تفسير الإفطار في شهر رمضان في المنام لابن سيرين

ما هو تفسير رؤية الإفطار في شهر رمضان في الحلم؟ في هذا المقال سنتحدث بالتفصيل عن تفسير هذا الحلم و غيره من الرؤى مثل رؤية افطار الصائم او الافطار قبل الاذان او افطار الصائم سهوا و غيرها من الرؤى وفقًا لمفسر الأحلام الشهير محمد ابن سيرين، وسنشرح ذلك بالتفصيل للبنت العزباء والمرأة المتزوجة والحامل والرجل أيضاً.

توضيح حلم الإفطار في رمضان لابن سيرين

من يرى كأنه صام شهر رمضان المبارك كاملا ثم أفطر فإنه سيسلك طريقا صحيحا يخلصه من التيه أو الشكوك حول أمر يعيق حياته، ومن صام رمضان وأفطر بعده وكأنه في يوم عيد الفطر فذلك يدل على زوال الهموم عنه وتخلصه من الكروب.

ومن يرى كأنه أفطر ولم يصم شهر رمضان متعمدا فإنه مصيبة كبيره يفعلها قد تكون قتله لرجل، ومن أفطره جاحدا لصومه فإنه يستخف بالدين والشرائع وعليه الاستغفار والعودة للعبادة ودينه قبل هلاكه، ومن قتل في منامه مؤمنا متعمدا فإنه في الحقيقة سيفطر في نهار رمضان متعمدا.

ومن يرى كأنه ينوي قضاء أيام أفطرها في رمضان ويتلهف لذلك فإنه رزق كبير سريع وسرور وسعادة له، ومن يفطر في رمضان في موعد الفطور نفسه على أذان المغرب فإنه ينال الفطرة ويصيبها أو يسافر في طريق خير أو يخرج عمرة في رمضان، ومن يرى كأنه سيقصي صوم رمضان كله الذي أفطره فإنه مرض يصيبه في جسده، ومن كان في الواقع يصوم دائماً أو يرى كأنه يصوم الدهر كله ويرى كأنه أفطر في منامه من الصوم فإنه سيغتاب شخصاً مظلوما وينال الإثم، والله له علم السموات والأرض وغيبها

ماذا يعني حلم الصيام في شهر رمضان

يشير الصيام خلال شهر رمضان في المنام إلى الطريق الصحيح الذي سيسلكه الرائي في الواقع.
أمّا الصيام لشهرين متتالين في الحلم فيدلّ على التكفير عن الذنوب التي إقترفها صاحب هذا الحلم.
كما يرمز منام الصيام في شهر رمضان على قلّة الكلام وعدم تدخّل الرائي في الأمور التي لا تعنيه وترتبط به.

ما دلالات رؤية الإفطار في شهر رمضان في الحلم

يرمز حلم الإفطار عند اًذان المغرب إلى السفر القريب أو أداء العمرة خلال شهر رمضان
وبالنسبة إلى الإفطار قبل ذلك فينبئ بالمرض ويدلّ في الوقت عينه على الكذب
أمّا رؤية الحالم أنّه قد أفطر في منامه ولم يصم فذلك يحذّره من المصائب والمشاكا التي سيواجهها في الواقع.
كما يبشّر الإفطار في المنام بالخير والرزق في حال بدا الرائي متحمساً للصيام وملتزماً به في المنام

تفسير الاكل في رمضان في الحلم

الاكل في رمضان يدل على المرور بازمة صحية لانه لا يفطر الا المريض او يغتاب اخيه المسلم لان الصوم يكون بكل الجوارح ليس من الطعام فقط اما لو اكلت سهوا يدل على ان الله يرزقك من حيث لا تحتسب

تفسير الصيام في المنام‎ – YouTube

اترك تعليقاً