تفسير حلم الغطاء رؤية اللحاف و البطانية في المنام

نفسر لكم معنى البطانيه في منام العزباء و المتزوجه و الحامل لابن سيرين شراء اللحاف الجديد الابيض الاحمر المتسخ الممزق

معنى الغطاء و اللحاف و البطانية في منام العزباء

تسعى الفتاة بعد مرحلة المراهقة و عند بلوغها سن العشرين تقريبا إلى إيجاد التوازن العاطفي ، حيث تصبح مشاعرها أكثر نضجا و بالتالي هي في حاجة إلى من يهتم بها و يمنحها دفئا عاطفيا و يكون لها عونا أو سندا
إذا رأت الفتاة العزباء كأنها تتغطى برداء أو ثوب فذلك تأويله زواج و إذا رأت كأنها تأوي إلى مضجعها أو سريرها و تتغطى بلحاف أبيض فذلك تأويله ستر وحماية بمعنى أنها في مأمن من الزلات و الأخطاء .
أما البطانية في حلم العزباء فهي امرأة فاضلة ترعاها و تسعى إلى راحتها و قد تكون الأم أو الجدة أو الأخت الكبرى أو والدة شخص يتقدم لخطبتها .

الغطاء و اللحاف و البطانية في حلم المتزوجه

غطاء المرأة المتزوجه هو زوجها فإن كان سميكا و نظيفا أو جديدا دل ذلك على زوج مكين و مقتدر بوسعها أن تعول عليه في كل مسألة أو أمر .
أما اللحاف الجديد غير الممزق فهو ستر في الدين أو الرزق وهو علامة خير إن كان لونه أبيض و الغطاء الوردي أو الأزرق يرمز إلى الحمل أما اللحاف الأصفر فهو مرض أو تعب أو كرب و هموم . و اللحاف الأسود غير محمود في الرؤى لأنه يعبر عن الحزن أو الفراق أو اليتم أو شيئا من هذا القبيل . و اللحاف الأخضر تعبير عن الطهارة و العفة و العمل الصالح .
البطانية في منام المتزوجه ترمز إلى الأم أو أم الزوج أي حماتها وهي في التأويل امرأة حسنة و فاضلة و قيل دنيا مليئة بالمحبة و الأمان .

الغطاء و اللحاف و البطانية في منام الحامل

غطاء المرأة الحامل هو كذلك زوجها . فإن رأت الغطاء جديد و نظيف و دافئ دل ذلك على مكانة الزوج و قيمته لديها و الغطاء الصوفي عمل نافع و رزق أما الغطاء من القطن أو الكتان أو القماش فهو ستر . و يعد الغطاء في منام المرأة الحامل دلالة على سلامتها و سلامة الجنين و ربما كان بشارة لها بأن المولود ذكر أو ولد .

يعبر اللحاف المصنوع من قماش أو قطن أو كتان على الراحة و السلامة أيضا و يعبر عن وضع ولادة طبيعية ليست فيها مشقة و لا معاناة
البطانية في منام المرأة الحامل و غيرها من النساء ترمز إلى الأم أحياناً و إلى أم الزوج أحياناً أو أي امرأة أخرى تكون كريمة الطبع حسنة الخلق .

الغطاء و اللحاف و البطانية في منام الرجل

غطاء الرجل المتزوج يرمز إلى زوجته و غطاء الأعزب في المنام يرمز إلى أحد أبويه .
اللحاف الأبيض الجديد يرمز إلى زوجة صالحة و في حلم الأعزب اللحاف وظيفة أو زوجة .
البطانية في منام الرجل ترمز إلى الأم أو إلى أي امرأة أخرى فاضلة تكون منزلتها كمنزلة الأم مثل الجدة أو الأخت الكبرى أو أم الزوجة أو أم الصديق أو شيئا من هذا القبيل و هي في تفسير الأحلام محمودة

تفسير رؤية البطانية‎ – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=MfrDO4xXK-w

تفسير حلم الغطاء رؤية اللحاف و البطانية في المنام

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً