تفسير حلم نزول الثلج رؤيا الثلوج في المنام

هل رأيت نزول الثلج في الحلم؟ سوف نبين معاني هذه الرؤيه و غيرها من الرؤى مثل حلم الثلج للعزباء للمتزوجه للحامل و من يرى اكل الثلج او المشي على الثلج و غيرها من الرؤى:

تفسير حلم نزول الثلج رؤيا الثلوج في المنام

تفسير نزول الثلج في المنام

رؤية الثلج في المنام هي دليل على كسب الأرزاق وحصول الشفاء وتمام الصحة والعافية وكذلك فإنه يشير الى زوال الهموم والغموم والضيق إن كانت رؤيته في المنام في الوقت الذي ينزل به في الواقع، فالمريض الذي يرى الثلج في منامه فإن رؤيته تشير الى ذهاب المرض والعلة بإذن الله

لقد ذكر الإمام ابن سيرين بأن نزول الثلج في المنام هو اشارة الى تحول الأحوال الى الأفضل بإذن الله والتخلص من الهموم والضيق والأحزان وتحلها الى السعة والسعادة والسرور الذي يعيش به الرائي بإذن الله وهذا إذا كانت الرؤيه في الأوقات التي ينزل بها الثلج عادةً في الواقع أي في موسمه، أما في المقابل فقد ذكر بأن هذه الرؤيه تشير الى الفأل السيء والمكروه إن كانت رؤية نزول الثلج في غير موعده في الواقع، فقد تشير الى اصابة الرائي بالعلل والأمراض التي يصاب بها المرء عادة في مواسم البرد وكذلك فقد تدل على تعذر السفر وتعطله لمن أراد السفر.

أما بالنسبة لمن يرى أكوام الثلج الكبيرة والكثيرة في منامه فإن رؤيته تشير الى العذاب والإهانة التي تصيب أهل المنطقة التي كان بها الثلج من قبل الحاكم أو الرئيس وأنه يبطش بهم وينهب أموالهم، أما إن كان الثلج قليلاً فإن الرؤيه تحمل عكس تلك المعاني فهي تشير عندها الى المنفعة والبركة والعمار الذي يجلبه الحاكم أو الرئيس لتلك المنطقة.

والشخص الذي يرى في حلمه نزول الثلج وتساقطه في المنام وكان هذا الثلج لا يشكل ضرراً على الرائي وراًه يذوب على وجه السرعة فإن الرؤيه تشير الى زوال التعب وتبدله الى الراحة وذهاب الضيق وتحوله الى السعة وتشير أيضاً الى زوال الهموم والأحزان وتحولها الى السعادة والسرور حيث يكون هذا الزوال وتبدل الحال سريعاً بإذن الله، والشخص الذي يرى في حلمه بأن الثلج يتساقط وينزل على أرض مزروعة فإن الرؤيه هي رؤيا خير إن شاء الله، فهي اشارة الى الرزق والبركة التي يشملها المحصول والخير الذي يناله صاحب المحصول إن كان معروفاً، أما إن كان صاحب المحصول غير معروف فإن هذه البركة والرزق تعم على كامل المدينة

تفسير الثلج في المنام

رؤية الثلج في المنام تشير الى الشفاء من الامراض الباردة والى الفوائد والارزاق، وقد يدل على المحبة والالفة، وقد يشير الى الغنى والخصب، ومن رأى في المنام الثلج في اوانه دل ذلك على زوال الهموم وارغام الحساد والاعداء.

ومن رأى الثلج القليل في المنام دل ذلك على الخصب، ومن يشتري في المنام ثلجا فسوف يكسب مالا يريحه، ويتخلص من الغم بكلام حسن، ومن رأى ارضا يابسة في المنام ومزروعة ثم نزل عليها الثلج فستصيبهم الرحمة والبركة والخصب كالمطر.

ومن رأى في المنام ان ثلجا قد نزل من السماء وغطى الارض على اماكن الزروع واوقات النفع منه اشار ذلك الى بركة الارض وكثرة الخصب وكثرة النور.

ومن رأى الثلج في المنام في غير اوانه دل ذلك على الفالج والامراض الباردة والمصائب، وقد يدل على تعثر الاسفار وتعذر الارباح، وقد يشير الثلج الى تعذيب السلطان لرعيته والسيطرة على اموالهم ،ومعاملتهم بجفاء، والتكلم معهم بكلام قبيح.

ومن رأى ان الثلج يتساقط عليه فسوف يسافر سفرا بعيدا وقد يكون فيه مضرة له، ومن رأى في المنام انه نائم فوق الثلج فذلك يشير الى العذاب، ومن رأى انه قد اصابه برد الثلج صيفا او شتاءا فسوف يفتقر، ومن اشترى ثلجا ولم يضره ذلك الثلج وذاب ذلك الثلج سريعا فهو هم وتعب وسيزول سريعا، ومن رأى في المنام ان ثلجا كثيراً قد نزل على بلد ما في غير اوانه فسيصيب تلك البلد عقوبة من الله او تحدث لهم فتنة او عقاب من السلطان.

وقد يدل الثلج على سنة من القحط، ومن سقط عليه الثلج فسوف ينال منه عدوه وقد يشير الثلج الكثير على حلول الاوبئة العامة مثل الجدري، وقد يشير الى الجراد والحرب ونقص الحاجات، ومن رأى في المنام ان ثلجا من السماء قد نزل وغطى الارض في وقت لا تنتفع به الارض اشار ذلك الى جور السلطان، ومن رأى ان الثلج قد سقط على الشجر والناس والمساكين في وقت النفع او غيره فسوف يحل بهم الظلم والبلاء.

وقد يدل الثلج على الغفلة عن الاسفار والحصار والسعي من اجل الرزق، ومن رأى في المنام انه قد وقع في عاصفة ثلجية فسيفشل في تحقيق امانيه، ومن مشى على الثلج دل ذلك على عدم الاحساس بالامان في علاقته مع سخص ما في حياته، ومن وجد الثلج فوق رأسه فسوف يعاني من الهموم وعندما يذوب الثلج يزول الهم، ومن نام على الثلج فهناك امر ما يقيده

فاطمة السماء تنزل ثلج YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً