معنى حلم الفستان الابيض تفسير لبس فستان ابيض في المنام

تفسير حلم الفستان الابيض للعزباء

تفسير حلم لبس فستان الزفاف الابيض للعزباء لابن سيرين

تفسير حلم الفستان الابيض للبنت

تفسير حلم لبس الفستان الابيض لغير المتزوجة

تفسير حلم البدلة البيضاء للمتزوجة

حلمت اني لابسه فستان ابيض وانا متزوجه

حلمت اني لابسه فستان ابيض وانا عزباء

تفسير حلم لبس الفستان الابيض بدون عريس
معنى حلم الفستان الابيض تفسير  لبس فستان ابيض في المنام

من رأت الفستان الابيض في الحلم فستلد صبيا ، اوهو بشرى بالزواج لاحدى القريبات او للاخت ، ومن رأت انها تلبس الفستان الابيض في المنام فستشترك في نشاطات ممتعة وسارة ، ورؤية فستان الزفاف الابيض فهو الفرحة والبهجة .

ومن لبست فستان الزفاف الابيض فهي على علاقة في حياتها وتسعى الى الحسم في تلك العلاقة ، ومن لبست فستان ابيض فيشير ذلك على انها ستتزوج ويحسن دينها ، وقد يشير ذلك الى ان والدها لا زال على قيد الحياة وهي تأتمر بامره ، وهي تتمنى الزواج .
ومن كانت فرحانة ولبست فستان الفرح الابيض في الحلم فتلك بشرى بفرح وزواج قريب ، ومن كانت متزوجة ولبست فستان زفاف ابيض في المنام فسوف تحمل قريبا .

ومن رأت نفسها تبحث عن فستان الزفاف في يوم العرس فيشير ذلك الى التشتت والضياع وانها لا تعرف ما يجب عليها القيام به او دورها في أمر يشغل حياتها اليومية .

ومن رأت انها تلبس فستان الزفاف الابيض في مكان وزمان غير مناسبين فيشير ذلك على انها لم تحصل على موقعا* يليق بها في حياتها او انها على علاقة لا تناسبها ، ومن رأت في الحلم انها لبست فستانا ابيض متسخ فيشير ذلك الى الغم والهم ، والى فساد الدين وضعفه ، وسوف تخسر علاقة وثيقة مع شخص تحبة وتثق به

تفسير رؤيا الثوب الأبيض في المنام‎ – YouTube

https://www.youtube.com/watch?v=8YuOJExfKAs

إحسان العتبي

الشيخ إحسان العتبي خريج قسم الشريعة في كلية الكفيل الجامعة مختص بتفسير الاحلام و الرؤى حاصل على عدة شهادات تقديريه و كتب شكر في مجال تفسير الاحلام بالقرأن الكريم و السنه المطهرة , اعتمد في تفسيراتي على ما ورد من الايات القرأنيه الكريمه و الاحاديث الشريفه مع بعض الأجتهادات الشخصيه

اترك تعليقاً