تفسير الفأر الابيض و الاسود في الحلم رؤيا الفئران في المنام

الفار الابيض و الاسود للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل سواء الفار الرمادي الصغير او الكبير دخول الفئران في البيت و الغرفه و الفراش لابن سيرين و المزيد

تفسير الفأر الابيض و الاسود في الحلم رؤيا الفئران في المنام

يقول الفقهاء في التفسير أن رؤية الفئران في المنام من الأحلام الغير محمودة في معظم الأحوال، وفي بعض الأحلام تكون الرؤية محمودة، إذا رأى الرجل في المنام أنه يقتل الفئران في الحلم فهذا دليل على أن هذا الشخص الرائي سوف يظفر بامرأة سيئة.

تفسير الفأر الابيض و الاسود في الحلم

رؤية الفأر الأبيض والأسود في المنام يدلان على الليل والنهار ومن رآه في نومه بالنهار وهو يروح ويغدو فإنه يدل على طول حياته

تفسير الفئران في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن الفأر يأكل من طعامها فهذا دليل على الهم والغم في حياة هذه الفتاة لكنه سوف ينتهي قريباً بإذن الله
وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن الشارع ممتلئ بالفئران فهذا دليل على أن هذه الفتاة بعيدة عن الله سبحانه وتعالى ويجب عليها التقرب منه والله أعلى وأعلم.

تفسير الفئران في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام الفئران تملئ الفراش فهذا دليل على المشاكل والصعاب التي تمر بها هذه السيدة في هذه الفترة من حياتها لكنها سوف تنتهي قريباً بإذن الله، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها زوجها يتخلص من الفئران ويقتلها فهذا دليل على حصول الزوج على عمل قريباً مناسب له والله أعلى وأعلم.

تفسير الفئران في المنام للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في المنامأن الفأر يخرج من أذن شخص لا تعرفه فهذا دليل على صعوبة الولادة والتعثر وأن هذه السيدة سوف تنجب مولود ذكر لكنها سوف تكون بصحة جيدة بعدها هي والطفل والله أعلى وأعلم.

تفسير الفئران في المنام للمطلقة

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تقتل الفئران فهذا دليل على انتهاء الهموم والصعاب من حياة هذه السيدة قريباً بإذن الله، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أن الفئران تملئ سطح المنزل فهذا دليل على وجود أشخاص يحقدون عليها ويجب أن تكون على حذر ممن حولها، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أن فأر يقف على يدها فهذا دليل على أن طليق هذه السيدة سووف يعود لها قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير الفئران في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في المنام أن فأر يقوم بعض هذا الرجل ويصيب قدمه فهذا دليل على الارتباط بامرأة فاسدة وغير صالحة، وإذا رأى الرجل في المنام أن الفئران يتغير لونها في نفس الوقت للون الأبيض ثم الأسود فهذا دليل على طول عمر الشخص الرائي والله أعلى وأعلم.

رؤيا فأر أبيض‎ – YouTube

رؤيا الفأر الأسود YouTube

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً