تفسير النمر في الحلم رؤية ركوب النمر في المنام

رؤية النمر في المنام للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل المتزوج و الاعزب سواء حلمت النمر يطاردني يلاحقني يهاجمني يطاردني او الهروب من النمر الصغير الاليف الابيض الاسود لابن سيرين و الامام الصادق و النابلسي وسيم يوسف و المزيد

تفسير النمر في الحلم رؤية ركوب النمر في المنام

تفسير النمر في الحلم

النمر الحي في المنام يدل على القوة و النجاح في السعي و العمل ، و النمر المسجون أو الأسير في القفص أو حديقة الحيوان يدل على الخطر القريب الناجم عن سوء التدبير أو التفكير ، إذا رأيت في المنام نمرا متوحشا يعتدي عليك أو يهاجمك فتلك علامة خطر لك فإن استطعت الهروب فإن متاعبك و همومك تزول ، أما وقد تمكن منك النمر و استطاع أن يطرحك أرضا فتلك علامة فشل و بداية متاعب.

رؤية النمر في المنام

  1. إذا قتلت نمر أو تغلبت عليه فهذا ينبئ بالفرح والسعادة في التزامك، الراحة والتفاهم في محيط الأصدقاء
  2. إذا هددك شخص بوجود نمر فهذا ينبئ بمشاكل في محيط العمل
  3. قد يتراجع بعض الأصدقاء عن وعودهم ومساعدتهم لك
  4. إذا سمعت صوت نمر وخفت منه فستسمع أخبار مزعجة تتعلق بالخسارة في العمل وقد تدخل في مشاكل مع المحيطين بك
  5. إذا حلمت برؤية نمر يشبه القط فهذا فأل سيئ إلا إذا قتلته
  6. إذا كان النمر في الحلم يقترب منك فسوف يمسك بك الأعداء ويضطهدونك
  7. إذا هاجمك نمر فهذا ينبئ بأن الفشل والخيبة سيسببان لك هموم وآلام كثيرة
  8. إذا نجحت في إبعاده أو قتله فستنجح إلى أبعد الحدود في كل مشاريعك وأعمالك
  9. إذا حلمت بنمر يفر هارب منك فهذا ينبئ بأنك ستتغلب على المصاعب وتصعد إلى أعلى المراتب
  10. إذا رأيت نمر في قفص فهذا ينبئ بأنك ستهزم من يقف في وجهك ويضع لك العراقيل في طريقك
  11. إذا رأيت قطع من جلود النمور فهذا ينبئ بأنك سوف تسير في طريق الثروة والسعادة والعيش الرغيد
  12. هو في المنام سلطان جائر أو عدو مجاهر شديد الشوكة، فمن قتله قهر عدو، ومن أكل لحمه نال مال وشرف، ومن ركبه نال سلطان عظيم، ومن تزوج نمرة تسلط على إمرأة فاسقة
  13. ومن رأى نمر في داره هجم على داره رجل فاسق، ومن عضه نمر أصابه ضرر
  14. والنمر يدل على رجل أو امرأة، وهو ذو مكر وخديعة
  15. ويدل على مرض، ولبن النمر عداوة تظهر لشاربه
  16. والنمر عدو شديد العداوة، وقيل من رأى النمر في منامه فإنه يستغفر الله تعالى من ذنوبه
  17. ويدل النمر على أقوام يخافهم الناس، وعلى فزع شديد

تفسير النمر في المنام للنابلسي

تؤول رؤيا النمر بسلطان جائر أو عدو مجاهر شديد الشوكة، فمن قتله قهر عدواً، ومن أكل لحمه نال مالاً وشرفاً، ومن ركبه نال سلطاناً عظيماً، ومن تزوج نمرة تسلط

يدل على القوة و النجاح في السعي و العمل ، و النمر المسجون أو الأسير في القفص أو حديقة الحيوان يدل على الخطر القريب الناجم عن سوء التدبير أو التفكير ، إذا رأيت في المنام نمرا متوحشا يعتدي عليك أو يهاجمك فتلك علامة خطر لك فإن استطعت الهروب فإن متاعبك و همومك تزول ، أما وقد تمكن منك النمر و استطاع أن يطرحك أرضا فتلك علامة فشل و بداية متاعب.

تفسير النمر في منام العزباء النمر في منام العزباء شاب مكين و قوي ، و هو علامة حظ جيد في الزواج أو الخطوبة و جلد النمر في المنام يدل على المهر ، و النمر الذي يهاجم الفتاة في منامها يدل على كثرة المعجبين بها ، و العزباء التي تلاطف نمرا أو تداعبه أو تقبله كما لو كان قطا فإنها تسعد بلقاء شخص عزيز وربما كانت تلك علامة زواجها.

تفسير النمر في منام المتزوجة النمر في منام المتزوجة ، يدل على قوة العلاقة و الرابطة الزوجية و الأسرية ، و هو علامة حظ في المال و الرزق . و المتزوجة التي ترى في بيتها نمرا أليف هادئ و مطيع و كأنه يعيش معها فإنها تنعم بعلاقة زوجية ممتازة و تحظى بحب لا حدود له من قبل زوجها ، أما المتزوجة التي تداعب نمرا و تعانقه أو تقبله فإنها ترزق بحمل

تفسير النمر في المنام لابن سرين

بصيرة النمر من الأحلام التي تراود العديد منا، والنمر من الحيوانات المفترسة المتوحشة مثلها مثل الأسد، ومن يحلم برؤية النمر في المنام يستيقظ ويصاحبه إحساس بالخوف والقلق، وصرح المفسرين بان مشاهدة النمر في المنام توميء إلي رجل ظالم أو عدو قاهر، ولكن لا يبقى توضيح مفهوم عام وثابت لشرح أي حلم، فهناك أسباب تؤثر في توضيح المعنى وان كل حلم وله تفاصيله المخصصة وأحداثه المخصصة وهناك ايضاً أحوال الفرد صاحب الحلم.

أفاد ابن سيرين في توضيح بصيرة النمر في المنام، بأن الفرد الذي يحلم بأنه يتشاجر مع النمر في منامه واستطاع ذلك الفرد أن يهزم النمر فدلالة هذا أن ذلك الفرد سوف يقهر ويهزم عدوة في الواقع، أما الفرد الذي يحلم بأنه يأكل من لحم النمر في منامه فدلالة هذا أن ذلك الفرد سوف يتحصل على مال وسلطان، أما الفرد الذي يحلم بأنه قام بالزواج من أنثي النمر في منامه فدلالة هذا أن ذلك الفرد سوف يتحكم ويسيطر على امرأة في الواقع.

صرح ابن سيرين بأن الفرد الذي حلم بالنمر وقام النمر بعضة في منامه فدلالة هذا أن ذلك الفرد سوف يصاب بضرر حاد وضيق حاد، أما من حلم بأنة قد شرب من حليب النمر فدلالة هذا أن هناك عداوة من فرد ما في الواقع.

إن رأى صاحب الحلم في منامه، كأنه يقوم بشراء، نمر أليف، تدل المشاهدة على أنه يقوم بالتعرف على أصحاب وأصدقاء من أصحاب التأثير والمعالي.

وإذا شاهدت نمراً في منامك، وقمت بقتله، فتدل المشاهدة على السرور والله وحده أعلم.

إذا شاهدت أن نمراً يقوم بمهاجمتك، واستطعت أن تفلت منه، فتدل البصيرة على التوفيق .

أما إذا شاهدت في حلمك، أن هناك نمراً هارب خائفاً منك، فتدل البصيرة على التغلب على المصاعب والمشاكل، والصعود إلى أقصى الدرجات بإذن الله.

وإن رأت المرأة المتزوجة أنها احتيال وتداعب نمر أو تقبله، فتدل المشاهدة على الجلد بالحمل والله وحده المطلع.

أما إذا رأت المرأة المتزوجة نمر هادي وغير مفترس ولا يقوم بأي أذى أليف يقطن معها في منزلها، تدل تلك المشاهدة على أنها سترزق بعلاقة زوجية سعيدة وجيدة، وتحصل على المحبة التي ليس لها حواجز من قرينها

تفسير النمر الأليف في المنام

إن الذي يرى في منامه كأنه يشتري نمرا أليفا و يسكنه في بيته أو منزله ، فإنه يحظى بصداقة أصحاب النفوذ و المعالي من أمثال الوزراء و الأمراء و الملوك و الحكام و الرؤساء. و النمر الأليف مداعبته تدل على ذهاب المتاعب و تقبيله يدل على الود و المعاشرة الطيبة . و التي ترى في منامها كأنها تنام مع نمر في فراشها أو سريرها فإنها تتزوج رجلا قويا صاحب ثروة و نفوذ و التي ترى كأنها تأخذ النمر في حضنها أو تعانقه فإنها تكون حاملا و لغير المتزوجة لقاء حميم مع شخص عزيز. و النمرة الأنثى في التأويل و تفسير الأحلام امرأة مقتدرة صاحبة حنكة و تدبير مثلها مثل اللبؤة .

تفسير الهروب من نمر يطاردني و يلاحقني في المنام

إن الذي يرى في منامه كأن نمرا يجري خلفه و يطارده بغية النيل منه أو افتراسه ، يقع في مأزق أو إشكال خطير فإن تمكن من الفرار أو الاختباء أو الهروب أمن من جزعه و خوفه و حقق ما كان يتمناه ، أما الذي يرى في الحلم كأن النمر أمسك به أو أوقع به فإنه يقع فريسة لمرض فإن تركه النمر بعد ذلك يشفى بإذن الله

تفسير ركوب النمر في الحلم

من رأى أنه ركب نمرا أو نازعه أو غلب النمر أو غلبه النمر أو أصابه من النمر مكروه أو نحو ذلك فإن تأويل ذلك مثل تفسير الأسد في الحلم وكذلك من رأى أنه ركب دبا أو نازعه أو خالطه فتأويله كتأويل سائر السباع

تفسير الفهد في المنام

الفهد في المنام مثله مثل النمر فهو يعبر على النجاح و بلوغ الأهداف و الفهد الأليف صديق قوي أو صاحب مكين و الفهد في حلم الرجل علامة ثراء إن رآه في المنام مسرعا . و الفهد في منام المرأة قد يدل على السفر أو الزواج .

تفسير النمر في منام العزباء

النمر في منام العزباء شاب مكين و قوي ، و هو علامة حظ جيد في الزواج أو الخطوبة و جلد النمر في المنام يدل على المهر ، و النمر الذي يهاجم الفتاة في منامها يدل على كثرة المعجبين بها ، و العزباء التي تلاطف نمرا أو تداعبه أو تقبله كما لو كان قطا فإنها تسعد بلقاء شخص عزيز وربما كانت تلك علامة زواجها.

تفسير النمر في منام المتزوجة

النمر في منام المتزوجة ، يدل على قوة العلاقة و الرابطة الزوجية و الأسرية ، و هو علامة حظ في المال و الرزق . و المتزوجة التي ترى في بيتها نمرا أليف هادئ و مطيع و كأنه يعيش معها فإنها تنعم بعلاقة زوجية ممتازة و تحظى بحب لا حدود له من قبل زوجها ، أما المتزوجة التي تداعب نمرا و تعانقه أو تقبله فإنها ترزق بحمل .

تفسير النمر في منام الحامل

يدل النمر في منام الحامل على مولود ذكر ، و المرأة الحامل التي ترى في منامها كأنها تمتلك نمرا في منزلها فإنها تسعد بمزيد من الرعاية و الحب و الاهتمام من قبل زوجها.

رؤيا الأسد والنمر في المنام – YouTube

رؤيا الأسد والنمر في المنام‎ – YouTube

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً