تفسير حلم الهروب من الأسد في المنام لابن سيرين

هل حلمت بالهروب من أسد؟ ان الأحلام من هذا النوع شائعة و يمكن أن تحمل معنى خاصه للحالم. سنستكشف تفسير الهروب من الأسد في المنام، وكيف يمكن أن يكون له آثار إيجابية على حياتك، كما سوف نبين تفسير رأيت اسد يلاحقني او الهروب من مطاردة الأسد و غيرها، و حسب تفسير مفسر الاحلام محمد ابن سيرين:

المحتويات

تفسير رؤية الهروب من الأسد في المنام

من يرى رؤية الهروب من الأسد في الحلم يدل على عدم استطاعه صاحب الحلم من تقييم الفرص امامه بسبب تردده و خجله و خوفه، و لهذا السبب لن يستطيع التخلص من المشكلات التي يتعرض لها. كما يدل على الزواج الخاطئ، أو القيام بالأعمال بالشكل الذي لا يلائم شخصيته وبالتالي سوف يصبح هذا الشخص تعيساً.
كما يدل حلم الهروب من الاسد على مراقبة أحدهم لحياة الشخص، كما يدل على عدم استطاعته استغلال الفرص التي يمر بها. و بالتالي سيتحول حال الشخص الى بؤس و استسلام، وبهذا فإن المنام هو تحذير و محاولة ايقاظ للشخص من كسله و غفلته، و يخبره ان عليه الامساك بالفرص التي يحصل عليها و يجب ان يستغلها من اجل تحسين حياته.

و الهروب من الأسد في المنام يدل على بعض المواقف الخطرة التي قد يمر بها الحالم او بعض المخاوف. و إن لم يخف الحالم من الأسد و هو يهرب منه فيدل على بعض القلق فيما يخص بعض الموضوعات، ولكن إن خاف الحالم في النهاية سوف يكون آمناً و سليماً. من يهرب في المنام من الأسد أحياناً يعني الحرج من رجلٍ قوي.

من رأى أنه هرب من أسد فإنه نجاة له مما يحاذر ويكون له عاقبة الظفر ومن رأى أنه يذبح أسد ولم يعاينه فإنه أمن له من عدوه ومن رأى أنه عاين الأسد دون أن يخالطه فإنه يصيبه فزع من سلطان ولا يضره ذلك وربما كانت رؤيته في المنام كذلك موعظة تدل على الموت وقرب الأجل.
و من رأى الأسد في بيته فإنه يصيب سلطانا وخيراً وطول حياة وربما كانت تذكرة للموت وإن كان فيه مريض مات.

ومن رأى أنه قاتل الأسد فإنه يقاتل عدواً متسلطاً فإن رأى أنه غلب الأسد فإنه يقهر عدوه ومن رأى أنه يضاجع الأسد أو يخالطه فإنه يداخله عدو له.
ومن رأى أنه ينكح لبوة الاسد فإنه ينجو من شدائد كثيرة ويعلو أمره ويكون مرجوا في الناس مهيباً، ومن رأى أنه يأكل لحم أسد فإنه سلطان عظيم ومن رأى أنه أصاب شعر أسد أو جلده أو أنه يأكل من أعضائه فإنه يصيب مال عدو متسلط.

تفسير رؤية الهروب من الأسد في المنام لابن سيرين

قال مفسر الاحلام الشهير محمد ابن سيرين ان من يرى رؤية الهروب من الأسد في الحلم يدل على مواجهة العدو وجهاً لوجه، كما يدل على ترك المكان بسبب وجود رجلاً يريد السوء و الضرر للحالم، كما يدل على مواجهة المخاطر، و أحياناً يشير الى الخوف من شخصٍ غنى و قوى، كما يدل على بعض المشكلات التي سيواجهها الحالم.

الهروب من الأسد في الحلم يحمل بعض الرسائل الإيجابية للغاية لحياتك و التي ستملأك بالثقة والتفاؤل والشجاعة. حلم الهروب من الأسد يدل على ثقتك بنفسك و يدل على زيادة قوتك. كما إنه يوضح مدى استعدادك لمواجهة التحديات القادمة.

و إذا كنت تحلم بالهروب من أسد، فإما أنك سوف تنجو من مشكلات كبيره، أو أنك قد نجوت بالفعل من تهديد كبير في حياتك. و قد يكون هذا التهديد ضاراً بحياتك المهنية أو حياتك الأسرية أو حتى الأمور الاجتماعية.

الهروب من اسد في حلمك يعني انك قد تشعر بالاعتماد على الآخرين من أجل سعادتك الخاصة. و قد تشعر بالوحدة، لكن أنك كنت تهرب من الأسد في الحلم هذا يعني أنك قوي بما يكفي للتعامل مع الوحده بشكل جيد.

الهروب الأسد في الحلم يعني انك سوف تواجه وضعاً غير متوقع. و يدل هذا الحلم انك شخص قوي و ليس من السهل كسرك وتحدي شجاعتك.

اذا رأيت انك تهرب من اسد في المنام هذا بالنسبة لك يعني ان عائلتك تأتي أولاً، كما يدل أنك قادر على التلاعب بالناس والمواقف بشكل جيد.
رؤية الهروب من الاسد في المنام يعني أنك سوف تكافح مع عواطفك، لكنك لا تتخذ مبادرات مباشرة لتحقيق أهدافك، و قد تتوق للهروب من مشاكلك الواقعية.

اذا نجحت في الهروب من الاسد يعني انك قد تعاني بسبب خطأ شخص آخر، لكنك سوف تتمكن من أن تعيش حياة فخمة. رغم أنك غير واثق من شخصيتك.

تفسير رؤية الهروب من مطاردة أسد في المنام

يشير حلم الهروب من مطاردة أسد إلى أنك سوف يتم استغلالك من قبل شخص قوي أو أكثر من شخص في حياتك. كما قد تشعر بالعجز لأنك لا تستطيع معارضتهم، ولا تريد العمل وفقاً لهم، و قد يتم استغلالك من رئيسك في العمل أو شخصاً أكبر سناً في منزلك.

و رؤية نفسك تهرب من أسد في المنام يخبرك كيف تتعامل مع حياتك الشخصية والمهنية. و الهروب من أسد هادئ في المنام يحمل رمزية قوية لحياتك المهنية وشخصيتك بشكل عام.

كما ان أكبر ميزة في حلم الهروب من الأسد هي أنك سوف تتأمل في وضعك الحالي، سواء كانت حياتك الشخصية أو مجالك المهني، فإن الحلم يقول أنك متحمس للغاية حيال ذلك. و طالما أنك شديد الثقة بنفسك و لا تؤذي مشاعر شخص آخر، فأنت على استعداد لتحقيق كل النجاحات و الامنيات التي تريدها.

تفسير رؤية برؤية نفسك هارباً من أسد في المنام

الحلم بأنك هربت من أسد هو علامة جيدة في الواقع، و يخبرك هذا الحلم انك قد تكون في خطر، ولكن بذكائك وسلوكك الهادئ، سوف تتمكن من التغلب على جميع التحديات فقط عليك ان لا تُصاب بالذعر، و عليك ان تحاول تحليل الموقف قبل الرد عليه. كما يدل هذا الحلم أيضاً على طبيعتك الهادئة و شخصيتك الحكيمة.

اذا رأيت انك تهرب من الاسد يعني أنك لست خائفاً من أي شخص، ولا شيء يجعلك غير آمن بشأن وضعك. كل هذه صفات مربحة للجانبين من طبيعتك، لذا استمر في ذلك!

تفسير رؤية الهروب من الأسد الأسود في المنام

رؤية الهروب من أسد أسود في الحلم هو نذير شؤم. يجب أن تفكر في تغيير مكان عملك، لأن الناس من حولك لا يريدونك أن تنهض. و انهم سوف يستمرون في إيذائك باستخدام موقعهم القوي، لكن أنك كنت تهرب من الأسد الأسود في الحلم يوحي بأنك سوف تتعامل مع الخطر بنفسك و تتخلص منه.

تفسير رؤية الهروب من الأسد الأبيض في المنام

الهروب من الأسد الأبيض في الحلم يدل على الرجولة والقوة، و يعني أن عليك ان تأخذ مسؤولياتك على محمل الجد. لإنه الوقت المناسب لتولي السلطة والموقع الذي تستحقه. كما يبرز الحلم قوتك المهيبة ويطلب منك أن تكون الإنسان الصعب في حياتك!

تفسير رؤية الهروب من الأسد الذهبي في المنام

حلم الهروب من الأسد الذهبي يدل على طبيعتك الملكية، و يدل انك لديك القدرة على أن تصبح ملك الملوك. و قد تصبح قريباً رئيساً في مكتبك و سيتم تكليفك بجميع الأدوار الإدارية، و حلم الهروب من الأسد يطلب منك أن تكون على دراية بأهدافك، كما يدل هذا الحلم انك سوف تتمتع بقوة كبيرة، وبسبب هذه القوه سوف تحقق نجاحاً كبيراً.

تفسير رؤية الهروب من الأسد الأحمر في المنام

أن تحلم بالهروب من أسد أحمر يعني أنك شخص متحمس. و اذا كنت تحاول جاهداً إنقاذ نفسك من الأسد فإن الحلم يدل على تطلعك و تفانيك نحو تحقيق أهدافك.
كما يخبرك هذا الحلم ان عليك ان لا تقلق لأنك ستنجح فقط عليك ان تستمر في المحاولة ولا تفقد الأمل إذا فشلت في محاولتك الأولى، حاول مجدداً.

تفسير رؤية الهروب من الأسد الأخضر في المنام

حلم الهروب من الاسد الاخضر يطلب منك إجراء بعض التغييرات للحفاظ على سلامتك وأمانك. وبالتالي، ستشهد حياتك بعض التغييرات الحاسمة في هذه المرحلة.

يقترح عليك حلم الهروب الأسد الأخضر إعادة التفكير في قراراتك. لإنه أفضل وقت لاستئناف حياتك من البداية، و عليك ان تتناسى الماضي.

تفسير رؤية الهروب من ذكر أسد في المنام

يدل الهروب من ذكر الأسد في حلمك على إمكاناتك الكبيرة. و انك سوف تستخدم هذه الامكانيات في المكان المناسب، وستحقق النجاح.

يكشف حلم الهروب من الأسد أنك تشعر بالإرهاق و يدل انك تفضل الاعتماد على الآخرين. لكن في هذه الحالة لا تدع الناس يتغلبون عليك. أظهر إمكاناتك و قدراتك دون الإضرار بالآخرين.

تفسير رؤية الهروب من اللبؤة في المنام

رؤية الهروب من اللبؤة في الحلم يدل على حبك لطفلك. يمكنك عبور كل الحدود لحماية أطفالك، و قد يعني الهروب من اللبؤة أنك ستقضي على أي خطر محدق لك أو لأطفالك.

تفسير رؤية الهروب من شبل الأسد في المنام

إذا كنت تحلم بالهروب من رؤية الهروب من اللبؤة في الالأسد هذا يدل انفصالك عن المجال الاجتماعي في حياتك.

و الحلم بالهروب من شبل الأسد يدل على أنك ستقابل بعض الأشخاص الجدد في حياتك. وسرعان ما سوف تتعايش بشكل لطيف للغاية وتصبحون أصدقاء حميمين.

تفسير رؤية الهروب من أسد طائر في المنام

الهروب من الأسد الطائر بأجنحة في حلمك يعني أن عليك ان تحاول تحقيق كل أهدافك المادية لأن حظك سوف يكون موفقاً في الايام القادمه.
كما يقترح الهروب من الاسد الطائر في المنام أن تكون مستعداً لبعض التغييرات الجذرية في حياتك. و تذكر أن التغييرات قد تجعلك غير مرتاح لبعض الوقت، لكنها في النهاية ستفيدك كثيراً و ستحقق النجاح في الأشياء التي تبدأها في هذه اللحظة.

تفسير رؤية الهروب من ملك الأسد في المنام

رؤية الهروب من ملك الأسد في الحلم يدل على الموقف الذي كنت تحاول فيه الهروب من العقبات التي تعيق تقدمك. و رؤية ملك الأسد تدل أنك سوف تستعيد قوتك المفقودة قريباً.

و قد تعيد نشاطك في منصباً في مكتبك أو في أي مكان عمل آخر كنت تعمل فيه سابقاً. تحلى بالصبر، فالأشياء سوف تسير في مكانها وتعمل لصالحك.

تفسير رؤية الهروب من أسد هادئ في المنام

على عكس حلم الهروب من أسد عدواني، فإن حلم الهروب من أسد هادئ لا يتعلق بالتغلب على الآخرين. بل يتعلق الأمر بالتحكم في عواطفه، حيث يدل هذا الحلم انك سوف تستخدم قواك في التغلب على عقبات حياتك، كما يطلب منك الأسد الهادئ في حلمك أن تكون مدركاً لذاتك وأن تقف شامخاً حتى لو بدت المشكلة قاتلة.

و في اللحظة التي تقوم فيها بتحسين عملية تفكيرك و معرفتك، ستتمكن من إيجاد حلول طويلة الأجل لجميع المشاكل الموجودة في حياتك.

تفسير رؤية الهروب من أسد يطاردني في المنام

إذا رأيت الأسد يركض خلفك حرفياً وكنت تهرب بعيداً عن الأسد في الحلم هذا يدل على مبادرتك للتهرب من كل الأشياء والأشخاص غير الآمنين من حياتك.
الهروب من أسد في المنام يدل على التخلص من أي شيء يبدو أنه يهدد سلامتك الشخصية. ومع ذلك تأكد جيداً قبل تحديد ما هو خطير وما هو آمن لك.

و الحلم بأسد بشكل عام هو فأل إيجابي للغاية من وجهة نظر روحية. ومع ذلك عندما تهرب من أسد في حلم، فهذا يعني أنك تسترشد مباشرة بالقوى العليا.
و الاشخاص الذين يرون انهم يهربون من الاسد في المنام هذا يعني انهم أقوياء وشجعان وقائيون و واثقون وحكيمون وفخورون، و انهم قريباً سوف يرتاحون من اللعنة بنعمة الله.

تفسير رؤية المطاردة من قبل أسد و الهروب منه في المنام

عندما ترى نفسك تهرب من أسد، فهذه ليست علامة جيدة. يظهر الحلم أن عدداً كبيراً من المشاكل سيصل إلى حياتك قريباً، حاول حل المشكلات بهدوء، لأنه الشيء الوحيد الذي يجب أن تركز عليه الآن. و فكر مرتين قبل أن تتصرف، اختر بعناية فقط بعد أن تفهم ما هو الخطأ وما هو المناسب لك لأن قراراً خاطئاً واحداً يمكن أن يدمر حياتك.

رؤية المطاردة من قبل أسد و الهرب منه في المنام يدل الحلم على استعدادك الشديد للتخلص من جميع المشاكل في حياتك، كما يدل هذا الحلم أنك لا تريد مشاركة أي شيء مع الأشخاص الذين لا تحبهم.

يمثل الحلم أيضاً قوة إرادتك و انك سوف لن تتخلى أبداً عن الموقف، أنت مركز وجاهز لتحقيق أهدافك، وأفضل جزء هو أنك إذا واصلت العمل بهذا التفاني، فلن يتمكن أحد من إيقافك.

و لقراءة تفسير عن معاني مطاردة الأسد في حلمك بالتفصيل، تابع تفسير مطاردة الأسد في المنام.

تفسير رؤية المطاردة من قبل أسد و عدم الهروب منه في المنام

يظهر حلم عدم الهروب من مطاردة أسد، أنك حالياً في موقف صعب ولا يمكنك الاعتراض أو الخروج من الموقف. و ان هنالك اشخاص أكثر قوة منك يتحكمون فيك ويستغلونك، حتى لو كان ذلك ضد إرادتك، يجب أن تعمل وفقاً لتعليماتهم، يمكن أن يكون رئيسك في العمل أو شخصاً كبيراً في مكتبك أو عائلتك.

تفسير رؤية عدم الخوف من الأسد في المنام

من يرى رؤية عدم الخوف من الأسد في الحلم يدل على أمان الشخص من عدوه. كما يدل على كون الشخص لن يشقى في مكافحة الأشياء التي يشعر حيالها بالقلق و التوتر. و أحياناً يشير الى كون الحالم لا يحب بعض الأشخاص والذين عما قريب سيتعرف عليهم من مسافةٍ أقرب و سيرى أوجههم وشخصياتهم الحقيقية.

تفسير رؤية القتال مع الأسد في المنام

من يرى رؤية القتال مع الأسد في الحلم يدل على كون الشخص سوف يحصل على القوة و السلطة التي ستجعل الجميع يحترمه و يقدّره. فهي رؤية ذو معنى رائع للشخص. كما سوف يحصل الشخص على النجاحات الكبيرة قريباً، و أنه سيبدأ عملاُ حكومياً، أو كونه مديراً، و سيعمل بجانب شخصٍ قوى للغاية، و سوف يكون رائداً لتلك المجموعة.

تفسير رؤية ترويض الأسد في المنام

من يرى رؤية ترويض الأسد في الحلم يدل على الغمل بجانب شخصٍ يعمل بمصلحة حكومية. كما يشيؤ الى مستقبلاً مهنياً رائعاً و لامعاً، فسوف يصبح الشخص ناجحاً في فترة زمنية قصيرة، و سيقوى مادياً و معنوياً، كما يدل على تحول الشخص الى صاحب عمل قوى و ذو سلطة و الذي سيقدره و يحترمه الكثيرين.

تفسير رؤية ذبح الأسد في المنام

من يرى رؤية ذبح الأسد في الحلم يدل على أن صاحب الحلم سوف يحصل على ترقية قريباً، و سوف يكون في موصع المدير. أما هؤلاء من ينتمون الى أبراجٍ أخرى في الواقع فسيقومون ببعض الانجازات، و سيحصلون على الربح منها، كما سيكسب تقدير و اعجاب الناس من حوله.

تفسير رؤية مطاردة الأسد في المنام

من يرى رؤية مطاردة الأسد في الحلم يدل على مرور الشخص بموقفٍ سيغير من حياة الشخص كثيراً و بشكلٍ هام، كما يدل على بعض الفرص التي ستظهر أمامه و التي سيستطع تقييمها بشكل جيد، و بفضل القوة التي سيكتسبها سوف يكون شخصاً يُسمع لكلامه و يعتد به في محيطه. من يتم مطاردته من قِبل الأسد في المنام سيطارده الحظ الجيد طوال عمره و ستشرق شمس حسن طالعه من جديد، فسوف يحصل على النجاح في كل عملٍ يقوم به و سيزداد قوةً و سلطة. كما سيتزوج من نسلٍ هام للغاية، و سوف يحصل على منصب مدير في إحدى الشركات الكبرى، و بالتالي سوف يحصل على حياة ثرية للغاية.

رؤية مطاردة الأسد في المنام يدل على بقاء الشخص مجهولاً في مواجهة الأشخص الأقوياء و ذلك طوال حياته، كما يدل على كونه لا يستطيع المدافعة عن نفسه، و لديه شخصية ضعيفة. كما يشير المنام ال كون الحالم شخصاً قد تمت السخرية منه و الضحك عليه في طفولته من قِبل أصدقائه بشكلٍ مستمر. و بالتالي عدم استطاعته التغلب على مشكلاته في الماضى و الحاضر يساهم في فتح الجرح النفسي له.

تفسير عضة الأسد في المنام

من يرى عضة الأسد في الحلم يدل على مواجهة منافس قوى للغاية في حياته العملية. و بسبب القرارات و الحملات الخاطئة للشخص ستسوء حالة عمله، و بالتالي سيفقد تقديره و اعتباره في عيون المجتمع. و وفقاً لتفسيرٍ آخر فيدل المنام على لملمة شتات النفس بمساعدة أحدهم و بالتالي سيكتسب الحالم قوة و يعود لحاله السابق.

تفسير رؤية قتل الأسد في المنام

من يرى رؤية قتل الأسد في الحلم يدل على التغلب على عدوٍ قوي، و التخلص من شخصٍ يحسد الحالم، كما يدل على مواجهة العدو وجهاً لوجه، و كون الحالم آمناً من خوفه، كما يدل على إفساد خطط العدو في الواقع و جعلها رأساً على عقب، فيفيد قهر العدو و مواجهة خطراً يقترب.

تفسير رؤية الاسد الهادئ في المنام

من يرى رؤية الاسد الهادئ في الحلم يدل على الكثير من الأشياء. وفقاً لبعض المفسرين فإن رؤية الأسد تفيد رجلاً قوياً و شجاعاً. فيدل على وجود شخصٍ كهذا في محيط الحالم، و سيقوم الحالم ببناء صداقة معه. و أحياناً يدل على عدو قاسي لا يرحم. و الأسد الذي يراه الحالم في رؤيته قد يدل في بعض المواضع على المدير الذي يرأسه.

تفسير التصارع مع الأسد في المنام

من يرى التصارع مع الأسد في الحلم يدل على الصراع مع عدوٍ قوى. إن هزم الشخص الأسد في المنام فسيغلب عدوه في الواقع. و أحياناً يدل على ظلم المدير لعاملينه و بسبب شخص كهذا سوف يعيش الحالم بعض الصعوبات.

تفسير التحدث مع الأسد في المنام

من يرى التحدث مع الأسد في الحلم يدل على عدوٍ يتصرف كأنه صديق و سيقضى الحالم بعض الوقت مع هذا الشخص. كما يدل على الضرر الذي سيراه الحالم من أحد أصدقائه و الذي يقوم بحسده و يتمنى له الشر، أو الحصول على منفعة أو مصلحةٍ ما من العدو.

و لقراءة تفسير عن معاني وجود الأسد في حلمك بالتفصيل، تابع تفسير الأسد في المنام.

تفسير رؤية أوساخ الأسد في المنام

من يرى رؤية أوساخ الأسد في الحلم يدل على الحصول على بعض المنافع المادية و المعنوية. كما يدل على تلقّى المساعدة من شخصٍ قوى مادياً، و بالدخول تحت حمايته سيستطع الحالم أن يتخلص من مشكلاته و صعوباته.

تفسير هجوم الاسد في المنام

يقول النابلسي أن الشخص إذا رأى في المنام أنه يحارب الأسد دل على كثرة أعدائه وخصومه وإذا استطاع هزيمة الأسد دل على أن الشخص سيصبح ذي سلطان.
و من راى انه يجري من هجوم اسد دلع لأن هذا الشخص يريد ان يذهب بعيداً عن من يظلمه وإن لاحقه الأسد تدل على أنه سوف يظلم ظلم شديد.هذه بعض التفسيرات التي جمعناها وتختلف من شخص الى اخر على حسب حالته الاجتماعية.

و لقراءة تفسير عن معاني هجوم الاسد في حلمك بالتفصيل، تابع تفسير هجوم الاسد في المنام.

تفسير حلم الهروب من الأسد في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية الأسد في المنام‎ – YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

8 تعليقات

أضف تعليقا

  1. علي ريسان قال:

    حلمت في منزل جدي القديم ان اسد يراقبنا ويحاول الاقتراب مني وانا كنت خائف ، وكانت اختي الصغرى قريبة منه ولكنه لم يبدي لها اي اهتمام ثم كان يتقدم نحوي واختي خلفه ،ثم غير اهتمامه نحوها وبدأ يلاحقها ولكنها هربت وتدخل شخص اخر لا اعرفه وابعد الاسد ثم شعر هذا الاخير (اشخص الذي تدخل)بالتعب وجلس عند منزل جدي مع العلم ان هذا المنزل فارغ منذ سنوات وان جدتي مريضة
    ارجو الرد شكرا

  2. مرتضى وليد قال:

    كل يوم احلام ان انا خايف من الاسد و بجرى هل انا ممكن اموت صح

  3. سارة حاتم قال:

    حلمت اني اسود تهاجم الناس فى الشارع وانا كنت اهرب منهم فهجم عليةاسد خربشنى فى ايدى فضربته بحجر فذهب

  4. هدى شاكر قال:

    حلمت انى دخلت مبنى بتاع المطافى وكنت ف غرفه مقفول علينا انا وشباب مشابهة غرفه سجن وفجاءه لقيت اسد وكم لبوة هاجمو الشباب لدرجه ان الاسد اكل واحد وانا كنت مرعوب اتصلت بوالدى وبعدين لقيت الباب اتفتح هربت وروحت بلغت رجل المطافى وطلعت ع البيت

  5. زينه جبار قال:

    حلمت اني اسود كتيرة بتجي ورا بعدها بتهجمني انا واخواتي واصحابي انا كنت خايفه جدا علي اخواتي وكان الاسد بياكل ناس بس احنا كنا بنخلع منه في اخر لحظه وكنت بطير في حلم عشان اهرب منه كنت باخد اخواتي معايا ومش عارفه دا اي؟؟؟

  6. The sun قال:

    رح موت يعني . 😢

  7. غدير مهيمن قال:

    رايت المنام اسد في المدينة التي اسكن بها التقيت به ثم خفت منه و هربت ثم صعدت عمود كهربائي الى ان وصلت لنهايته ثم قلت في نفسي سوف يصعد خلفي الا انه لم يصبني ثم استيقضت ما معناه هاذا الحلم من فضلكم

  8. مرتضى وليد قال:

    تفسير اسد يلاحقني في الحلم

اترك تعليقاً