تفسير حلم التصفيق في المنام لابن سيرين

رؤية التصفيق في الحلم هي من الاحلام الغريبه و النادره التي قد نراها و نريد معرفة تفسيرها، لذلك سنكشف تفسير هذا الحلم و غيره من الرؤى مثل الحصول على التصفيق و رؤية شخص يصفق و غيرها، و حسب تفسيرات مفسر الاحلام الشهير ابن سيرين:

تفسير التصفيق في الحلم

يدل التصفيق في المنام على التخلق بأخلاق أهل الشرك، وكذلك التصفيق. وربما دلّ ذلك على تعطيل المساكن وخلوها، فإن ذلك مما يتطاير الناس منه

ومن رأى أنه يصفق على العادة فإنه يؤول على وجهين قيل فرح وسرور وقيل لا فائدة فيه
وقال بعضهم من رأى أنه يصفق بالعرض فإنه حصول ما يكره
وقيل تصفيق ظاهر الكف على باطن الأخرى يدل على الفرقة ولطم الكفوف يدل على حصول مصيبة

تفسير التصفيق في المنام لابن شاهين

وأما التصفيق فيؤول على وجهين: إن صفق بالطول فهو فرح، وإن كان بالعرض فهو مصيبة، وقد تقدم الكلام على نبذة منه في فصل الأعضاء.

تفسير رؤية التصفيق في المنام

من يرى رؤية التصفيق في الحلم يدل على الأشخاص الذين يحصلون على دعم عائلاتهم لهم من أجل الشعور بالقوة و الاحتياج للموافقة. و يدل على الرغبة في الاحساس بالقيمة الكبيرة في عيون الآخرين.

كما ان حلم التصفيق يدل على كون الشخص محبوب من الجميع، و تحقيق النجاحات الكبيرة في الاعمال التي يقوم بها. فهو حلم جميل يدل على سعادة تشكيل الشخص لكل ما يتمناه. , أحياناً يدل على الحصول على عملٍ في الفنون المسرحية، أو الحصول على مكانٍ في الوسط الفنى. و يشير الى كم المسؤوليات التي سيأخذها الشخص على عاتقه، والتى ستعطيه الحماسة و الحظ، و حتى اليوم فإن جوانبه التي لم تكن تشكل فرقاً، سوف تجذب اليه الكثير ممن هم معجبون به. بالنبسة للعائلة فالتصفيق في المنام يشير الى الحصول على أبناء تجعلهم فخورين، و سيجعلون العائلة تثق فيهم دائماً، و سيعيشون في حياة مليئه بالأشياء.

تفسير الحصول على التصفيق في المنام

من يرى الحصول على التصفيق في الحلم يدل على تسليم الاعمال و المشاريع التي يقوم بها الشخص في ميعادها تماماً، و سيتم مدحه كثيراً لعمله المميز، و ستم تقديم أعمالاً جديدة له، و سوف يكون صاحب مكانة عالية. و سوف يصبح في موقع يحسده الناس و يشعرون بالغيرة منه، فكل عمل يدخل به سيجعل الخير يتدفق اليه، و سوف يحصل على مهنة مليئه بالنجاحات. ثقته عالية بنفسه، و يتصرف دوماً بشداعة، و يقوم بإختيارات صائبة، يرى الفرص دوماً قب مجيئها و يتصرف على أساسها.

تفسير رؤية التحية بالتصفيق في المنام

من يرى رؤية التحية بالتصفيق في الحلم يعني انك بفضل بعض المشاريع التي سيتم تقديمها قريباً، سوف يصبح الحالم شخصاً مشهوراً و محبوباً، و سوف يحصل على الربح الوفير، و سينضم لأعمالٍ كبيرة، و سيقدم على خطوات رائعة و عظيمة.يدل على النجاحات التي حققها الشخص بالمشاريع و الأعمال التي أقدم عليها، و بفضل حصوله على الكثير من الربح، سيفتخر بعمله كثيراً، و سيستمر في هذا العمل لسنواتٍ عدة، محققاً العديد من النجاحات لذلك. و في نفس الوقت يعتنى الشخص بالكاريزما التي يظهرها أمام الناس، و يحب أيضاً أن يكون في المقدمة دوماً فيما يخص هذا الموضوع.

من يرى التحية بالتصفيق في الحلم يدل على الاتجاهات التي التى تمثل مصدر تحفيز للشخص، و خاصةً الأم و الأب سيأتيهم مستقبل مشرق، و من الناحية النفسية سيكونون أشخاصاً سوية وأصحتء، و سيبذبلون الجهد لأجل ذلك. و يشير ايضاً الى كون الشخص أب /أم رائعين و محاولاتهم للتمسك بروابطهم الأسرية. و يعبر أيضاً عن السعادة لنجاح الآخرين، و عدم الشعور بالغيرة أو الحقد مطلقاً.

من يرى التحية بالتصفيق في الحلم يعني ان صاحب الحلم سوف يصبح الحالم شخصاً مشهوراً و محبوباً بفضل بعض المشاريع التي سيتم تقديمها قريباً، و سوف يحصل على الربح الوفير، و سينضم لأعمالٍ كبيرة، و سيقدم على خطوات رائعة و عظيمة.

تفسير رؤية المرء يصفق في المنام

من يرى رؤية المرء يصفق في الحلم يشير الى الاعمال و المشاريع التي قام بها الشخص في الحياة العملية، و النجاحات الكبيرة التي حققها، و بفضلها سوف يكون صاحب شهرة، و التي ستسهل عليه القيام بالمزيد من الأعمال و المشاريع في المستقبل.

تفسير التصفيق لشخصٍ ما في المنام

من يرى التصفيق لشخصٍ ما في الحلم يعني ان صاحب الحلم يعرف شخصاً قد وعده وعداً فيما يخص موضوعٍ ما في حياته العملية أو الاجتماعية، و سيفى صاحب الحلم بهذا الوعد قريباً، وإلا سوف تكون عاقبة الامر حزينة.

تفسير التصفيق لرئيس الوزراء في المنام

من يرى التصفيق لرئيس الوزراء في الحلم يعني ان صاحب الحلم سوف يحصل على الكثير من الربح بفضل الأعمال التي قام بها صاحب المنام، و سيصل للمراتب العليا، و سيمضى حياته في فرح دائماً.

تفسير التصفيق للجنازة في المنام

من يرى التصفيق للجنازة في الحلم يعني ان صاحب الحلم سوف يضطر الى القيام بعملٍ ما يخص حياته الاجتماعية أو العملية، برفقة شخصٍ مزعج و دائماً ما يقوم ببعض الحركات المزعجة و لا يجلس في مكانه أبداً، و لذلك يجب أن يكون بينه وبين هذا الشخص مسافة.

تفسير رؤية نيل الاستحسان بالتصفيق في المنام

من يرى رؤية نيل الاستحسان بالتصفيق في الحلم يعني سيرتفع شأن هذا الشخص، و سيتم تشريفه بفضل بعض الاعمال التي قام بها، و سيكتسب احترام الجميع. سوف يكون ناجحاً طوال حياته، و سيبذل الجهد دائماً من أجل التطور، و بفضل اجتهاده وثقته بنفسه و ايمانه بقدراته، سيتم توفيقه في كل شئ. و سيمر بالتطورات التي سوف تكون وسيلة لسعادته و بهجته.

تفسير رؤية تحية المرء بالتصفيق في المنام

من يرى رؤية تحية المرء بالتصفيق في الحلم يعني ان صاحب الحلم سوف يضع الاجتهاد و النجاح أمام عينيه، و سيجذب انتباه الجميع، و بفضل هذا سيتسع حظه ونصيبه في دنيا الأعمال. و من الناحية المادية فسترتفع إمكانياته، و سوف يحصل على منصب الادارة و سوف يصبح مركزه قوياً.

تفسير الحصول على التصفيق في المشهد في المنام

من يرى الحصول على التصفيق في المشهد في الحلم يعني ان صاحب الحلم سوف يقوم بعمل شئٍ سوف يحصل من أجله على اعجاب ورضا و مديح الجميع. سوف يكون لائقاً بالمرتبة الاولى، و سيقوم بتحضير مشروعاً من افضل الاختيارات، و سيلتصق هذا العمل المثمر به طوال حياته.

تفسير الحصول على التصفيق من المجتمع في المنام

من يرى الحصول على التصفيق من المجتمع في الحلم يعني ان صاحب الحلم بفضل الفرص الرائعة التي سوف يحصل عليها، سيكتسب شهرة كبيرة، و سيرتفع مقامه و ستصل مهنته للحد الذي يريد لها من المكانة.

تفسير سماع صوت التصفيق في المنام

من يرى سماع صوت التصفيق في الحلم يدل على اقتراب الشخص كثيراً من الوصول الى أهدافه. و بفضل ايمانه بما يريده و أمله بالحصول عليه و أفكاره الايجابية، سيتحقق كل ما يتمناه، و بفضل هذا سيرتاح و يجد الطمأنينة، و سوف يسعد كثيراً. و لكن بعض التفسيرات قد عبرت عن كون هذا الحلم يشير الى التصرفات الزائفة الغير حقيقية من قِبل بعض الأشخاص الذين يتسمون بالهروب.

تفسير حلم التصفيق في المنام لابن سيرين

( تصفيق ) برنامج الأحلام‎ – YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. مهدي سالم قال:

    تفسير صفق الايدي في الحلم

اترك تعليقاً