تفسير كرة القدم في الحلم او رؤية الكرة في المنام

رؤية الكرة في الحلم تدل على الاشكالات و الخلافات و غيرها من المعاني سنذكرها للعزباء و المتزوجه و الحامل مثل حلم شخص أنه يلعب في فريق كرة القدم أو يركل الكرة أو يسجل هدف او يقود الفريق للفوز او لعب كرة القدم لابن سيرين و المزيد في تكملة الموضوع:

المحتويات

تفسير كرة القدم في المنام

كرة القدم في الحلم يمكن أن تشير على العمل الجماعي، كما يدل حلم كرة القدم إلى التركيز و الإصرار و العزيمة على تحقيق هدفك في الحياة.

تدل الكرة في المنام على المخاصمة، و رؤية كره القدم تدل على الدنيا التي يرفضها قوم و يطلبها اًخرون.
وربما دلّت كرة القدم في المنام على السفر و التنقل من مكان إلى مكان.
كما تدل كرة القدم في حلمك على رجل ما، فإن كانت الكره من أديم فإن الحلم يدل على رجل رئيس أو عالم.

و يقول المفسرين بأن كرة القدم الكبيرة تدل على الدنيا ولهوها وأهداف قد تتحقق في الحياة ولكن يصاحبها بعد عن الدين ملهاة عنه، أما الكرة الصغيرة فهي دالة على النساء والمرأة والشهوات داخل الرائي.

و من جانب آخر، قد يدل الحلم بكرة القدم أنك تحاول التقليل من جهد العمل، وتحاول أن تبقي سعيداً، و قد جمعنا لكم في هذه المقالة بعض اراء المفسرين لكي نوضح لكم المعنى الحقيقي لتفسير كرة القدم في المنام

كما يدل حلم كرة القدم على قدرتك التنافسية و رغبتك في إثبات نفسك أمام الآخرين، و كرات القدم الكثيره في المنام ترمز إلى كرمك و ولائك و التزامك تجاه أحبائك، في حالات أخرى تدل كرات القدم على ترددك في اتخاذ قرار بشأن أمر ما.

و بشكل عام الرياضة و كرة القدم هي رمز لشعورك التنافسي تجاه شخص آخر، و الغيرة من نجاح الآخرين، والتوق إلى الأداء الجيد بشكل استثنائي.

كما يدل الحلم بكرة القدم على انفتاحك على التعلم الجديد، والاستعداد للإلهام، وما إلى ذلك.

و قال مفسر الاحلام النابلسي حول تفسير كرة القدم في المنام، حيث قال أن رؤية كرة القدم تدل على المشاكل الكثيرة، أو تدل علي انه سوف يمتلك بعض المصالح.
و قال ايضاً انه يدل على التغيير او الانتقال من مدينة إلى أخرى.

بينما مفسر الاحلام ابن شاهين شاهين قال ان تفسير كرة القدم في الحلم تدل على الانتصار على الاعداء، و يقول ايضاً انه يدل على الخصام مع أحد أقاربه.
و يقال انها تدل على الكلام الذي يجرح والكلام البذيئ الذي سوف يسمعه صاحب الحلم.

و يدل ضرب الكرة في الحلم على أوجه فمن رأى أنه يضرب الكرة وكان ملكاً فإنه يظفر بأعدائه وإن كان شخص عادي فإنه يخاصم مع أحد والغالب يظفر وربما يناظر غيره او يسمع كلام فاحش.

أن تحلم بأن تكون مشجعاً وتشاهد مباراة كرة قدم، يعني انك سوف يكون لديك وضوح حول ما تريد تحقيقه في حياتك والاتجاه الذي يجب أن تسلكه لتحقيق النجاح، و علاوة على ذلك فإن هذا الحلم يخبرك أنك لا تهتم بما يعتقده الآخرون، لأنك تعتقد إن سعادتك أهم من حكم الناس وانتقادهم.

و الحلم بفريقك المفضل يسجل هدفاً هذا يعني أنك فخور حقاً بإنجازاتك.
بينما أن تحلم بخصم فريق كرة القدم المفضل لديك يسجل هدفاً، هذا يعني ان الخصم سوف يتمكن من التقدم عليك بخطوه.

أن تحلم بمراوغة الكرة في المنام هذا يعني ان هنالك خبر قادم في طريقك، كما ان إن مراوغة الكرة في المنافسة يرمز إلى تصميمك على النجاح.
بينما يعد تمرير كرة القدم في المنام إلى لاعب آخر علامة على عدم ثقتك بنفسك، و انك تمتنع عن التورط في أي شيء مهم، و حتى مع الأمور الشخصية، يمكنك السماح للآخرين باتخاذ القرار نيابة عنك.

حلم ترك مباراة كرة قدم هذا يعني ان هناك احتمال قوي بأنك ستتخذ الخطوات اللازمة لإجراء تغييرات كبيرة في الحياة، على سبيل المثال، إذا كنت عالقاً في وظيفة تعتقد أنها لا تستحق وقتك، فيمكنك إرسال استقالتك والانتقال إلى بلدة أو مدينة أو دولة أخرى للحصول على فرص عمل ذات حزمة أفضل، بالطبع نحن لا نعني أن هذا الشيء بالضبط سيحدث أو يجب أن يحدث، إنه مجرد مثال لمساعدتك في التعرف على الصورة التي من المحتمل أن تحدث قريباً.

تفسير كرة القدم في المنام لابن سيرين

قال مفسر الاحلام الشهير محمد ابن سيرين ان كرة القدم في الحلم يعني أنك سوف تحاول جاهداً استعادة القوة في أمر معين، هذا هو معنى حلمك إذا رأيت نفسك تقف بمفردك في ملعب كرة قدم.

يمكن أن يشير الحلم بكرة القدم إلى حالتك السعيدة، و يدل على الرضا بعد تحقيق أهدافك، كما تدل على الخوف من الفشل و مشاعر الحسد على إنجازات الآخرين وهوس غير صحي لإظهار إمكاناتك وإثبات جدارتك.

و تشير بعض الأحلام المرتبطة بكرة القدم إلى طبيعتك المتلاعبة، او انك شخص غير واضح و متقلب المزاج و الاراء.

غالباً تدل أحلام كرة القدم على جانبك التنافسي، و اشاره أنك تتوق لتكون الفائز في كل اختبار للحياة، لذلك عندما تفشل لا يمكنك إلا أن تحسد الفائز، علاوة على ذلك فإن الحلم يظهر لك الشوق لإقناع الناس بمهاراتك.

ترتبط أحلام كرة القدم أيضاً على ثقتك المفرطة في نفسك، و يمكن أن يعني البعض الآخر أنك تتجنب تحمل المسؤوليات بسبب افتقارك إلى الثقة، على سبيل المثال رؤية تمرير كرة القدم إلى لاعب آخر بدلاً من حملها وتسجيل هدف يظهر أنك لا تثق بقدراتك.

قد تكون كرة القدم في الحلم تدل على كرمك تجاه الآخرين او أنك لست ملتزماً تجاه أحبائك فحسب، بل تتعاطف أيضاً مع الآخرين الذين ليسوا قريبين منك.

و في بعض الأحيان، قد يكون حلم كرة القدم هو تحذير من عقلك الباطن لتكون حذراً من أولئك الذين يطلقون على أنفسهم اسم “أصدقائك”، و ان ليس كل من يقول إنه صديقك هو صديق في الواقع، لذلك عليك توخي الحذر عند اختيار من تثق به.

كما تدل أحلام كرة القدم على انفتاحك و حماسك لتعلم أشياء جديدة في الحياة، و أنك تعتقد أنه يجب أن يكون المرء دائماً متعلماً للتميز في الحياة.

إذا ظهرت كرة القدم ي حلمك، فإن الحلم يدل على أنك شخص نشط اجتماعياً، و لديك شبكة واسعة من الأشخاص المخلصين الذين يحترمون صداقتك و يقدرونها.

إذا كنت تلعب كرة القدم مع مجموعة من الاشخاص في المنام، فإن ذلك علامة على ان النجاح يمكنك تحقيقه من خلال العمل الجماعي، ومع ذلك، عليك أن تتذكر أن الجهود الفردية لها نفس القدر من الأهمية.

و اذا رأيت كرة قدم متدحرجة في المنام هذه الرؤيه تدل على التردد.

و إذا اعترضت على قرار الحكم في مباراة كرة قدم، فهذا يعني أن أحد أفراد أسرتك او الحبيب سوف يزعجك على الرغم من بذل قصارى جهده لإنجاح العلاقة معك.
و رؤية شخص ذو سلطة يحلم بمباراة كرة قدم هذا يعني أنك صارم للغاية وتحتاج إلى التخفيف قليلاً.

تفسير لعب كرة القدم في الحلم

رؤية لعب كرة القدم في المنام تشير أن هناك شخص ما في حياتك يعطيك الكثير من الامور للقيام بها، و يمكن أن تدل ايضاً ان هناك شخصية ذكورية تحاول التحكم بك.

كما يدل اللعب بكرة القدم في الحلم ان شخص ما في حياتك يحبك ويحاول بقدر الامكان انجاح علاقته بك، لكنه من ناحية أخرى يحاربك ويحبطك بنفس القدر بطريقة ما، بدون قصد منه.

و تدل كرة القدم في الأحلام على العمل الجماعي وقد تدل على الأهداف الشخصية التي يرغب صاحب الحلم في تحقيقها، ولكنها تدل ايضاً ان عليك توخي الحذر في اختيار أصدقائك.

قد تشير كرة القدم في حلمك إلى أنك سوف تصرف أموالاً بشكل غير معقول في المستقبل، و اللعب بالكرة يدل على المخاصمة لأن من لعب بها، كلما أخذها ضرب بها الأرض.

حلم لعب كرة القدم يعني أنك ستتلقى المال من فراغ.
أن تحلم بلعب كرة قدم يعني أنك ستجد نفسك في موقف معقد قريباً، و من المحتمل أن يُطلب منك اختيار خيار من خيارين أو ثلاثة أو حتى أربعة خيارات، و قد يكون القرار شيئاً متعلقاً بحياتك المهنية أو الشخصية.

لكن الجانب السلبي لهذا الحلم هو أنك ستندم على هذا القرار، بغض النظر عن الخيار الذي سوف تختاره.

و لعب كرة القدم مع أصدقائك أو زملائك يعني أنك تتلاعب بمن حولك.
لعب كرة القدم بقوة في المنام يعني إن لديك جانباً عدوانياً أو سلبياً في شخصيتك.

أن تحلم بأن تكون لاعب فريق في مباراة كرة قدم يعني انك من المحتمل أن تتورط في نزاع سيئ يتعلق بميراث او حيازة مواد غير مشروعه.
الحلم بأن يكون حارس مرمى مباراة كرة قدم يعني أنك قائد حقيقي، و سوف تتمكن من إظهار مهاراتك القيادية بعد التعامل مع مسألة معقدة بشكل جيد للغاية.

و الحلم بلعب كرة القدم كقائد للفريق يعني أنك بحاجة إلى اتخاذ قرارات حكيمة وسريعة.
إذا كنت تحلم بأن تكون مدرباً كرة القدم هذا يدل على الترقية في وقت قريب.

بينما الحلم بأن يكون لاعب خط وسط و تقدم أداء ضعيف في مباراة كرة القدم هذا يعني ان هناك بعض الاضطرابات في حياتك، و قد يتعلق الأمر بحياتك المهنية أو بحبك.

تفسير كرة القدم في المنام للرجل

إذا رأى الرجل أنه يلعب الكرة او يقذفها و اصابت الهدف فإنه سوف يكون له مسؤولية كبيرة جداً.
إذا رأى الرجل أنه يلعب الكرة وقذفها ولم تصيب الهدف فإنه غير قادر على تحمل المسؤولية والله تعالى أعلم.

تفسير كرة القدم في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة انها تصيب الهدف قد يشير ذلك على أنها قد فعلت خطيئة و أنها قد تابت إلى الله.
إذا رأت المرأة المتزوجة تلعب الكرة في الحلم يشير ذلك على وجود خلافات قوية بينها وبين زوجها و قد يؤدي ذلك إلى صراع عائلي.

تفسير كرة القدم في المنام للحامل

إذا رأت المرأة الحامل أنها تصيب الهدف قد يشير ذلك على الولادة السهلة و مولود معافى سوف تسعد به.
إذا رأت المرأة الحامل لاعب كرة مشهور يشير ذلك أن ابنها سيكون له مكانة عالية في المجتمع.

تفسير كرة القدم في المنام للمطلقة

إذا رأت المرأة المطلقة انها تلعب بالكرة يشير ذلك على المخاوف والأحزان.
إذا رأت المرأة المطلقة أنها قد أحرزت هدف يشير ذلك إلى الخطايا، والكلمات السيئة، مثل النميمة والقيل والقال.

تفسير كرة القدم في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة أنها قد أحرزت هدف بعد رمي الكرة هذا يشير أنها تمتلك الكثير من الأخلاق الطيبة وحسن النية وأنها سوف تحصل علي ما قد تتمناه في الحياة.

إذا رأت الفتاة أنها تقوم تركل الكرة في الحلم يشير ذلك أنها تتحدث عن الناس بالباطل و أنها ترتكب العديد من الإثم والفواحش.

إذا رأت الفتاة أنها تجري بالكرة يشير ذلك على فسخ خطبتها نتيجة اختيارها الخطأ.

تفسير شخص يأخذ منك كرة القدم في المنام

او أن تحلم بخسارة كرة القدم، هذا يعني ان هناك احتمالات، أن تمر بفترة صعبة لكن على الرغم من صعوبة الأمر يجب ألا تستسلم.
على الرغم من أن الحلم يبدو شاقاً إلى حد ما، إلا أن الحلم يعني أنك ستكون قادراً على التغلب عليه إذا ثابرت وظلت عازماً على تحقيق اهدافك.

تفسير استعادة كرة القدم من شخص في المنام

رؤية استعادة كرة القدم في الحلم يدل على استعادة العلاقة مع صديق مقرب، او اصلاح العلاقه مع حبيب قديم او حتى طليق.

تفسير رؤية مباراة كرة القدم في المنام

الحلم بمباراة كرة قدم هذا يعني أن شخصاً ما سوف يسبب لك صعوبة في اختيار بما يجب عليك فعله وما لا تفعله، و على الأرجح هذه الشخصيه هي شخصية ذكورية موثوقه.

تفسير الذهاب إلى مباراة كرة القدم في المنام

أن تحلم بالذهاب إلى مباراة كرة قدم، هذا له دلالة سلبية في عالم الأحلام، و هناك احتمالات انك قد خيبت أمل نفسك مراراً وتكراراً في السعي وراء حلم بعيد المنال.

و في هذه الحالة، قد تدل الرؤيه ان عليك أن تعمل على إنهاء العمل و استثمار وقتك في شيء واقعي بدلاً من ذلك.
من الناحية المالية، تخبرك هذه الرؤيه أنك لن تفكر مرتين للمراهنة بكل مدخراتك التي حصلت عليها بشق الأنفس على شيء لا يستحق.

و الرهان على مباراة كرة قدم في المنام هذا يمثل قراراً حاسماً عليك قريباً اتخاذه.

تفسير فريق كرة القدم في المنام

إذا رأيت فريق كرة قدم في حلمك، فإن تلك الرؤيه تدل على وجود كارهين لك في منطقتك وحولها، و هؤلاء الناس يحاولون إلحاق الضرر بك دون أي تردد.
و عليك ان تتوقع أن يزداد عدد الكارهين كلما أصبحت أكثر نجاحاً، لكن ذكر نفسك بأن تكون حذراً خاصة عندما تكون بالقرب منهم.

تفسير مشاهدة مباراة كرة القدم في المنام

مشاهدة مباراة كرة قدم في الحلم هي علامة جيدة، و هذا الحلم يعني أنك منفتح على تعلم أشياء جديدة في الحياة.
كما تخبرك تلك الرؤيه أنك تنظر للآخرين وتستلهم منهم وتتبع طريقهم لتصبح شخصاً أفضل.

و مشاهده مباراة كرة قدم مباشر لها دلالة سلبية في عالم الأحلام، و هذا يعني انك سوف تدخل في جدال مع عدد قليل من الأشخاص.

تفسير مشاهدة مباراة كرة القدم على التلفاز في المنام

إن الحلم بمشاهدة مباراة كرة قدم على شاشة التلفزيون والتشجيع لفريقك المفضل مرتبط ارتباطاً وثيقاً بمرض ما.
و لسوء الحظ بسبب حالتك الصحية السيئة، قد تفقد وظيفتك وتصبح في وضع غير مؤات في العديد من جوانب حياتك.
و مع ذلك فإن هذا الحلم بخبرك أنك يجب ان تأخذ استراحة لأنك بأمس الحاجة إليها.

كما تدل تلك الرؤيه على مواجهة مفاجأة لأحد أصدقائك، و في هذه الحالة حتى إذا كنت تعتقد أن صديقك يحتاج إلى مساعدتك يُنصح بالتراجع إلا إذا كنت تريد إحراج نفسك.

تفسير رؤية اشخاص يلعبون كرة القدم في المنام

أن تحلم بمشاهدة الآخرين يلعبون كرة القدم، يعني أنك اصبحت شخص حسود بسبب إنجازات صديق ما.

تفسير ركل الكرة في المنام

الحلم بركل كرة القدم يدل على ثقتك بنفسك وقدراتك، و هذا الحلم يعني أنك لست شخصاً يتأثر بسهولة، و لا تتردد في التعبير عن رأيك وإعلام الآخرين بآرائك بشكل واضح.

كما يشير حلم ركل الكرة إلى أنك بحاجة إلى أن تكون مسؤولاً عن أفعالك و قراراتك.

ركل الكرة في الحلم أيضاً يرمز لمهاراتك في حل المشكلات.
و انك بدلاً من البقاء في المنطقة الآمنة، أنت تفضل مواجهة التحديات و إصلاح الأخطاء.

تفسير تسجيل هدف في المنام

الحلم بتسجيل الاهداف في مباراة كرة القدم يدل على تحقيق أهداف حياتك.
أن تحلم بتسجيل أهداف متعددة في مباراة كرة قدم يعني أن هناك العديد من الأشياء التي ترغب في تحقيقها، على سبيل المثال الحصول على وظيفة آمنة، او مقابلة الشخص المناسب، و الزواج، و التمتع بحياة سعيدة.
لذلك فإن تسجيل أهداف متعددة يشير إلى أنك ستكون قادراً على تحقيق رغباتك واحدة تلو الأخرى في الوقت المناسب.

بالنسبة للرجل، فإن الحلم بتسجيل هدف يرمز إلى الفرص، بينما اذا كان عدد الأهداف كثيراً في المنام هذا يدل على و الغنى و الثروة.

إن الحلم بفقدان هدف يدل على أنك ستصعد السلم ولكنك تسقط عندما تعتقد أنك وصلت إلى القمة.

تفسير الفوز بمباراة كرة قدم في المنام

أن تحلم بالفوز بمباراة كرة قدم هذا يدل على تحقيق النجاح، خاصة في حياتك المهنية.

تفسير خسارة مباراة كرة قدم في المنام

بشكل عام، تعتبر خسارة مباراة كرة قدم علامة على الفشل، خاصة في المجال الاحترافي، كما تدل تلك الرؤيه أن عليك ان تفكر في كيفية إدراكك للفشل في حياتك.

تفسير ارتداء قميص كرة القدم في المنام

أن تحلم بارتداء قميص كرة القدم هذه الرؤيه علامة على حسن الحظ، كما تدل تلك الرؤيه ان هناك العديد من التحسينات سوف تحدث في مجالات مختلفة من حياتك.

تفسير قميص كرة القدم في المنام

الحلم بزي كرة القدم يعني انك شخص كثير الاهتمام في كل التفاصيل التي من حولك، و يعتقد البعض الآخر أن تلك الرؤيه ترمز لتخطيطك الاستراتيجي لتحقيق النجاح.
و من وجهة نظر رومانسية يدل الزي الرسمي لكرة القدم في المنام أنك و انت و الحبيب او الزوج للأسف لا تشتركان في الآراء والأهداف نفسها.

و أن تحلم بارتداء زي كرة القدم هذا يرمز الى التوازن بين الخير و الشر في حياتك، كما يدل هذا الحلم أنك سوف تمر بتحول كبير في حياتك.

تفسير أحذية كرة القدم في المنام

رؤية أحذية كرة القدم في الحلم تدل أنك شديد الثقة في قدراتك، و من ناحية أخرى رؤية الحذاء المخصص للعب كرة القدم ترمز إلى آلام القلب.
و هنالك معنى آخر لرؤية حذاء كرة القدم، هو أنك قد تخفي شيئاً ما في حياتك، و يمكن أن يكون هذا شيئاً عنك أو عن شخص آخر.

تفسير ملعب كرة القدم في المنام

رؤية ملعب كرة القدم في الحلم يدل على الحاجة إلى أخذ استراحة من جدول حياتك المحموم.
و انك على الأرجح عالق في نمط حياة يمتص الروح منك و يسبب لك التعب.
كما ان حلم ملعب كرة قدم يعني إن وضعك المالي سوف يتحسن بشكل كبير.
و يرمز ملعب كرة القدم إلى انك سوف تبذل مجهود كبير من اجل الحصول على النفوذ في موقف معين.
حلم بالوقوف على ملعب كرة قدم بمفرده يدل على رغبتك في استعادة النفوذ في الموقف.
الحلم بالركض في ملعب كرة القدم يعني أنك فقدت الوضوح و الاتجاه في الحياة.

أن تحلم بجز ملعب كرة قدم هذا يدل على رغبتك في بدء بعض جوانب حياتك من جديد و ترك الماضي، كما تخبرك تلك الرؤيه إنه يجب ألا تدع قصص نجاح الآخرين تؤثر عليك سلباً.

و لقراءة تفسير عن معاني رؤية ملعب كرة قدم في حلمك بالتفصيل، تابع تفسير ملعب كرة قدم في المنام.

تفسير شراء كرة القدم في المنام

شراء كرة القدم في الحلم يرمز لكرمك و حنانك.
و من ناحية أخرى، قد ينصحك هذا الحلم بالتصالح مع صديقك إذا كنت قد اختلفت معه مؤخراً.

تفسير الحصول على كرة القدم هدية في المنام

إن تحصل على كرة القدم هدية في الحلم هو انعكاس لولائك والتزامك تجاه أصدقائك.

تفسير كرة القدم خاليه من الهواء في المنام

رؤية كرة القدم الخالية في الحلم تدل أنك بحاجة إلى توخي الحذر الشديد بشأن من تختاره كأصدقاء أو معارف أو شركاء عمل.

تفسير رؤية لاعب كرة القدم في المنام

أن تحلم برؤية لاعب كرة قدم مشهور يعني انك قد قمت بقمع المشاعر والعواطف.
كما تدل تلك الرؤيه ان شخص ما على الأرجح معجب بك، و ان هذا الشخص قد يؤثر عليك عقلياً.
ايضاً من يرى لاعب كرة القدم في المنام هذا يرمز للتغييرات العظيمة القادمة في طريقك، و ايضاً تدل أنك تتوق إلى امتلاك المزيد من القوة والسلطة على الآخرين.

و لقراءة تفسير عن معاني رؤية لاعب كرة القدم في حلمك بالتفصيل، تابع تفسير لاعب كرة القدم في المنام.

تفسير رؤية الكره في الحلم

تفسير حلم رؤيا الكرة لابن سيرين : قيل إن الكرة قلب الإنسان. و الكرة في المنام تدل على المخاصمة وعلى الدنيا التي يرفضها قوم ويطلبها اًخرون وربما دلت على السفر والتنقل من مكان إلى مكان، وهي رجل فإن كانت من أديم فإنه رئيس أو عالم، واللعب بالكرة مخاصمة لأن من لعب بها كلما أخذها ضرب بها الأرض

ابن شاهين رؤيا الكرة : يؤول على أوجه : فمن رأى أنه يضرب الكرة وكان ملكاً فإنه يظفر بأعدائه وإن رأى أنه يضرب الكرة وكان عامياً فإنه يخاصم مع أحد والغالب يظفر لأن من لعب بها كلما أخذها ضرب بها الأرض وربما يناظر غيره ويسمع كلاماً فاحشاً، وقيل الكرة إذا كانت من أديم تؤول برجل رئيس أو عالم

تفسير كرة القدم في الحلم او رؤية الكرة في المنام

يوتيوب تفسير رؤية كره القدم و لعب الكوره في الحلم

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً