تفسير عد النقود في الحلم رؤيا ضياع الفلوس في المنام

عد النقود الورقية في المنام

تفسير رؤية اعطاء المال في المنام

اخذ المال في المنام

المال في المنام للعزباء

رؤية المال في المنام للمتزوجة
حالات عد المال أو سرقة المال منه أو اعطائه أو نقصه وزيادته للبنت العزباء والحامل والمتزوجة

تفسير عد النقود في الحلم رؤيا ضياع الفلوس في المنام

تفسير أحوال عد النقود أو خزنها في المنام

من رأى كأنه يحمل أو ينقل المال الكثير لبيته في أكياس أو صناديق ليخبأه في منزله فذلك يدل على خير قادم له أو رزق سيناله بوفرة مثل العلم أو المال أو الجاه، وخزن المال وحرص عليه في جيبه لا يريد إخراجه فهي دالة على أمانة حملها ولكنها منع أدائها.

ومن عد ماله وكان كثيرا ما بين الورقي والمعدني وكان يخطأ في العد في كل مرة فقد تدل على نعم كثيرة لا يحصيها الرائي، وقد تدل على أنه سيخطأ في حق شخص عزيز عليه لأن المال عزيز على البشر، وقد يدل على الخير نظرا لرؤية كثرة المال الذي يعده في رؤياه.

ومن رأى بأنه يملك خمسة دراهم وعدها فوجدها تضاعفت لعشرة أو أكثر فإنه سيرزق بمال يضاعف ماله، ومن نقصت في عده من عشرة فنقصت لخمسة فيخسر أو يضيع ماله،

أما من يعد ماله فوجدها خمسة فهي دالة على الصلوات الخمس الفرائض، ومن وجد في عده أنها واحدة فقط فقد تدل على ولد له أو حج بيت الله، أما ضياع دينار ورقي واحد فقط فقد يدل على موت واحد من أولاده.

ومن رأى كأن شخصا يعطيه المال ليعده فإنه يحمله أمانة أو سرا عليه حفظه، أما من كان يعد مال تجارة أو دكان أو لتاجر أو ثمن بضاعة فهو خير وكسب، ومن وجد بها زيادة فهو زيادة في الخير، ومن وجد بها نقص فهو ضياع لمطالبه أو نقص لماله أو فقده لعمله.

ضياع المال في المنام

من يضيع المال في المنام فذلك مرتبط بقدر ما أضاعه، فإن أضاع درهما معدني واحدا فإنه ينصح شخصا جاهلا ولكنه لا يستجيب له ولا يقبل منه النصيحة، وضياع دينار ورقي فهو يدل على موت ولده أو فقد صلاة فريضة أو لا ينوي الحج لبيت الله.

تفسير عد النقود في الحلم رؤيا ضياع الفلوس في المنام

أما من كان يمسك بالمال فسرق منه في منامه فهو سيضيع أمانة يحملها أو يخسر شيئا عزيزا، فإن استعاد ما سرق منه فإنه سيقترب من الوقوع في مصيبة ولكنه سينجو منها بدون آذى، أما إن حدث عراك دون استرداد ماله فهنا تعني أنه سيتأذى ويصاب بالضرر فوق خسارته لبعض من ماله

رؤيا الفلوس YouTube

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً