تفسير حلم الشجرة لابن سيرين رؤيا زرع شجر او اشجار في المنام

تفسير حلم الشجرة الخضراء

تفسير حلم الاشجار الخضراء الطويلة

الشجرة في المنام للعزباء

تفسير حلم الشجرة الطويلة

تفسير حلم الشجره الخضراء الكبيره

تفسير حلم الشجر الاخضر

قطع الشجرة في المنام

الشجرة اليابسة في المنام
تفسير حلم الشجرة لابن سيرين رؤيا زرع شجر او اشجار في المنام

تعدد

تفسير الشجرة في الحلم

و ذلك وفقاً لشكل الحلم الذي يختلف من فرد إلي أخر . فمثلاً كان هناك شخص يحلم بأنه يتواجد في مكان محاط بالأشجار ذات الألوان الزاهية و أتذكر انها كانت عالية جداً . و أثناء الحلم كنت اشعر بهدوء نفسي لا أستطيع أن أصفه و الأشجار كانت تبدو وكأنها* تلامس السماء قد يبدو هذا الحلم غريب بالنسبة لهذا الشخص . و لكن كل ما يحتاج إليه هو تفسير الرموز الموجودة في الحلم عند تفسير الشجرة في الحلم نجد أنها تدل علي الحياة و قد يكون هناك إستثناءات عند التفسير . و يدل رؤية الأشجار عالية علي أنك ستشهد تحسن في حياتك و مستقبل و بذلك فإن تفسير الشجرة في الحلم عموماً إيجابي .

و قد تدل الشجرة في المنام علي عمر الإنسان فإذا تساقطت أوراقها قد يدل علي مرور أيام العمر . و من رأي أنه إضجع علي أشجار كثر عدد أولاده .

تفسير الشجرة في الحلم لابن سيرين :

أن الشجرة تدل علي نعم الله تعالي و الجلوس تحت شجرة مع الناس دليل علي رضوان الله تعالي .* و من غرس شجرة في بستان تدل علي أنه يولد له أولاد. و من رأي أنه يجني من شجرة غير ثمارها ، فإنه يأخذ مالاً من غير حل .

و من رأي أنه يمتلك شجراً كثيراً ، فإنه يتولي حكم ولاية أو إمارة أو سيكون قائداً . ومن رأي شجرة مجهولة الجوهر في منزله فإن ناراً تجتمع هناك لقوله تعالي جعل لكم من الشجر الأخضر ناراً . و ربما كانت الشجرة في المنزل علي انها شجار بين القوم .

*تفسير حلم رؤيا قطع الشجر :

يقول ابن سيرين ، من رأي شجرة سقطت أوإحترقت أو كسرتها رياح شديدة* فإن رجل أو إمرأة يهلكان أو يقتلان .

يقول النابلسي : من رأي أنه قطع شجرة ماتت إمراته و إن يبست شجرة مات مريض و قيل أن قطع الشجر في الحلم يدل علي مرض يصيب القاطع أو أهله .

ترمز الشجرة في المنام للرجل و المرأة على حد السواء. و الشجرة الطيبة ترمز للكلمة الطيبة و كذلك الرجل الصالح و هي كذاك ترمز للعمل الصالح الذي يأتيه صاحب الرؤيا أو الحلم. أما مشاهدة الأشجار الخضراء المورقة أو اليافعة في الحلم فهي دلالة صريحة على حياة مزدهرة و سعيدة و الشجر الجاف في المنام تعبير على الجفاء و الوحدة و الملل و كذلك الفشل و السقوط من فوق شجرة معناه متاعب في الطريق أو إخفاق في امتحان أو فراق . و زراعة الشجرة أو غرسها في المنام يفيد مشروع زواج ناجح و قيل سفر فيه مال و حظ و إذا رأيت نفسك في المنام تسقي شجرة فتلك عبارة حب تقولها لمن تعشق أو مودة تسديها لشخص أو كفالة و قيل حمل للمتزوجة و الله أعلم.

الشجرة في منام العز باء

ترمز الشجرة في منام العز باء إلى الرجل الطيب الصالح الذي ينوي الزواج بها ، فإن كانت الشجرة التي رأتها العز باء أو الفتاة طويلة ذات أوراق خضراء دلت على زوج متيسر الأحوال صالح في دينه و دنياه أما الشجرة اليابسة بلا أوراق أو الجافة دلت على سنة مليئة بالإخفاقات و سوء الحظ . و العز باء التي تقطف ثمار شجرة تستأثر بقلب الرجل و العز باء التي تغرس شجرة أو تزرعها تكون سنتها مليئة بالمفاجآت السارة أما التي ترى في حلمها أنها تسقي شجرة فإنها تعيش حالة من الاستقرار العاطفي و التوازن النفسي لأن الماء في المنام أمن و أمان.

الشجرة في منام المتزوجة و الحامل و كذلك المطلقة أو الأرملة

الشجرة في منام المتزوجة ترمز إلى زوجها و الشجرة في منام الحامل ترمز لحملها فإن كانت خضراء دلت على مولود ذكر أو ولادة دون آلام و الشجرة في منام الأرملة حياتها فإن رأتها في منامها خضراء دلت على زواج آخر و الشجرة الجافة تعبير عن الحزن أما في منام المطلقة فالشجرة الخضراء ترمز إلى تجدد الحياة إما بعودتها لطليقها أو هي تتزوج ثانية و تكون أسعد بزواجها الثاني.

الشجرة الخضراء و الطويلة في المنام

ترمز الشجرة الخضراء الطويلة في منام الرجل إلى العمر الطويل و السعادة فهي علامة على وفرة فرص العمل و الرزق و المال . و الشجرة الطويلة الخضراء في منام المرأة رجل مقتدر كريم طيب القلب و الخلق و هو كذلك زوج المستقبل أو فارس الأحلام بالنسبة للبنت أو الفتاة العز باء و رؤية الشجرة الخضراء الكبيرة أو الطويلة من الرؤى التي تبعث على التفاؤل و الخير و ربما دلت على أمنية تتحقق أو هدف منشود في الحياة بات قريبا .

تفسير قطع الشجرة أو الأشجار في المنام

من رأى في منامه أنه يهوي بفأسه على شجرة فقطعها فإنه يقطع صلته بصديق أو هو لا يصل الأرحام . وربما طلق زوجته و قيل يظلم نفسه و الذي يرى في منامه أنه يقطع العديد من الأشجار فإنه يولى على أمر و لا ينجزه أو يقطع على نفسه عهدا أمام الناس و يخونه و قيل يرتكب الإثم أو يعصي والده أو والدته و قيل كذلك يموت غريبا

تفسير رؤيا شجرة في المنام‎ – YouTube

https://www.youtube.com/watch?v=eJElAA08_8s

إسلام الهاجري

أسمي إسلام علام الهاجري خبره في مجال تفسير الأحلام لأكثر من خمس سنوات اعمل في مجال تفسير الرؤى في اماكن و مواقع عديده , بفضل الله اغلب التفسيرات التي عبرتها تحققت , جميع الرؤى افسرها بالاعتماد على الضوابط الشرعية مستدلاً بالقرآن الكريم والسنة النبويه

اترك تعليقاً