تفسير حلم حقيبة السفر رؤية حقائب سفر في المنام

حقيبة السفر في المنام للعزباء شنطة السفر لابن سيرين للمتزوجه حلم الحقيبة السوداء
تفسير حلم حقيبة السفر رؤية حقائب سفر في المنام

إن رأيت حقيبة فارغة في الحلم فهذا يدلّ الى أنّك تبذلين الكثير من الجهد لتحقيق هدف معين في الحياة الواقعية عبثاً.

أما الحقيبة المليئة في الحلم فترمز إلى النجاح، الحظ الجيد والفرح. والحقيبة الصغيرة في الحلم قد تدلّ أيضاً إلى النجاح أو إلى شخص مقرّب منك يحاول ان يحسدك.

إن كنت تبحثين في الحلم عن غرض معين ولم تجدينه، فهذا يشير إلى أنك قد تشعرين بخيبة أمل مع الوقت في الحياة الواقعية. أمّا إذا وجدت الغرض الذي تبحثين عنه فهذه علامة جيدة ترمز إلى البركة.

إن فتحت الحقيبة بنفسها في الحلم أو سقط منها شيئ،فهذا دليل للفشل.

ونشير إلى أن الحقيبة في حلم المرأة قد ترمز إلى الحمل، أما عند الرجل فهي إلى رغبته بالشعور في حنان الأم والأمان. وفي حال حلمت بأنك تقومين بتفريغ حقيبتك، فهذا يدلّ إلى أنّك متردّدة في إتخاذ قرار مهمّ في حياتك. أما إذا إستلمت حقيبة من قبل أحد الأشخاص، فهذا يرمز إلى أنّك قد تتلقين مفاجأة سارة في المستقبل القريب من قبل شخص طال غيابه عنك لمدّة طويلة.
تنبئ حقيبة الثياب في الحلم بذهابك في سفر وأن الحظ السيئ سوف يلازمك.
إذا حزمت حقيبتك فإن هذا يعني أنك على وشك السفر في رحلة ممتعة.
إذا رأيت محتويات الحقيبة وقد تناثرت حولها فإن هذا ينبئ بخصام ومشاجرات ورحلة على وجه السرعة لا تجني منها إلا الحزن والخيبة.
تدل الحقيبة الفارغة في الحلم على الفشل في الحب والزواج.
إذا رأيت بائعاً متجولاً يفحص حقيبة بضاعته فإن هذا يعني النجاح والسعادة والهناء. إذا تبين له أن الحقيبة صغيرة ولا تتسع لبضاعته فإن هذا يعني الارتقاء في المنصب وتحقيق الرغبات.
إذا حلمت فتاة أنها تحاول فتح حقيبتها دون جدوى فإن هذا يدل على أنها سوف تبذل جهدها للإيقاع برجل ثري لكنها سوف تفشل في ذلك بسبب وقوع حادثة بسيطة.
إذا أخفقت في إقفال حقيبتها فهذا يعني أنها سوف تسافر في رحلة ترغب فيها لكنها لن تجني منها سوى الخيبة والهم

رؤيا حقيبة سفر‎ – YouTube

إحسان العتبي

الشيخ إحسان العتبي خريج قسم الشريعة في كلية الكفيل الجامعة مختص بتفسير الاحلام و الرؤى حاصل على عدة شهادات تقديريه و كتب شكر في مجال تفسير الاحلام بالقرأن الكريم و السنه المطهرة , اعتمد في تفسيراتي على ما ورد من الايات القرأنيه الكريمه و الاحاديث الشريفه مع بعض الأجتهادات الشخصيه

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. Guest قال:

    انا حلمت انه انا واخوي وأختي ومرت اخوي بنسافر بس ماندري وين تاريخ 24 يوليو وبعدها ركبنا تكسي وانا راكب قدام واخوي وأختي ورا بس انا ماشفت مرت اخوي بس شفت اختي واخوي واخوي كان تعبان مدري شفيه كان دايخ ونرجو الرد

اترك تعليقاً