تفسير حلم ولادة ولد في الحلم – رؤيا الولاده في المنام

تفسير حلم رؤيا المولود الذكر،معنى الولادة بولد،تفسير حلم الطفل
تفسير حلم ولادة ولد في الحلم   رؤيا الولاده في المنام

من رأى في منامه مولوداً ذكراً فهو دليل على قرب زواجه وان كان متزوج فهو دلالة على عز ورفعة ينالها في الحياة والله اعلم

تفسير ولادة صبي في المنام لابن سيرين

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأى الرجل في منامه ولادة صبي في منامه دل ذلك على أن الشخص الرائي يعاني من الهموم والمشكلات الكثيرة وتدل على الإصابة بالهم والحزن، أما إذا رأى الشاب الأعزب في منامه ولادة صبي دلت هذه الرؤيه على زواجه أو خطبته عن قريب.

أما إذا رأى الرجل في منامه أن هو من يلد صبي فإن هذه الرؤيه غير محمودة حيث أنها تدل على الموت للمريض، وتدل على الفقر وخسارة الكثير من الأموال للتاجر، وإذا رأى أن امه تلده من جديد فإن هذه الرؤيه تدل على موت الرائي ايضاً.

أما إذا رأى الرجل أن زوجته تنجب ولد وهي غير حامل فإن هذه الرؤيه تدل على حمل زوجته عن قريب، وتدل هذه الرؤيه على الرزق بالكثير من الأموال وتغيير كبير في حياته نحو الأفضل.

تفسير ولادة صبي في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها حامل وتلد ولد ذكر فإن هذه الرؤيه تدل على أنها سوف تتزوج عن قريب ولكن من شخص لم تعرفه في حياتها، أما إذا رأت ولادة طفل صبي جميل المظهر فإن هذه الرؤيه تدل على الزواج من شخص ذو منصب كبير.

إذا رأت الفتاة العزباء انها تدل صبي وكان قبيح الوجه فإن هذه الرؤيه تدل على زواجها عن قريب ولكن من شخص سيء الأخلاق والسمعة، أما إذا رأت أنها قد انجبت طفل مريض فإن هذه الرؤيه تدل على أنها سوف تتزوج من رجل ظالم وسوف تعاني منه كثيراً.

تفسير ولادة صبي في منام المتزوجه

يقول فقهاء تفسير الأحلام، إذا رأت السيدة أنها تلد صبي في منامها وكانت لم تنجب من قبل فإن هذه الرؤيه تدل على حملها وولادتها عن قريب، أما إذا رأت أنها تلد صبي وكانت كبيره في السن فإن هذه الرؤيه تدل على المشكلات والهموم والمتاعب الشديدة في حياتها.

إذا رأت السيدة في منامها أنها انجبت طفل ذكر مريض دل ذلك على مرض زوجها أو مرضها هي، أما إذا كانت حامل ورأت ولادة طفل ذكر مريض دلت هذه الرؤيه على أنها سوف تواجه صعوبات شديدة أثناء الولادة، او وفاة الطفل لا قدر الله

رؤيا انجاب الولد YouTube

المصادر و المراجع

  1. معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد ، مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه ، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Guest قال:

    شفت في منامي انجبت طفلان ذكر وانا لست متزوجة فتاة

  2. Guest قال:

    السلام عليكم
    لو سمحت انا حلمت انى اختى ولدت تلات ولاد هى فى الحقيقه حامل بس ليس فى اول الشهور
    المهم انى حلمت انها ولدت تلات ولاد
    ممكن الفسير
    والاود حلوه فى الحلم ولا لا

  3. Guest قال:

    bazoulha bahi

اترك تعليقاً