حلمت اقبل يد الميت في المنام تفسير تقبيل يد الميت في الحلم

سوف نبين تفسيرات تقبيل يد الشخص الميت في المنام للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه و معاني من يرى تقبيل يد الوالد المتوفي او الام تقبيل القدم او الرأس شخص يقبل يدي لابن سيرين لابن سيرين و المزيد

تفسير تقبيل يد الميت في الحلم

لقد ذكر الإمام النابلسي في كتب التفسير الخاصة به بأن رؤية تقبيل يد أحد الأشخاص في المنام تشير الى المنفعة التي يحصل عليها الرائي من ذلك الشخص، فالذي يرى في حلمه بأنه قد قبل يد أحد الأشخاص المجهولين للرائي فإن الرؤيه تشير الى المنفعة والخير الذي يحصل عليه الرائي من حيث لا يدري أو يحتسب، فأما إن كان الشخص معروفاً للرائي وقد قام بتقبيل يده فإن الرؤيه تشير الى الخير والمنفعة التي ينالها الرائي من هذا الشخص بعينه في الواقع واليقظة، وقد تشير رؤية تقبيل يد أحد الأشخاص في الحلم الى تواضع الرائي في حياته وأنه ذو أخلاق نبيلة.

أما فيما يخص تقبيل يد الميت أو المتوفى في المنام فإن الإمام ابن سيرين ذكر في تفسير هذه الرؤيه بأنها تشير الى الخير والأموال التي يحصل عليها الرائي من ذلك الميت عن طرق الميراث أو الوصية أو أحد الأسباب الناقلة للأموال وهذا إن كان الرجل معروفاً للرائي، أما لو كان هذا الرجل غير معروف ومجهول للرائي فإن الرؤيه تشير الى الأموال التي تأتي للرائي من غير أن يتوقع مصادرها في الحياة الواقعية.

من رأى أن الميت يقبله فإنه يصل إليه من مال ذلك الميت أو من عمله خير

من رأى كأنه يقبل ميتاً مجهولاً نالت مالاً من حيث لا يحتسب فإن قبل ميتاً معروفاً، فإنه ينتفع من الميت بعلمه أو ماله

رؤيا تقبيل الميت : من رأى أنه يقبل ميتاً بشهوة فإنه يصله بالخير

وإن رأى أن الميت يقبله فإنه يصل إليه من مال ذلك الميت أو من عمله خير حضن الميت يدل على طول العمر لك
وتقبيل الميت يدل على انه يستفيد منكم الدعاء والرحمة او وجود احد من عقبه، مثل اولاده او ما شابه ذلك يستفيد منكم في شيء

من رأى أنه قبل يد أحد فإنه يتواضع، وربما دل أيضاً على الانعام وتقبيل الركبة دونه، وتقبيل الرجل دون ذلك

تفسير تقبيل يد شخص ميت في المنام

من يرى تقبيل يد شخص ميت في الحلم سوف يعيش صاحب هذه الرؤية حياة مليئه بالراحة و الخير، و في نفس الوقت سوف يحصل على كل المكاسب بشكل سهل و سيكسب اموالة من تعبة و وفقاً لبعض العلماء الذي يفسرو هذه الرؤية بشكل سلبي يقولون ان هذه الرؤية تدل على الوقوع داخل المواقف السيئة التي لا تريدها و على فقدان قيمتك في اعين الناس و على عيش احداث مليئه بالمشكلات.

تفسير تقبيل يد الميت في المنام

من يرى تقبيل يد الميت في الحلم تدل هذه الرؤية على الشخص المنطوي على نفسة و الذي لا يتكلم كثيراً و انه سيهزم هذه المشاعر و سوف يصبح شخص يدل على نفسة بشكل واضح و بصوت عالي.

تفسير الميت يقبل يدي في الحلم

والشخص الذي يرى في حلمه بأن أحد الأموات قد قام بتقبيل يده في المنام فإن الرؤيه تشير الى الفائدة التي تنعم بها الميت بسبب دعاء ذلك الشخص له والأعمال الصالحة والصدقات التي يخرجها الرائي عن هذا الميت في اليقظة والحياة الواقعية أو أن الرؤيه تشير الى الذرية الصالحة التي تقدم الأعمال الصالحة قرباناً لله عز وجل نيابة عن والدهم ويدعون له بالرحمة والمغفرة

تفسير تقبيل يد الميت في المنام

من يرى تقبيل يد الميت في الحلم سوف يتخلص صاحب الرؤية خلال فترة قصيرة من الخجل الذي يعيش فية، و لهذا السبب سيوقع على نجحات كبيرة بفضل الاعمال التي سيقوم بها، و سيصل ال مكانة جيدة بفضل تقدمه.

تفسير رؤية انك تقبل يد ميت في المنام

من يرى رؤية انك تقبل يد ميت في الحلم سوف يعيش صاحب الرؤية فترة صعبة في الحياة العملية و العائلية، و سوف يعيش ايضاً فترة مادية صعبة بسبب عدم قدرته على دفع الديون الذي اخذها، و يعيش ايضاً فترة مليئه بالنزعات داخل العائلة، و سيحزن احد افراد العائلة بسبب هذه النزعات.

تفسير رؤية الشخص الذي قبلت يدية في المنام

من يرى رؤية الشخص الذي قبلت يدية في الحلم سيتقابل صاحب الرؤية مع العديد من المشكلات الكبيرة في الحياة العائلية و العملية، و سيرى ضرر مادي و معنوي كبير، و ايام صعبة و مليئه بالمشكلات و سيتقابل مع احداث ستجعلة يحزن و يشعر بالقلق، و سيقع في مواقف روحية سيئة.

تفسير تقبيل يد والدك الميت في المنام

من يرى تقبيل يد والدك الميت في الحلم سوف يعيش صاحب الرؤية مشكلات كبيرة في الحياة العملية، و ستري الدعم من احد افرادعائلتك من اجل ايجاد حلول لهذه المشكلات و بفضل هذه المساعدة ستجد نهاية لكل المشكلات التي تعيشها و سوف يحصل صاحب الرؤية على السعادة و ستنتهي النزعات و المشكلات الموجودة داخل العائلة.

تفسير مسك يد شخص ميت في المنام

من يرى مسك يد شخص ميت في الحلم المشكلات التي يعيشها صاحب الرؤية في الحياة العملية سوف تكون سبب لهموم كبيرة و بسبب هذه المشكلات ستمر بايام صعبة، و ستحصل على ديون كبيرة و ستتأخر عن تسددها.

معنى تقبيل الميت YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=JQyyqwjYg9Q

تفسير تقبيل اليد YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=VaeRxKL-Jp0

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

تعليقان

أضف تعليقا

  1. مؤيد علي قال:

    لو سمحت انا رآيت ابي المتوفى في المنام وهو يأتي معي من مكان انا وأخي الأصغر في العائله الی البيت لكي يزورنا ورأيت اني ينظر الي وانا ابكي ثم مسكت يده وانا اقبلها وابكي واطلب منه السماح وهو أيضا عانقني وطلب مني السماح

  2. غدير مهيمن قال:

    تفسير بوس يد المتوفي

اترك تعليقاً