تفسير حلم الدائرة في منام البنت العزباء و المرأة المتزوجة و الحامل

تفسير الدائرة في منام العزباء

الشكل الدائري في منام العزباء يعبر عن اكتمال دورة أو مرحلة و بداية رحلة جديدة في الحياة . و يظهر الشكل الدائري في منام العزباء على الأوراق و الرسوم ليعبر على الكمال أو النهايات السعيدة و يبشر الفتاة بتتويج بعد عناء .

تظهر الدائرة في منام العزباء في مقتنياتها الخاصة مثل الساعة لتعبر كذلك عن بداية مرحلة جديدة في الحياة و يمكن للفتاة أن ترى الدائرة في الأماكن الخاصة أو العامة . فالمكان الذي يكون دائريا مثل الغرف و القاعات و الحدائق العامة أو الميادين يعبر عن الأمان لأن الدائرة في العلوم الهندسية أو الفلكية هي الشكل المطلق و النهائي الذي يمكن أن يحدد مسار الأشياء في الفضاء أو الكون . و لكن لا يوجد على الإطلاق شكل دائري تماما ، إذ أغلب المسارات و الأشكال التي نعتقد أنها دائرية تكون في الأصل بيضاوية و لكنا إدراكنا الخاطئ و حواسنا المخدوعة بالوهم تزيف لنا الحقيقة و تقدمها لنا على أساس أنها دائرة مكتملة .

تفسير الدائرة في منام المتزوجة

تعبر الدائرة في منام المرأة المتزوجة عن الكمال أو الاكتمال .، بمعنى أن المرأة التي ترى الشكل الدائري في أحلامها تكون في الواقع قد أتمت إنجازا أو حققت مهمة . و الدائرة كذلك في حلم المتزوجة تعبر عن سنة سعيدة مليئة بالأفراح و النجاح عموما .

تفسير الدائرة في منام الحامل

الدائرة أو الشكل الدائري في منام الحامل ، يعبر عن اكتمال فترة الحمل أو مرحلة من مراحله و هي معبرة عن السلامة و الصحة الجيدة و ترمز الدائرة في منام المرأة الحامل إلى الولادة الميسرة و الطبيعية .

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً