقيل: من رأى في منامه راية صار في بلده مذكوراً. وإذا رأت المرأة أنها دفنت ثلاثة ألوية، فإنَّها تتزوج ثلاثة أزواج من أشراف الناس يموتون عنها. والراية في المنام زواج، وللحامل ولد ذكر. والراية الكبيرة رياح وأمطار. وصاحب الراية يفسر بالقاضي، فإن حملها من كان طالب القضاء ناله.

تفسير إمساك راية في المنام

من يرى إمساك راية في الحلم تأتي بمعنى أن الشخص الذي يرى الرؤية سوف يكون صاحب كلمو ومكانة تُمكنه من البدأ بأشياء جميلة ومهمة، فمن ناحية آخرى تدل على تحقيق النصر والنجاح الذي سوف يحصل عليه بشكل دائم ومؤكد. تُفسر على أن صاحب الرؤية سوف يكون مُتقدماً على الجميع سواء كان بمعلوماته أو موهبته أو قوته، وسيتوسط في أشياء جيدة.

تفسير أخذ راية في المنام

من يرى أخذ راية في الحلم تدل على أن الشخص الذي يرى الرؤية سوف يصر على أهدافه، وسيصل إلى المكانة التي يُريدها، وسيجتمع بأهدافه وآماله ورغباته، وسوف يكون لديه إمكانية القيام بما يضعه في رأسه، وسوف يحصل على ما ينتظره من الحياة.

تفسير رؤية حمل راية في المنام

من يرى رؤية حمل راية في الحلم تُشير إلى أن صاحب الرؤية سوف يكون شخص محيطه واسع، وإمكانياته المادية تامة، ومثقف، ومتعلم، ومحترم، وسوف يُوقَع على أعمال جيدة، وسيقوم بأشياء تفيد البشرية وسيبذل جهد لكي يجعل أسمه خالداً.

تفسير رؤية راية خضراء في المنام

من يرى رؤية راية خضراء في الحلم تدل على أن الشخص الذي يرى الرؤية سوف يقوم بتغييرات تعود عليه بالنفع، وستضيف قيم دائمة، وتفتح طريقه، وتنتهي مشكلاته، وتكون وسيلة لخمود أوجاعه. تُعبر أيضاً عن أن صاحب الرؤية سوف تأتيه تطورات تكون وسيلة في أن يصل إلى الراحة، وسيجد الرحابة والرخاء، ويصل إلى الإستمتاع.

تفسير رؤية علم في المنام

من يرى رؤية علم في الحلم تدل على أن صاحب الرؤية سوف يعيش أكثر فترة في حياته بها بركة وقيمة، وسيجد تطورات تستحق أن يتم ذكرها في المستقبل، وسوف يحصل على فرص لا حدود لها.

و لقراءة تفسير عن معاني وجود العلم في حلمك بالتفصيل، تابع تفسير العلم في المنام.

تفسير رؤية العلم‎ – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=CG5ou80CToU

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً