تفسير الكحل في حلم المرأه المتزوجه معنى وضع كحل العين في المنام

المحتويات:حلم الكحل في منام البنت العزباء و المتزوجة و الحامل kohl رؤية شراء كحل اسود مسح الكحل من الوجه قلم الكحل فرشاة الكحل

تفسير الكحل في حلم المرأه المتزوجه معنى وضع كحل العين في المنام

الكحل في المنام

  1. بشكل عام لدى المراة المتزوجة يرمز الى الربح المادي، خصوص إن كانت تعمل في المجال التجاري أو الصناعي
  2. رؤية وضع الكحل من قبل المراة المتزوجة تشير في غالب الأحيان إلى تأنيب الضمير خصوص إن كانت قد اقترفت خطأ ما في حياتها الزوجية
  3. قد يرمز الكحل في منام المراة المتزوجة إلى الزينة والجمال اللذين ستبهر بهما زوجها، وإلى اتقاد الحب بينها وبين زوجها خصوص بعد مرورهما بالعديد من المشاكل
  4. من رات في منامها أنها تقوم بتكحيل عينها بنفسها، فهذا يشير إلى جمال الروح والنفس الذي تتمتع به والذي يكسبها حب الجميع المحيطين بها
  5. في حال رأت المراة المتزوجة أن شخص ما يقوم بتكحيل عينها، فهذا يدل على أن بعض التدخلات الخارجية قد تحصل على صعيد علاقتها الزوجية والشخص المتدخل يمكن أن يكون أحد الأصدقاء المقربين او أحد أفراد العائلة.
  6. المراة المتزوجة التي ترى في منامها انها تشتري الكحل من أحد الأسواق التجارية، فهذا يدل على الزوج الصالح الذي ارتبطت به وانه لن يقوم بخيانتها أبد.
  7. من رات في منامها أن امراة اخرى أهدتها قلم كحل ولم تكن متزوجة، فهذا يشير إلى السوء الذي تضمره لها هذه المرأة وإلى الغيرة منها
  8. يرمز الكحل في المنام إلى المال، فإذا رأيت بودرة الكحل في كف يديك فهذا يعني أن ستصيبين مبلغ لا يستهان به من المال.
  9. الكحل على العين في المنام يرمز إلى وضوح البصيرة، وإن ذلك يعني أنك ستعالجين عما قريب مسألة ما تقلقك بحكمة وروية.
  10. إذا رأيت شخص حكيم أو يخاف الله يضع الكحل على عينيك فإن ذلك يرمز إلى أنك ستكتسبين بركة.
  11. إذا رأيت أنك تضعين الكحل لأحدهم فهذا يعني أنك تتقربين أكثر من الصلاة والله.
  12. إذا رأت العزباء أنها تضع الكحل في المنام، فإن ذلك يرمز إلى أن زواجها أصبح قريب

تفسير الكحل في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أن رؤية الكحل في المنام تدل على الكثير من الإنجازات واجراء الكثير من التغيرات في الحياة، فإذا شاهد الرجل في منامه أنه يقوم بوضع الكحل فإن هذه الرؤية تدل على الكثير من الإنجازات التي سوف يقوم بها الرجل في حياته، أما رؤية قلم الكحل يعني الزواج عن قريب من فتاة ساحرة في الجمال وسوف يسعد بها.

رؤية مسح الكحل من العين يعني ان الرائي سوف يقع في مشكلة كبيرة أو قد يدل على وفاة أحد المقربين منك، أما إذا رأيت أن هناك رجل يقوم بتلطيخ وجهك بالكحل يعني الزواج من زوجتان.

تفسير رؤية الكحل في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، إذا شاهدت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بوضع الكحل في عينها فإن هذه الرؤية تعني السعادة الزوجية ولكنها سوف تتعرض إلى الحسد من قبل المحيطين بها، أما إذا شاهدت السيدة في منامها أنها تقوم برسم الكحل لأحد أصدقائها يعني فرحة وسعادة كبيرة.

عند استخدام فرشاة الكحل ووضعها في المكحلة يدل على الكثير من الأموال، أما إذا رأت أنها تضع منها يعني أنها تعاني من فقد الثقة في نفسها، وعلبة الكحل تعني أن السيدة تقوم بنصح الآخرين وتقديم المشورة لهم في حياتهم.

تفسير رؤية الكحل في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها وضع الكحل يعني تحقيق الكثير من الأحلام والطموحات، أما إذا رأيت في منامك أن أحد الأشخاص يضع لك الكحل فإن هذه الرؤية تعني أن هناك أحد الأشخاص يتقرب منها من اجل أخذ مالها بطريقة غير مشروعة.

أما رؤية احتواء المكحلة على الرماد بدل من الكحل يعني الحصول على المال ولكن بطرق غير مشروعة، أما قلم الكحل يعني زواج الفتاة العزباء عن قريب من رجل غني ولكنه فقير أو جاهل.

تفسير رؤية الكحل في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام، إذا شاهدت السيدة الحامل في منامها أنها تقوم بوضع الكحل فإن هذه الرؤية تعني الولادة السهلة الميسرة عن قريب، أما إذا رأت مسح الكحل يعني التعرض إلى بعض المتاعب البسيطة أثناء الولادة.

تفسير الكحل في المنام‎ – YouTube

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً