تفسير حلم المطار في المنام لابن سيرين

رؤية المطار في المنام، من الأحلام الغريبة والتي نراها في أحلامنا ولكن بشكل غير متواصل تماماً بسبب قلة التعامل مع المطارات بالنسبة لفئة كبيره من الأشخاص، حيث إن المطارات هي الأماكن التي تحتوى على الطائرات والتي تقلع منه إلى كافة دول العالم، حيث إن المطارات تنتشر بشكل كامل في كافة المناطق، وترمز بشكل كبير إلى السفر وغيرها من العلامات، حيث إنها تحمل لنا الكثير من الدلالات الهامة التي يجب معرفتها.

وفسر لنا الإمام ابن سيرين، مفسر الأحلام العالمي في تفسيراته معنى رؤية المطار في المنام، إلى العديد من المعاني والدلالات الهامة التي يجب معرفتها بشكل كامل والتفسير الصحيح للشخص الحالم.

تفسير المطار في الحلم

المطار من الرموز التي تتواجد في الأحلام رغم ندرتها لكنها تتعلق غالباً بحالة الرائي ومشاغله.
إذا رأيت أنك تودّعين أحدهم في المطار فهذا يشير إلى أنك ستشتاقين لهذا الشخص، قد يكون اشتياقك مرحلي أو قد يكون للأسف أبدي فيرمز إلى الفراق
رؤية المطار في المنام يشير الى بداية جديدة في حياتك.
أما رؤية أنتظار الطائرة في المنام فتشير الى أن تغيير كبيرا ومهما في انتظارك.
إذا كنت قد قررت السفر في رحلة نقاهة فحلمك هو انعكاس لحماستك إلى السفر وانتظارك لهذه العطلة.
ويبقى المطار مثله مثل أي محطة كالقطارات والحافلات والموانئ يدل على مرحلة انتقالية تفصل بين وضعين مختلفين في حياة الرائي وغالبا ما تكون نحو الأفضل
وتغيير أيجابي سواء على المستور العملي أو العاطفي أو الاسري
رؤية مرافقة شخص الى المطار في المنام تشير الى أصدقاء حقيقيين بجانبك يمكن الاعتماد عليهم.
وإذا كان المطار مزدحما، فإنه يدل على الرغبة في الحرية والمثل العليا، والطموح، والاًمال، وقد يعني ذلك أنك تقترب من انطلاقة جديدة في حياتك
رؤية المطار في الحلم يرمز إلى الولادة عندما يتعلق الأمر بالوصول وبالموت عندما يتعلق الأمر بالمغادرة
المطار في الحلم عندما لا يكون له علاقة بلاوعيك، يرمز إلى التغيير وإلى الإقلاع نحو وجهة جديدة على مستوى حياتك المهنيّة أو العاطفية أو الإجتماعية.
رؤية مطار مهجور في الحلم يشير إلى أن خططك وأهدافك قد تتغير أو تتأخر، أو أنك بحاجة إلى تأجيل بعض أمور حياتك
وانتظار شخص عبر المطار في المنام تشير الى بشرى سارة في حياتك
إذا رأيت أنك تستقبلين أحدهم فهذا يعني أن هناك بشرى في انتظارك أو هدية ستصلك أو زائر تحبينه كثيرا
الإقلاع أو الاستعداد للاقلاع يعني أن لديك أفكار جديدة، وقد تكون تعاني من علاقة جديدة، أو مسار وظيفي جديد أو مغامرة جديدة
وقد يدل المطار في المنام الى قدوم أو رحيل شخص قريب
رؤية توديع شخص في المطار مناما تشير الى أنك ستشتاق الى ذاك الشخص وقد يكون الفراق بينكما
إذا رأيت أنك تنتظرين طائرتك على المطار فهذا يعني أنك في الواقع تنتظرين التغيير الذي سيقلب حياتك رأساً على عقب.
إذا ما ربطنا أحداث الواقع الذي تعيشينه مع أحداث حلمك، وكنت تهمّين في الواقع بالسفر أو قررت السفر إلى مكان ما فإن حلمك هو انعكاس للاوعيك لا أكثر.
رؤية المطار ممتلئ بالناس يشير الى كثرة الأفكار التي تدور في رأسك

تفسير رؤية المطار في الحلم

تدل هذه الرؤية على الصحة و الوصول الى الراحة و سوف يعيش صاحب الرؤية سعادة و راحة في حياته، و احياناً تدل على ايجاد الامل و الشيئ الذي تنتظرة فهي رؤية تدل على الخير و السعادة.

رؤية المطار في الحلم يعني ان صاحب الرؤية سوف يتخلص من المشكلات و الاحداث السيئة التي ستواجها في الحياة العائلية و العمليه، و سوف تكون شخص سعيد مع الاشخاص الذي تحبهم، و ستنتهي كل المشكلات و المصائب، وبفضل المشروعات التي ستقوم بها سوف يكون امامك دائماً كل خير و سيزداد رزقة وبفضل الاعمال التي ستقوم بها ستحصل على المكسب و النجاح.

رؤية مطار في الحلم تدل هذه الرؤية على سير اعمالك الذي تسير بشكل سيئ بشكل جيد، و ستنتهي كل المشكلات المادية، و ستقوم ببدايات جديدة، و سوف تكون شخص محبوب من كل الناس، و ستأخذ على قرارات صحيحة متعلقة بالعمل و سيبتعد عن الافكار السيئة، و ستنتهي الايام السيئة، و ستنتهي فترة التعاسة و التشائم، و ستري ايام جميله متعلقة في الحياة العمليه و ستحصل على كل شيئ.

رؤية المطار في الحلم إشارة إلى أن أمورك ستمشي في الجانب الصحيح والسليم، وفي نفس الوقت تزداد حسنات بأعمالك الطيبة

رؤية الدخول والأنتظار في المطار

فى كثير من الأحيان نرى خلال نومنا و في أحلامنا كأننا ذهبنا إلى المطار وجالسين في انتظار شىء ما مثل موعد أقلاع الطائرة ،وتلك الرؤيه تشير إلى مرور الرائي حاليا بفترة ستغير حياته نحو الأفضل 180 درجة بمعنى أن حياته ومستقبله متوقفان على اتخاذ قرار الرحيل وبالأصح الهجرة عن البلاد لتحقيق الذات

رؤية قاعة الأنتظار والرحيل في الحلم

قاعة الأنتظار هي القاعة التي يجلس بها الشخص بعد قيامه بشحن حقائبه وقيام السلطات المنية لمراجعة كافة أوراق السفر الخاصة به ويكون الرائي في أنتظار موعد أقلاع الطائرة حتى يذهب ويصعد على متنها ،وإذ فجأة يتحول المشهد بالرائي من قاعة الأنتظار بالمطار إلى أحدى غرف المنزل ويتحول المسافرون إلى أشخاص من الأهل والأقارب كأنهم في حفل أو مناسبة ما.

وهنا يأتى تفسير هذه الدلالة دلالة تغيير الرؤيه من قاعة السفر والأنتظار إلى مناسبة مع الأهل والأقارب ويقول العلماء والمفسرون وبالأخص علماء النفس أن السبب وراء تغيير الرؤيه بهذا الشكل هو عدم أستعداد الرائي وعدم تقبله لفكرة الرحيل أو السفر عن البلاد الأهل ،وكثرة كلام هذا الشخص حول رغبته في التغيير نحو الأفضل إلا أنه لم يقم بالسعى نحو تحقيق أهدافه ولو بخطوة واحدة إلا أنه يكتفى بالكلام فقط

رؤية أنتظار قدوم شخص في المطار بالحلم

قد ترى خلال حلمك كأنك تنتظر شخصاً ما تعرفه قد يكون صديق لك أو قريب أو زوج فإذا وصل الشخص الذي أنت في أنتظاره في الموعد فذلك يبشر بتحقيق أمنية غالية عليك وطالما تمنيتها قريباً بأذن الله ،أما إذا تأخر وصوله أو لم يصل فذلك يعني تأخر تحقيق هذه الأمنية وأنها سوف تأخذ منك وقتا حتى تتمكن من تحقيقها.

و رؤية أنتظار شخص في المطار في حلم العزباء و رؤية وصوله وجود حرارة وشوق وعاطفة في الترحيب به فذلك يشير إلى الفترة التي تنتظر فيها العزباء قدوم العريس والتى سوف تتوج بزواجها ممن تريد بأذن الله ،أما إذا كان الشخص المنتظر ليس هو الحبيب أو الخطيب وكان مثلاً صديقة لها أو شخص أخر فتلك الرؤيه تكون دلالة من دلالات النجاح أو تحقيق الأمانى

رؤية توديع شخص في المطار بالحلم

نتفق جميعا في أن أصعب اللحظات التي من الممكن أن نعيشها هي لحظات وداع أحد أحبائنا بالمطار ،و رؤية الشخص كأنه يودع شخصاً ما في المطار ويشعر في حلمه بالألم والحسرة ولوعة الفراق فذلك يبشر بتوديع الأحزان والألام ،وتحقيق الأحلام والأمانى.

أما إذا كان مشهد الفراق يخالطه شعور بالفرح والضحك فذلك ينذر بالهموم والمتاعب التي سيواجها هذا الشخص في حياته حيث أنه بذلك يكون يودع الفرح والبهجة في حياته

رؤية أستقبال الحقائب بالمطار في الحلم

إذا رأى الشخص نفسه في المطار و في أنتظار أستلام حقائب السفر الخاصة به في المنام وجد نفسه لا يجد حقائبه ويبلغه شخصاً أخر بأن حقائبه قد فقدت أو سرقت أو شىء من هذا القبيل فذلك يشير إلى أن الشخص يهدر العديد من فرص عمره في أشياء لا قيمة لها ويقضى حياته في عبث ولهو أو كسل.

أما إذا وجد الرائي في حلمه حقائب السفر التي ظن أنه قد فقدها أو أنها قد سرقت منه فذلك يبشر بأن هناك أمل أو أمنيه يتمناها هذا الشخص سوف تتحقق بأذن الله.

رؤية مغادرة المطار وأقلاع الطائرة في المنام

أفضل الرؤيا التي تتعلق برؤية المطار في المنام هي الرؤيه التي يصاحبها صوت المضيفة قائلة يرجى على السادة المغادرين إلى روما أو باريس (أى دول أوروبية) التأهب للصعود على متن الطائرة ،ليرى الرائي صعوده على متن الطائرة وأقلاعها وصوله سالما إلى البلد المسافر إليها ،فذلك يعني أن هذا الشخص لم يعد أمامه سوى القليل للحصول عمل أو وظيفة يرجوها

تفسير رؤية انك في المطار في الحلم

رؤية انك في المطار في الحلم يعني ان صاحب الرؤية سوف يحصل على حلول لمشكلاتة، و سوف يعيش حياته بشكل مريح، و ستنتهي كل المشكلات و الهموم في النهايه و سوف يحصل على اعمال كبيرة و سيصل الى نقطة جيدة في الخطط الى قمت بها من اجل مستقبلك.

سيتقابل الشخص الذي يرى هذه الرؤية مع شخص يحبة ولم يراة منذ فترة، و سوف يحصل على خبر مبشر هو ذلك الشخص و بفضل هذا الخير سوف يتخلص من كل همومه.

تفسير الذهاب الى المطار في الحلم

بفضل النجحات التي ستحققها ستصل الى اماكن جيدة، و ستحقق كل احلامك الذي ستبنيها، و ستنتهي كل مشكلاتك خلال فترة قريبة، و ستحصل على اخبار مفرحة و سعيدة و ستسير حياتك كل يوم بشكل افضل بفضل دعوات والديك، و الاشخاص الذي يريدون المساعدة سيحصلون على المساعدة التي يريدوها.

تفسير الانتظار في المطار في الحلم

سيصل صاحب الرؤية الى اماكن جيدة في الحياة العمليه و العائلية، سوف يحصل على مكاسب كبيرة من المشاريع الذي ستقوم بها في الحياة العمليه، و ستنتهي كل المشكلات و الهموم خلال وقت قريب و سوف يعيش صاحب الرؤية سعادة كبيرة مع الاشخاص الذي تحبهم.

تفسير رؤية طائرة في الحلم

تدل هذه الرؤية على القرارات الجذرية التي سيأخذها صاحب الرؤية و على تصرفاته و اقواله التي ستجعل كل من حوله يندهش.

تفسير رؤية حادث طائرة في الحلم

سوف يعيش صاحب هذه الرؤية خيبة امل كبيرة بسبب عدم قيامة بتحقيق اهدافة التي يريدها هذه الرؤية تشبه باختصار الشخص الذي طار الى السماء ثم سقط على الارض.

تفسير رؤية تذكرة طائرة في الحلم

تدل على نيتك في الذهاب الى مكان ما، وفي نفس الوقت تدل هذه الرؤية على المشكلات الصغيرة و انك ستتجاوز هذه المشكلات خلال وقت قريب.

تفسير الخروج الى الطريق في الحلم

تدل على الشخص الذي يرغب في الحصول على قطعة ارض و لكنة لا يرغب في خسارة امواله ايضاً.

تفسير المطار في المنام للرجل

رؤية الرجل أنها بداخل المطار ومستعد للسفر، دليل على أنه سوف يحصل على عمل جديد في الحياة.
رؤية الرجل أنه في المطار وقد ركب الطائرة وسافر إلى بلد اًخرى، دليل على تغيير أحواله بشكل كبير.
اما رؤية الرجل أنه أعد الحقائب للسفر في الحلم، دليل على أنه يسعى للتخلص من الديون بشكل كبير.
رؤية الرجل أنه التقى بشخص يعرفه في المطار، دليل على التجارة الناجحة في الحياة.
رؤية الشخص أنه في المطار ينتظر شخص قادم من الخارج، دليل على تحقيق أمنية كبيرة.

تفسير المطار في المنام للعزباء

رؤية العزباء المطار في المنام، دليل على تغير أحوالها إلى الأفضل.
اما رؤية العزباء أنها تنتظر أحد عائد من السفر في المنام، دليل على تحقيق أمنية لها في القريب.
رؤية العزباء أنها تنتظر شخص في الحلم وعاد سريعاً دليل على اقتراب تحقيق بعض الأماني.
انتظار العزباء لشخص ما في المطار وتأخر، دليل على تأخر تحقيق أمنيتها.
رؤية العزباء أنها تتجه إلى المطار في المنام، دليل على أنها تخاف على أسرارها.
اما رؤية العزباء أنها متجهه للسفر مع شخص لا تعرفه في الحلم، دليل على الزواج.
رؤية العزباء أنها في المطار وفجأة أصبحت في البيت بالمنام، دليل على أنها تتراجع في الكثير منن القرارات.

تفسير المطار في المنام للمتزوجه

رؤية المتزوجه أنها تتجه نحو المطار وتغادر البلاد في الحلم، دليل تغيير أحوالها إلى الأفضل.
رؤية المتزوجه أنها تنتظر أحد في المطار، دليل على أنها تنتظر الإنجاب وتحقيق أمنية لها في الحياة.
سفر المتزوجه في الحلم، دليل على أن أحوال زوجها سوف تتغير بشكل كبير.
رؤية المتزوجه أنها ذهبت إلى المطار بدون أن تعرف السبب، دليل على أنها سوف تعاني.

تفسير المطار في المنام للحامل

رؤية الحامل أنها تسافر خارج البلاد في المنام، دليل على أنها تستعجل الولادة بشكل كبير.
رؤية الحامل أنها تنتظر أحد في المطار دليل على تحقيق أمنية.
اما رؤية الحامل أنه تم إلغاء السفر أو سقوط الطائرة، دليل على المشكلات الكبيرة وإسقاط الحمل.
رؤية الحامل أن أحد قد عاد من السفر في الحلم، دليل على سلامة المولود بشكل كبير.

تفسير حلم المطار في المنام لابن سيرين

تفسير المطار في المنام – YouTube

تفسير رؤيا المطار في المنام YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=WQYTFIm5BSY

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً