تفسير حلم الرجل العاري معنى الرجل العاري في المنام

تفسير حلم رجل غريب عارى

تفسير حلم رؤية عورة الرجل

تفسير حلم العري للنساء

تفسير حلم العري بدون ملابس

تفسير حلم رجل عارى لابن سيرين

تفسير حلم العري للعزباء

تفسير حلم شخص بدون ملابس

تفسير حلم العري للفتاة
تفسير حلم  الرجل العاري معنى الرجل العاري في المنام

تفسير الأحلام أن الرجل الذي يشاهد عورته وهي مكشوفة في الحلم و المنام ولم يصيبه الخجل من ذلك , فإن رؤيته تشير الى بعض الأمور وذكر منها بأنها تدل على زوال السقم والمرض , وتنفيس الكرب , وتفريج الهم , وقضاء الديون للرجل المديون , وأنها تدل على الحج ببيت الله الحرام , والطمأنينة والأمان للرجل الخائف.
– والذي يرى في منامه بأنه قد خلعت جميع ملابسه وهو في المسجد , فإن رؤيته تدل على المغفرة والرحمة وتركه للذنوب.
– والشخص الذي يرى في منامه بأنه يستر عورته بشيء من الثياب القليلة , فإن رؤيته تدل على أنه شخص يسعى لتقويم نفسه وتربيتها على الاستقامة ويسعى دائماً ليتفقه في دينه وأنه سيحصل على ما سعى من أجله , وفي تفسير آخر قالوا بأن هذه الرؤية تدل على الندم والتوبة من المعصية.
– وقال في رؤية الشخص المتدين والذي يرى في منامه بأنه متجرد الثياب , بأن رؤيته تدل على الخير الذي يناله هذا الشخص وتدل أيضاً على زوال الضيق والهم.
– والشخص الذي يرى في منامه بأنه يركض ويهرول في الطرقات وهو متجرد الثياب وعورته مكشوفة , فإن رؤيته تدل على أنه سيدبر له تهمة تلصق به وهو منها بريء.
– وذكر الإمام ابن سيرين في تفسيره لرؤية الشخص مكشوف العورة في المنام , بأنها تدل على كشف الستر وهتكه , وقال أيضاً بأنها تدل على معرفة أسراره من قبل الغير , وتدل على الوقوع في الضيق والهموم.
– والشخص الذي يرى في منامه بأن عورته غير مستورة وظاهرة واستحى من ذلك في منامه , فإن رؤيته تدل على شماتة الخصوم والأعداء من بعض الزلات التي يقع بها صاحب الرؤية , أو أن هذه الرؤية تدل على الخسارة لأصحاب الأموال.
– والشخص الذي يرى في منامه بأن القليل من الملابس التي تغطي سوءته , فإن كان صاحب الرؤية من أهل الذنوب والمعاصي دلت رؤيته على بلوغ مراده من ارتكاب للمعاصي.
– والشخص الذي يرى في منامه بأنه متجرد الثياب في سوق المدينة واصابه استحياء من ذلك , فإن رؤيته تدل على أن ستره سيتعرض للهتك.
– والذي يرى في منامه بأنه يرتدي الملابس ولكن مازالت عورته مكشوفة , فإن رؤيته تدل على عزله من منصبه.
– والذي يرى المرأة المتجردة من الثياب في المنام , فإن رؤيته تدل على طلاق تلك المرأة من زوجها.

حلم برجل عاري في المنام‎ – YouTube

إحسان العتبي

الشيخ إحسان العتبي خريج قسم الشريعة في كلية الكفيل الجامعة مختص بتفسير الاحلام و الرؤى حاصل على عدة شهادات تقديريه و كتب شكر في مجال تفسير الاحلام بالقرأن الكريم و السنه المطهرة , اعتمد في تفسيراتي على ما ورد من الايات القرأنيه الكريمه و الاحاديث الشريفه مع بعض الأجتهادات الشخصيه

اترك تعليقاً