تفسير حلم النبيذ في المنام لابن سيرين

رؤية الخمر او النبيذ في الحلم للفتاة للعزباء للمرأه المتزوجه للحامل للمطلقه للرجل شرب الخمر ولم يسكر شراء زجاجه الخمر لابن سيرين للامام الصادق و المزيد

تفسير حلم النبيذ في المنام لابن سيرين

رؤية النبيذ في المنام من الأحلام الغير محمودة في معظم الأحلام، وقد تكون رؤية حميدة في بعض الأحيان، قد يشعر الشخص الرائي في المنام أن يتناول الخمر مع أصدقائه فهذا دليل على بعد هذا الشخص عن الله سبحانه وتعالى وعن الصلاة، وإذا رأى شخص في منامه أنه يشرب الخمر مضاف له الماء فهذا دليل على التعافي من مرض.

تفسير النبيذ في الحلم

تفسير حلم رؤية النبيذ : يدل في المنام على الهم ولنكد وربما دل على ضنك العيش

من رأى أنه يرش النبيذ في الأرض فإنه يبذر ماله في غير استحقاق

ومن رأى أنه يبتاع النبيذ المتغير طعمه ورائحته فلا خير فيه

وهي عديدة مما تستخرج من أنواعها جملة فالمسكر منها مال حرام دون الخمر وما لا يسكر منها فهو مال حلال فيه تعب ومشقة

ومن رأى أن له قناة من نبيذ غير مسكر مستمر الجريان فإنه رزق لا ينقطع مدة حياته، وإن رأى في ذلك تعطيلا فلا خير فيه

ومن رأى أنه يتنازع مع أحد على شرب الخمر فإنه يؤول بأنه لا خير فيه

من رأى أنه يصطنع نبيذا وقد صار خمرا فإنه يسعى في تحصيل مال من وجه حل فلم يتيسر له إلا من وجه حرام

تفسير النبيذ في الحلم للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء أن شخص مات يشرب الخمر في المنام فهذا دليل على الزواج أو الارتباط قريباً، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام ـنهت تعصر الخمر فهذا دليل على التوفيق والنجاح والله أعلى وأعلم.

تفسير النبيذ في الحلم للمتزوجه

إذا رأت المرأة المتزوجه في المنام أ زوجها يشرب الخمر فهذا دليل على المشكلات والهموم في حياة هذه السيدة وإذا رأت المرأة المتزوجه في المنام أنها تشرب الخمر بعد اضافة الماء له فهذا دليل على التعافي من مرض استمر معها فترة طويلة والله أعلى وأعلم.

تفسير النبيذ في الحلم للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تشرب الخمر فهذا دليل على الولادة العصبة وأن هذه السيدة سوف تضع مولود ذكر لكنها تحتاج الرعاية بعد عملية الولادة هي والجنين، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أن شخص لا تعرفة يشرب الخمر فهذا دليل على الصعاب والمشكلات التي تمر بها هذه السيدة لكنها سوف تنتهي في القريب العاجل والله أعلى وأعلم.

تفسير النبيذ في الحلم للمطلقه

إذا رأت المرأة المطلقه في المنام أن زوجها الأول يشرب الخمر فهذا دليل أن أن هذه السيدة سوف تعود لهذا الزوج مرة أخرى، وإذا رأت المرأة المطلقه في المنام أنها تشرب الخمر مع شخص ميت فهذا دليل على الزواج قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير النبيذ في الحلم للرجل

إذا رأى الرجل في المنام نهر من خمر وشرب منه فهذا دليل على الفتنة الذي يقع فيها هذا الشخص الرائي، وإذا رأى النهر ولكنه لم يشرب الخمر فهذا دليل على حصول الشخص الرائي على عمل قريباً مناسب له، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يبيع الخمر فهذا دليل المكسب الحرام، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يقف في مكان يباع فيه الخمر فهذا دليل على تغيير حياة هذا الرجل إلى الأفضل والله أعلم.

تفسير الخمر في المنام‎ – YouTube

المصادر و المراجع

  1. معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد ، مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه ، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

اترك تعليقاً