تفسير حلم الجري والهروب من شخص الركض في المنام

run
تفسير حلم الركض في الشارع للعزباء الجري بسرعة للحامل للمتزوجه
تفسير حلم الجري وراء شخص اعرفه

تفسير حلم الجري والهروب من شخص الركض في المنام

  1. الركض هو الهروب من شيء معين تواجهيه في الحقيقة ولكنك ستنجينمنه إن شاء الله لقوله تعالي ” ففررت منكم لما خفتكم ” … صدق الله العظيم
  2. الركض علي الرجلين يدل علي سرعة تحقيق الحاجة والمطلب الذي تريديه
  3. الركض حافية القدمين فهو السرعة والسعي وراء شيئ تحبين أن يتحقق سريعاً بأمر الله

ما معنى *الركض فى الحلم:

على الدابة أو على الرجلين دال على سرعة ما يطلبه، وعلى النجاة والأمن ممن يخافه، لقول موسى، كما أخبر عنه تعالى في القرآن: ” فَفَرَرْتُ مِنْكُمْ لمّا خِفْتُكُمْ ” إلا أن يكون هربه من الله تعالى أو من ملك الموت فإنه مدرك هالك، وبلوغ الغايات والمنى والكمال، دال على النقص والزوال.

أما الهرولة:

في أي موضع كان، فظفر بالعدو. والقصد في المشي تواضع للّه تعالى لقوله: ” اقصِدْ في مَشْيِكَ ” . والغيبة في الأرض: من غير حفر إذا طال عمقها وظن أنّه يموت فيها ولا يصعد منها، مخاطرة بالنفس وتغرير بها في طلب الدنيا، أو الموت في ذلك.

وإن رأى كأنّه يمشي مستوياً:

فإنّه يطلب شرائع الإسلام ويرزق خيراً. فإن رأى كأنّه يمشي في السوق، دل على أنَّ في يده وصية. وإن كان أهلاً للوصية نالها لقوله تعالى: (مَال هَذَا الرَّسُول يأكلُ الطّعَامَ وَيَمْشي في الأسواق). فإن رأى كأنّه يمشي حافياً، دل على حسن دينه، وذهاب غمه. وقيل إنَّ هذه الرؤيا تدل على مصيبة في المرأة وطلاقها.

أما القفز:

فمن رأى كأنّه يقفز قفزات في الأرض بفرد رجل لعله به لا يقدر معها على المشي، فإنّه يصيبه نائبة يذهب فيها نصف ماله، ويتعيش بالباقي في مشقة وتعب.

والوثوب:

فمن رأى كأنّه وثب إلى رجل، فإنّه يغلبه ويقهره، لأنّ الوثوب يدل على القوة، وقوة الإنسان في قدميه. فإن رأى كأنّه وثب من مكان إلى خير منه، فإنّه يتحول من حال إلى حال أرفع منه عاجلاً، فإن رأى كأنه وثب من الأرض حتى بلغ قرب السماء، سافر حتى وافى مكة.

جري:

إذا حلمت أنك تجري بصحبة آخرين فتفسيره أنك ستشارك في بعض المناسبات والمهرجانات وستشعر أن الأمور تجري لصالحك وستنال الثروة والجاه. وإذا تعثرت أو سقطت فتفسيره خسارة سمعتك وأملاكك. إذا كنت تجري وحدك فتفسيره أنك ستسبق أصدقائك في الجري وراء الثروة والمال وأنك ستصبح معروفاً وتنال الشهرة في الحياة الاجتماعية. وإذا حلمت أنك تجري هارباً من خطر ما فأنت مهدد بخسارة ستصيبك وستيأس من قدرتك على تسيير الأمور بطريقة صائبة. إذا حلمت أنك ترى آخرين يجرون فتفسيره أنك ستقلق على مصير أصدقائك المهددين بالفشل. وإذا رأيت في الحلم المواشي تجري مبتعدة فتفسيره ضرورة الحذر من إجراء صفقات جديدة أو مشاريع

تفسير حلم الركض‎ – YouTube

https://www.youtube.com/watch?v=ohFuFZ4inpY

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً