تفسير حلم الطلاق زوجي طلقني في المنام

معنى الطلاق في المنام للعزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للارمله سواء حلمت زوجي يطلقتي بالثلاثه طلب الطلاق للميت للحي لابن سيرين و المزيد

تفسير حلم الطلاق زوجي طلقني في المنام

تفسير الطلاق في المنام

إن أي مظهر من مظاهر الانفصال أو الطلاق التي تظهر في الحلم تشير إلى قطيعة في حياة الرائي أو صاحب الحلم . على الرائي في هذا السياق أن ينتبه إلى مجمل علاقاته و أن يحافظ عليها خاصة تلك التي تشكل رابطته الاجتماعية الواسعة أو محيطه الأسري الضيق .

الطلاق في المنام لا يرمز و لا يدل بأي شكل من الأشكال على طلاق الزوج من زوجته .

الطلاق في الحلم قد يكون انفصالا عن أسلوب أو طريقة في الحياة وقد يرمز إلى التخلي عن مجموعة من المبادئ و العادات و حتى الأفكار أو المشاعر .

إن الشخص الذي يرى في منامه كأنه يطلق زوجته وهو لا يزال أعزب فذلك يدل على توديعه حياة العزوبية وهو بالتالي يستعد للزواج . وكذلك الفتاة العزباء التي ترى في منامها كأن زوجها يطلقها فتلك تعتبر علامة طيبة و مبشرة بزواج أو خطوبة.

الطلاق عموما يرمز إلى التغيير الضمني أو الجذري في الحياة وهو يعني ترك شيء لصالح شيء آخر قد يكون أحسن أو أسوء منه وفق مجريات الحلم و مخرجاته و الأحاسيس المنبثقة عنه فإن شعر الرائي بفرح شديد بعد الطلاق في منامه فإنه يترك شيئا ثقيلا أو سيئا أو مكروها . أما الذي يشعر بحزن و كآبة بعد تطليقه لزوجته في الحلم فإنه يبدل حال بآخر أسوء منه فيصيبه من الهم و التعب الكثير .

تفسير الطلاق في الحلم العزباء

الطلاق في منام العزباء يدل على الهجر و الانفصال العاطفي كما يرمز للخصومة بينها و بين صديقة أو قريبة أو شخص أثير و عزيز .

الطلاق في حلم العزباء قد يكتسي طابعا إيجابيا للغاية عندما تشعر في حلمها براحة و سعادة بعد الطلاق ، فذلك يدل أن الفتاة تهجر و تطلق أحزان الماضي و آلامه و تكون بالتالي مقبلة على أمر فيه خير مثل الزواج أو الخطوبة أو التعرف على شخص يؤثرها و يغمرها بمشاعر الود و النبل .

تفسير الطلاق في منام المتزوجة

أغلب السيدات قد رأين حلم الطلاق مرة على الأقل في حياتهن وذلك يعتبر عاديا لأن المرأة المتزوجة أقصى ما تخشاه هو فقدان الاستقرار و التوازن الأسري .

عادة ما تكون الخلافات الزوجية الدائمة سببا في رؤية الطلاق في حلم المتزوجات ولكن ذلك يعد مجرد حديث نفس فقط و لا سبيل إلى تأويله بأكثر من ذلك .

تفسير زوجي طلقني في المنام

تعد هذه العبارة الأكثر شيوعا بين النساء حين يتحدثن بعضهن لبعض و لكن العبارة المخيفة تلك قد تتحول إلى جملة سحرية أو مفتاح سعادة . لمذا؟

إذا رأت المرأة المتزوجة كأن زوجها يطلقها بالثلاثة كما هو معمول به في مجمل الدول الإسلامية أو العربية فذلك يدل على أنها سوف تشهد خيرا في مسائل ثلاثة (الرزق ، الصحة ، و العاطفة )

الطلاق في منام المتزوجة قد يدل على فرج و تحسن في الأوضاع وهو رمز لحماية المرأة و صون كرامتها من قبل الزوج لقوله تعالى في سورة الطلاق:

{يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِذَا طَلَّقْتُمُ النِّسَاءَ فَطَلِّقُوهُنَّ لِعِدَّتِهِنَّ وَأَحْصُوا الْعِدَّةَ وَاتَّقُوا اللَّهَ رَبَّكُمْ لا تُخْرِجُوهُنَّ مِن بُيُوتِهِنَّ وَلا يَخْرُجْنَ إِلا أَن يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُّبَيِّنَةٍ وَتِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ وَمَن يَتَعَدَّ حُدُودَ اللَّهِ فَقَدْ ظَلَمَ نَفْسَهُ}

تفسير الطلاق في منام الحامل

الطلاق في منام المرأة الحامل يعد مؤشر خير و بركة لأنه يرمز للولادة و الوضع وهو كذلك بشرى للمرأة الحامل بإنجاب المولود الذكر لما في لفظ الطلاق من قوة و الطلاق كذلك رمز للتحولات و التغييرات الإيجابية إذا رأت المرأة الحامل أنها تطلب الطلاق بنفسها

الطلاق في حلم الرجل المتزوج

الطلاق في منام الرجل المتزوج يتحمل أكثر من تأويل و معنى فهو سيئ و مكروه إذا تم أمام القاضي أو في قاعة المحكمة وهو مكروه إذا كان مصحوبا بعلامات الغضب و العنف أو بمشاعر الكراهية. أما الذي يرى في منامه كأنه يطلق زوجته فيتزوج أخرى فذلك معناه زيادة له في الخير و الرزق و المال . فقد يطلق الرجل زوجته في الحلم ليطلق الفقر أو المرض أو الهموم في الدنيا . ومن طلق زوجته ثلاث في الرؤيا فإنه يهجر الرجس و الفسوق و الرفث أو يتوب عن معصية . و الطلاق خير في الرؤيا لمن كره في اليقظة وهو سيئ و مكروه لمن أقدم عليه في الحقيقة و الطلاق أبغضه الله و لكنه أحله كذلك لما فيه من منفعة أو مصلحة

تفسير حلم الطلاق‎ – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=QK0NI6oCO68

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً