تفسير شراء قطعة أرض جديدة في المنام لابن سيرين

في هذا المقال معاني رؤية شراء الارض في الحلم حسب تفسير مفسر الاحلام محمد ابن سيرين، و معاني من يرى شراء ارض و بناء بيت او من يشتري الارض و يقوم بالزراعه عليها و غيرها من الرؤى:

تفسير شراء قطعة أرض جديدة صالحة للبناء أو الزراعة في المنام

وفقا للفظ كلمة بناء و التي تعني في اللغة العربية الزواج فإن شراء قطعة أرض صالحة للبناء تعني زواجا مباركا بإذن الله تعالى أما شراء قطعة أرض فلاحيه لزراعة الكروم و الفواكه أو حتى لزراعة القمح و الشعير فتعبيره في الحلم كسب مالي أو رزق في الطريق و الأرض الزراعية أحياناً تعبر عن الوظيفة الجديدة و ربما دلت على السعادة النفسية بالنسبة للمتزوجه و الحامل و العزباء.

تفسير رؤية شراء الأرض في المنام

من يرى رؤية شراء الأرض في الحلم يدل على النجاحات التي سوف يحصل عليها الشخص، و المشروعات و الأعمال التي سيقدم عليها، و سوف يحصل على المال و الربح الكثير من ورائهم. من يرى تلك الرؤية سيسعى كثيراً حول المتعة الدنيوية و سيضع متعته المعنوية/الروحية في المرتبة الثانية. و وفقاً لبعض العلماء فيدل على السعى وراء المال و الممتلكات، كما يمكن أن يدل على الصدقة أو الذكاة غير المدفوعة.

تفسير شراء الأرض الزراعية في المنام

من يرى شراء الأرض الزراعية في الحلم يدل على الكثير من المنافع التي سوف يحصل عليها الشخص. و بشكلٍ عام يدل على الغنى و كسب الثروة و الحصول على المصالح و حدوث بعض المواقف الرائعة، و خاصةً لمن يعانون الصعاب و المشكلات، سيلقون السهل بعد معاناة الصعب.

تفسير رؤية شراء الأرض و زرعها في المنام

من يرى رؤية شراء الأرض و زرعها في الحلم يدل على شراء بيت جديد. و خاصةً لمن يتمنون شراء بيت جديد منذ فترة طويلة سيلقون ما يتمنونه. كما يدل على كون هذا البيت واسع و مُبهج. إن كان الشعير سيئ الجودة أو يوجد في مكان سيئ فيدل على الحصول على الممتلكات و المال.

تفسير شراء الأرض و بناء بيت في المنام

من يرى شراء الأرض و بناء بيت في الحلم يدل على استمتاع الشخص بنعم الدنيا. كما سوف يحصل على بعض الأموال و الممتلكات، فسيعمل ليلاً و نهاراً باجتهاد ليحصل على تلك الأموال و يسعى اليها، و أحياناً قد يدل على رفعة درجات هذا الشخص في الآخرة، وبالتالي سوف يحصل على الراحة و النعيم الدنيوى.

تفسير شراء الأرض و تجريف الزرع في المنام

من يرى شراء الأرض و تجريف الزرع في الحلم يدل على صعوبة العمل المتواجد به الشخص. كما يدل على المنفعة التي ستأتي بالكثير من المشقة فسيصل الشخص على ما يريده بعد التعب الشديد و معاناة المشكلات، فيدل على الفتره الصعبة التي يمر بها الشخص.

تفسير شراء الأرض و بيعها في المنام

من يرى شراء الأرض و بيعها في الحلم يدل على المال أو الممتلكات التي قد يخسرها الشخص. و خاصةً لمن يعانون في حيواتهم و يقابلون الصعاب.

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً