تفسير المستطيل في الحلم رؤية الاشكال المستطيله في المنام

معنى المربع والمستطيل والخماسى والمثلث والدائرة والعديد من الأشكال للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه

رؤية المستطيل في المنام

المستطيل هو شكل أخر من الأشكال الهندسية وإيضا هو مثله مثل المربع جميع زواياه قوائم وله إيضاً أربع أضلاع إلا انه يختلف عن المربع في أن أضلاعه غير متساوية إلا أن كل ضلعان فيه متقابلان متساويان ،وعليه يكون الأختلاف بين المستطيل والمربع في الشكل الهندسى فقط.

بينما تعد رؤية المستطيل في المنام تتشابه في التفسير مع رؤية المربع في الحلم حيث أن المستطيل يدل على الأستقامة والرزانه والهدوء وبالنسبة لرؤية المستطيل في الحلم قد يكون فيه توازن بالأصغاء إلى القلب والعاطفة نحو بعض الأمور أو الأشياء البسيطة من الرغم من سيطرة الجانب العقلى القوى في معظم الأمور والقرارات.

وقال العلماء والمفسرون أن رؤية المستطيل في الحلم قد ترمز إلى الصحة الجيدة والسليمة خاصة في حلم المرأة الحامل ويكون ذلك التفسير عائد عليها وعلى جنينها ،وبالنسبة للفتاة العزباء فرؤية المستطيل في حلمها تشير إلى التوازن في أمورها الشخصية والصفاء والنقاء الداخلى ،وقد يدل المستطيل في الحلم على طول العمر خاصة في منام الرجل.

وبصفة عامه فقد قال مفسرو الأحلام أن رؤية لمستطيل في المنام هي أمر محمود ويدعو للتفاؤل ،خاصة أنه يمكن أعتبار رؤية المسطيل في حلم الرجل أو المرأة بصفه عامة دلالة على الشخصية القوية والرزانة في التفكير والسيطرة وقيادة الأمور.

تفسير المستطيل في المنام لابن سيرين

لا يختلف تفسير المستطيل في المنام عن تفسير المربع لأن كلاهما يتكون من أربع زوايا. الفرق يكمن هندسيا في اختلاف مقاييس الأضلع.

المستطيل في المنام يرمز للاستقامة كذلك وهو مؤشر صحة سليمة أو عمر طويل. و المستطيل شكل محمود عموماً و يذهب بعض المفسرين إلى اعتباره رمزا للشخصية القوية عند المرأة و الرجل على حد السواء

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً