تفسير حلم السيف معنى الضرب بالسيف في المنام

تفسير حلم السيف للعزباء

تفسير حلم السيف للمتزوجه

السيف في المنام للبنت

تفسير حلم هدية السيف

رؤية القتل بالسيف في المنام

السيف في المنام للحامل

الرقص بالسيف في المنام

تفسير رؤيا القتال بالسيف في المنام
تفسير حلم السيف معنى الضرب بالسيف في المنام

تفسير السيف في الحلم

رؤية السيف في المنام او الحلم تدل على الولد الذكر والملك , ومن راى في المنام انه تقلد السيف فانه يتولى منصبا او امانة .
ومن رأى في المنام انه استقل السيف وكان يجره على الارض فانه يضعف ويوهن في ولايته وتذهب هيبته .
ومن رأى في الحلم ان الحمائل انقطعت فان ذلك يدل على عزله من منصبه اما رؤية الحمائل مزينة ومزخرفة فإنها جمال الولاية.
ومن رأى في المنام ان امراته ناولته السيف او المصل او هو ناولها اياه فانهما ينجبان الولد الذكر.
ومن رأى في المنام ان زوجته اخذت السيف في غمده من زوجها فإنها تنجب البنت , اما ان ناولت المرأة السيف في غمده لزوجها فانه ينجب الولد وقيل انها بنفس التفسير اي ينجب البنت.
ومن رأى في الحلم انه يحمل اربع سيوف واحدا من الحديد والثاني من الرصاص واخر من صفر وسيفا من الخشب , فانه يولد له اربع اولاد .
رؤية السيف الحديد في المنام يدل على الولد القوي الشجاع , ورؤية السيف الصفر يدل على الولد الذي يكون غنيا ومرزوقا , والسيف الرصاص يدل على الولد المخنث اما السيف المصنوع من الخشب فهو ولد منافق
ومن رأى أن السيف ابتلعه لدغته حية، والسيف فتنة، وغلاف السيف يدل على المرأة، فإن كسر الغلاف وسلم السيف فإنه يدل على موت إمرأة حامل وسلامة ولدها، وإن كسر السيف وسلم الغلاف سلمت المرأة وهلك الولد، وإن كسرا جميعاً ماتا معاً، وثلمة السيف عجز في الكلام.
ومن رأى أنه جعل سيفاً في غلافه وكان عازباً تزوج

رؤية السيف في الحلم له الكثير من التفسيرات المختلفة، دائماً ما يرمز السيف إلى الحق والقوة أو يشير إلى الحرب والقتل أيضا، ولكن رؤية السيف في المنام لها الكثير من الدلالات المختلفة، تفسر على حسب الوضعية التي شاهدها النائم، فقد تدل على بشرة خير،أو مرض وهزيمة، أو مولود ذكر لصاحب الحلم.

تفسير رؤية السيف في المنام لابن سيرين

  1. رؤية السيف في المنام أو الحلم تدل على الحمل بمولود ذكر، ومن رأى في المنام أنه يحمل سيف فإنه يتولى منصباً هاماً جداً أو أمانة هامة.
  2. من رأى في المنام أن امرأته تناوله السيف من ناحية المصل، أو أنه هو الذي قد ناولها المصل، فإن هذا يعني أنهما سوف ينجبان ذكر.
  3. رؤية السيف الحديد في المنام تدل على قدوم ولد شجاع جداً، أما رؤية السيف الذهبي، تدل على ولد ذو مال وجاه، والسيف المصنوع من الخشب يدل على ولد منافق.
  4. أما إذا رأى الشخص النائم أن هناك سيف ينكسر في غمده، فهذا يعني أن ابنه سوف يموت في بطن أمه، وأن كان الجرح غائر فإن هذا يعني، أن زوجته سوف تموت وأن ابنه سوف ينجو.
  5. من رأي في المنام أن معه ثلاث سيوف، فإن هذا يعني أن سوف يطلق زوجته ثلاثا.

تفسير غطاء السيف في الحلم

تفسير حلم رؤيا ظبة السيف للنابلسي : تدل في المنام على حفظ المال لطالبه، وللمال على التبذير، وعلى حفظ الأسرار

تفسير الرقص بالسيف في المنام

يقول علماء تفسير الأحلام إن ن الرقص عموما يدل على أحزان وهموم، ولكن الرقص بالسيف يدل على أن هناك فرحة بعد نجاح أو نصر أو ترقية، وإما في حال إن رأت الفتاة أنها ترقص بالسيف، فإن هذا يعني أنها سوف تقر بزوج صالح ذو منصب وجاه، أما إذا رأي الشخص النائم أن هناك شخص متوفي ويرقص بالسيف، فإن هذا يعني أن هذا الشخص يتمتع بمقام كبير عند ربه.

تفسير حلم السيف في المنام للمرأة الحامل

يدل رؤية السيف في المنام للمرأة الحامل إلى السلامة والطمأنينة، وأن الله سوف يرزقها بمولود ذكر، ولكن إذا خرج السيف من بطنها فإن هذا يدل على خروج الطفل سليم معافي، ولكن يتوفاها الله.

تفسير حلم السيف في منام المرأة المتزوجة

السيف في منام المرأة المتزوجة له العديد من الدلالات الهامة جدا، فإن رأت أن زوجها يهديها سيف سوف يرزقا بطفل ولد، وأن رأت أنها تشتري سيف، فإن هذا يعني أنها سوف تحصل على منصب وجاه أو رزق وظيفة مرموقة ومنصب عالي.

تفسير رؤية السيف في المنام للفتاة العزباء

رؤية السيف في العموم تدل على الخير الكثير وعلى الحق، وأن رأت الفتاة سيف قديم فإن ذلك يدل على العفة والشرف، وأنها ستزداد قيمتها بين الناس، أما إذا رأت الفتاة أنها تنام وبجوارها سيف، فإن معنى ذلك أنها سوف تتزوج من شخص ذو منصب وجاه ومكانة كبيرة، أما إذا رأت أنها تقوم بطعن شخص بالسيف، فإن معنى ذلك أن هذه الفتاة تظلم شخصاً في حياتها.

تفسير السيف‎ – YouTube

إحسان العتبي

الشيخ إحسان العتبي خريج قسم الشريعة في كلية الكفيل الجامعة مختص بتفسير الاحلام و الرؤى حاصل على عدة شهادات تقديريه و كتب شكر في مجال تفسير الاحلام بالقرأن الكريم و السنه المطهرة , اعتمد في تفسيراتي على ما ورد من الايات القرأنيه الكريمه و الاحاديث الشريفه مع بعض الأجتهادات الشخصيه

اترك تعليقاً