تفسير الحماية في الحلم و شخص يحميني في المنام

حلم الحماية و من يرى تلقى الحماية او الاحتياج ليها حماية شخص يحميني او الدفاع عن شخص من القتل لابن سيرين و المزيد

تفسير الحمايه في الحلم

  1. إذا حلمت بأنك تتلقى الحماية أو تحتاج إليها فذلك يدل على شعورك بالعجز في موقف ما. لعل صعوبات الحياة جعلت منك إنساناً اتكالياً على الاًخرين. تحتاج للبدء بالتعامل مع الموقف.
  2. إذا حلمت بأنك تحمي أحدهم أو شيئاً ما فذلك يعني أنك تضع جداراً أو عائقاً عاطفياً بينك وبين الاًخرين من حولك. خذ بعين الاعتبار من أو ماذا تحمي لتدرك أي من جوانب شخصيتك تخشى أن ينكشف ويعلم به الاًخرون.
  3. التأمين أو الحمايه تعني تجاوز المواقف والاحداث السيئه التي ستواجه صاحب الرؤيه
  4. و عدم أستطاعه أعدائه الحاق الأذى بحياته وسيستطيع تأمين حياته بشكل جيد
  5. من الناحيه المعنويه سيمتلك قوه كبيره جداً وحالته الماديه سوف تزدهر بشكل كبير
  6. من الناحيه الأسلاميه فهذه الرؤيه تدل على حمايه حياه هؤلاء الأشخاص وقيامهم بأعمال صالحه موفقه دائماً
  7. و سيدرك الخير والبركه من الجميع وفي أيام الشده سوف يكون لديه صديق عزيز من يساعده ويعاونه دائماً.
  8. رؤيه التأمين من قبل الشرطه تعني أرتكاب الرائي ذنب أو جرم ولذلك سيواجه بعض الاضطرابات
  9. و عدم شعور صاحب الرؤيه بالأمن والامن ولذلك سيقوم ببعض التغيرات المهمه في حياته
  10. و سيقوم بتحقيق نجاح مين بعد الكثير من التعب والجهد وسوف يعيش فتره طويله من المرض والتعب وسيظل طوال حياته يعاني من هذا المرض.
  11. الوجود تحت الحمايه تشير الى الهرب والأختباء والتواجد في الأمور الصعبه و تردد صاحب الرؤيه من طلب المساعده من أحد الأشخاص المقربين أو الأصدقاء
  12. و سيقوم بالمخاطره والمحاوله للوصول الى أهدافه وهذا سوف يكون تحت ضغط العائله أو الأهل أي سيمر بالكثير من المحن والمشكلات و سيمر بحلول بلاء معين كان يخشاه صاحب الرؤيه و يعاني منه فتره طويله وحدوث الكثير من المصائب.
  13. رؤيه الحمايه تشير الى وجود بعض الأحداث في حياه صاحب الرؤيه التي يحاول أن يخفيها أو بعض الأسرار وتواجد الكثير من المشكلات والمنازعات في حياته
  14. و تدل أيضاً في نفس الوقت على أحتياجه لشعور أحاسيس الرأفه والحنين من قبل العائله وأحساس الأمن والأمان.
  15. الحمايه في المنام تبشر بالخير حيث تدل على حدوث الكثير من التطورات الإيجابيه في حياه صاحب الرؤيه وبالفعل ستتغير حياته بشكل جذري
  16. تشير الرؤيا ايضاً الى رضائه الكامل بحياته والنعم التي أعطاها الله أوأرادها في يوم من الأيام ولم يحصل عليها حيث سيحصد نتيجه تعبه وأجتهاده طوال الفترات السابقه أدراكه سر النجاح والسعاده في الحياه.
  17. حمايه أحد الأشخاص في المنام تأتي أيضاً بنفس المعنى السابق ولكنها تختلف قليلاً حيث تدل على أدراكه نجاحات في حياته ستدخل السعاده والفرح الى حياته وبفضل تجاربه وتعاملاته في الحياه سوف يصبح شخص حكيم.
  18. التواجد تحت الحمايه في المنام تشير الى مروره بكثير من المحن والمشكلات والأيام الصعبه ولكنه سرعان ما يسيتطيع أن يجد حلول وتجاوز جميع العقبات والصعوبات في حياته، بفضل عمله المتواصل وتعبه وأجتهاده سوف يستطيع أن يدرك مقامات جيده وثروه كبيره.
  19. الحمايه من قبل أحد الأفراد في المنام رؤيه تنذر بالشؤم ،مروره بموقف سيء أو مشكله كبيره ولذلكك سوف يعيش فتره صعبه،الحاق الأذى به من قبل أحد الأفراد التي قد أمن له كثيراً وتواجد أيضاً في محيط حياته شخص يحاول هدم شأنه ومقامه.
  20. أدراك الحمايه والامن من قبل أحد الأشخاص تشير الى الأحداث السيئه التي سيواجها صاحب الرؤيه،ليستيطع تجاوز هذه المواقف السيئه سيتوجب عليه أتخاذ بعض الخطوات الأساسيه في حياته وبأذن الله سيتجاوز كل هذه المواقف.
  21. مساعده أحد الأاشاص في المنام فهذا يدل على حصول صاحب الرؤيه على مقام وشان عالي،وجود الكثير من الأشخاص الخادمين له،سوف يكون صاحب عزه وشرف كبير وسمعه خير وسيدرك أيضاً حب الناس جميعاً
Avatar photo

إحسان العتبي

الشيخ إحسان العتبي خريج قسم الشريعة في كلية الكفيل الجامعة مختص بتفسير الاحلام و الرؤى حاصل على عدة شهادات تقديريه و كتب شكر في مجال تفسير الاحلام بالقرأن الكريم و السنه المطهرة , اعتمد في تفسيراتي على ما ورد من الايات القرأنيه الكريمه و الاحاديث الشريفه مع بعض الأجتهادات الشخصيه

اترك تعليقاً