تفسير شجرة الميلاد في الحلم معنى شجره الميلاد في المنام

رؤية شجرة عيد ميلاد للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقة للرجل المتزوج و الاعزب سواء عيد المسيح عيد المسلمين او رأس السنه تزيين الشجرة شراء اشعال و المزيد لابن سيرين christmas tree

تفسير شجرة الميلاد في الحلم معنى شجره الميلاد في المنام

تفسير حلم شجرة عيد الميلاد

شجرة الميلاد زينة أن ترى زينة أو شجرة ميلاد فحظ سعيد ومناسبات مفرحة كثيرة

إذا حلمت بشجرة عيد الميلاد فإن هذا يعني مناسبة مفرحة وثروة وافرة

إذا رأيت شجرة عيد الميلاد فإن هذا ينبئ بحدث مؤلم سوف يأتي بعد مناسبات احتفالية

الشموع على شجرة الميلاد كانت تمثل تقدير الانسان

يقول ابن سيرين في تفسير رؤية الشجرة وعيد الميلاد في المنام أنه من الرؤى الغير محمودة في المنام، حيث أن للمسلمين عيدين فقط وهما عيد الفطر وعيد الأضحى والاحتفال بغير ذلك يدل* على أن هذا الشخص سوف يصيبه أحداث غير محمودة.

ويقول أيضا أن تفسير رؤية شجرة السدر في المنام تدل على الكثير من المناسبات المفرحة للشخص وأنه سوف يتمتع بحظ سعيد وافر، أما إذا رأى الشخص في منامه شجرة عيد الميلاد وبها الكثير من الشموع دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى حادث سيء.

رؤية الشخص يحتفل بعيد الميلاد

يقول ابن شاهين أنه عند رؤية الشخص وهو يحتفل بعيد الميلاد الخاص به دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يصل إليه خبر سيء وأن هذا الشخص سوف يصيبه حزن كبير أما إن كانت الحفلة ليوم ميلاد كبير وبها الكثير من الناس والزينة والاحتفالات دل ذلك على أن هشا الشخص سوف يتبدل حاله وسوف يعاني من فقر شديد في حياته.

تفسير رؤية الشجرة لابن سيرين

أن الشجرة تدل على نعم كثيرة من الله تعالى والجلوس تحت الشجرة مع الناس دليل على رضوان من إله تعالى ومن رأى أنه يقوم بغرس شجرة في بستان تدل على أنه سوف يولد له ولد ومن رأى أنه يقوم بجني ثمار شجرة فإن هذا الشخص يحصل على أموال من طريق ليس حلال، ومن رأى أنه يملك الكثير من الشجر فإن هذا الشخص سوف يكرمه الله ويوليه على حكم الناس أو أنه سيكون قائد.

تفسير رؤية الشجرة‎ – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=eJElAA08_8s

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً