تفسير الفأر الابيض و الاسود في الحلم رؤيا الفئران في المنام

الفار الابيض و الاسود و من يرى الفار الرمادي الصغير او الكبير دخول الفئران في البيت و الغرفه و الفراش لابن سيرين و المزيد

يقول الفقهاء في التفسير أن رؤية الفئران في المنام من الأحلام الغير محمودة في معظم الأحوال، وفي بعض الأحلام تكون الرؤيه محمودة، إذا رأى الرجل في المنام أنه يقتل الفئران في الحلم فهذا دليل على أن هذا الشخص الرائي سوف يظفر بامرأة سيئة.

تفسير الفأر الابيض و الاسود في الحلم

رؤية الفأر الأبيض والأسود في المنام يدلان على الليل والنهار ومن راًه في نومه بالنهار وهو يروح ويغدو فإنه يدل على طول حياته

تفسير الفئران في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن الفأر يأكل من طعامها فهذا دليل على الهم والغم في حياة هذه الفتاة لكنه سوف ينتهي قريباً بإذن الله
وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن الشارع ممتلئ بالفئران فهذا دليل على أن هذه الفتاة بعيدة عن الله سبحانه وتعالى ويجب عليها التقرب منه والله أعلى وأعلم.

تفسير الفئران في المنام للمتزوجه

إذا رأت المرأة المتزوجه في المنام الفئران تملئ الفراش فهذا دليل على المشكلات والصعاب التي تمر بها هذه السيدة في هذه الفترة من حياتها لكنها سوف تنتهي قريباً بإذن الله، وإذا رأت المرأة المتزوجه في المنام أنها زوجها يتخلص من الفئران ويقتلها فهذا دليل على حصول الزوج على عمل قريباً مناسب له والله أعلى وأعلم.

تفسير الفئران في المنام للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في المنامأن الفأر يخرج من أذن شخص لا تعرفه فهذا دليل على صعوبة الولادة والتعثر وأن هذه السيدة سوف تنجب مولود ذكر لكنها سوف تكون بصحة جيدة بعدها هي والطفل والله أعلى وأعلم.

تفسير الفئران في المنام للمطلقه

إذا رأت المرأة المطلقه في المنام أنها تقتل الفئران فهذا دليل على انتهاء الهموم والصعاب من حياة هذه السيدة قريباً بإذن الله، وإذا رأت المرأة المطلقه في المنام أن الفئران تملئ سطح المنزل فهذا دليل على وجود أشخاص يحقدون عليها ويجب أن تكون على حذر ممن حولها، وإذا رأت المرأة المطلقه في المنام أن فأر يقف على يدها فهذا دليل على أن طليق هذه السيدة سووف يعود لها قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير الفئران في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في المنام أن فأر يقوم بعض هذا الرجل ويصيب قدمه فهذا دليل على الارتباط بامرأة فاسدة وغير صالحة، وإذا رأى الرجل في المنام أن الفئران يتغير لونها في نفس الوقت للون الأبيض ثم الأسود فهذا دليل على طول عمر الشخص الرائي والله أعلى وأعلم.

رؤيا فأر أبيض‎ – YouTube

رؤيا الفأر الأسود YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً