تفسير الضراط في الحلم – رؤية ضراط في المنام

رؤية الضراط في المنام هي الاحلام المحرجه، لذلك سنكشف لكم تفسير هذا الحلم و تفسير بعض الرؤى المتعلقه به مثل رؤية سماع صوت الضراط او شم رائحة الضرطه او الضراط في الحمام او الضراط امام الزوج و غيرها، و كل التفسيرات سوف تكون لكبير مفسرين الاحلام العرب ابن سيرين:

تفسير رؤية الضرطة في المنام

الضراط في المنام هو كلام رديء، أو مصيبة تنزل بفاعلها. وربما دل على الحمق أو الكلام الفاحش

من الرموز الغريبة التي قد يراها الإنسان في المنام هي خروج الريح من دبره سواء بصوت أو بدونه وقد تكون له رائحة معينة ولهدا الرمز تفسيرات متعددة سوف نتعرف على بعض منها.

من يرى رؤية الضرطة في الحلم لا تشير هذه الرؤية الى خير، فأذا جاز التعبير فإنها تشير الى ان صاحب الرؤيا سيجرح بعض الناس بلسانه و انه سيظلمهم و سيحتقرهم و سيكسر بخاطر الناس و انه سيخسر احد الاشخاص اللذين اهانهم. الا ان صاحب الرؤية سيندم بغد ذلك و سيحاول تعويض ما اقترفه من اخطاء و سيحاول ان يعتذر و يقدم مببرات و لكنه سيكتشف ان الوقت قد فات.

تفسير رؤية الضرطة في الحلم لابن سيرين

قال مفسر الاحلام الشهير محمد ابن سيرين ان رؤية الضرطة في الحلم تشير أن الشخص قد يعاني من عدم الراحة و من التوتر في الحياة. و هذا يمكن أن يحدث نتيجة للعديد من العوامل، مثل القلق من فشل العمل او القلق من المشكلات العاطفيه، وقد يشير إلى حدوث مشكلة في حياة صاحب الحلم.

كما يمكن أن يشير الحلم إلى أن الشخص قد يعاني من احتكاك قوي مع شخص ما في الحياة اليومية، أو قد يعاني من صعوبة العمل او من العديد من المهام التي يجب أن يقوم بها. في هذه الحالة، قد يعني الحلم أن الشخص يحتاج إلى أن يتعامل مع هذه العوامل وأن يجد طريقة للتخلص من التوتر الذي يعاني منه.

علاوة على ذلك، قد يعني الحلم أن الشخص قد يعاني من مشكلة في التفاهم مع الآخرين، أو أنه قد يعاني من ضعف في الثقة في نفسه. في هذه الحالة، قد يتعين على الشخص العمل على تحسين ثقته بنفسه و تحقيق التواصل و التفاهم مع الناس المحيطين به.

تفسير سماع صوت ضرطة في المنام

من يرى سماع صوت ضرطة في الحلم تشير ان صاحب الرؤية سيسمع اخبار سيئة و سيسمع كلمات سيئة و سيشعر بأنه على غير ما يرام و سسشعر انه غير مرتاح و سينال منه ذوي النوايا السيئة و سيضروه معنويا و ماديا.

تفسير رؤية حشرة الضرطة في المنام

من يرى رؤية حشرة الضرطة في الحلم تشير الى عدم وجود حظ لدي صاحب الرؤيا و عدم توفيقه. كما تشير الى وجود اشخاص تكن له نوايا سيئة و يغتابونه و يغارون منه. كما تشير هذه الرؤية الى فساد بال صاحب الرؤية من كثرة مشكلاته.

تفسير رؤية شم رائحة الضرطة في المنام

من يرى رؤية شم رائحة الضرطة في الحلم تشير الى حزن و مرض صاحب الرؤية و وجود احداق مؤلمه يعيشها. و ستتأثر حياة صاحب الرؤية و ستظهر له امراض عديدة.

و لقراءة تفسير عن معاني الفساء في حلمك بالتفصيل، تابع تفسير الفساء في المنام.

تفسير رؤية القيام بالضراط في المنام

من يرى رؤية القيام بالضراط في الحلم تشير الى وقوع صاحب الرؤية في اخطاء بسبب فقدانه لاشخاص عزيزين على قلبه و مهمين له. و بالرغم من ان صاحب الرؤية يعد و حيدا الا انه سينجح في كل عمل يقوم به.

تفسير رؤية اطلاق الضرطة في المنام

من يرى رؤية اطلاق الضرطة في الحلم تعتبر هذه الرؤية مثل رؤية القيام الضرطة في المنام. حيث انه سيقع في خطأ ولكنه سوف يعود عنه.

تفسير الضُراط في المنام

من رأى كانه خرجت ضُرطة في المنام من غير إرادته فتشير الى فرج وسعة تأتيه بعد هم وغم.

وأما من ضرط متعمدا في المنام وكان لها صوت ورائحة كريهة فتشير الى كلام قبيح أو فعل رديئ ينال منه سوء الثناء.

ومن ضرط بين قوم في المنام فتشير الى فرج يأتي لهم، وإن كان الرائي تاجرا ربح فيها، وإن كان في عسر تيسرت أموره.

فإن ضرط في المنام بجهد فإنه يؤدي مالا يطيق.

وأما من ضرط يسهولة في المنام فإنه يؤدي ما يطيق

و لقراءة تفسير عن معاني اطلاق الريح في حلمك بالتفصيل، تابع تفسير اطلاق الريح في المنام.

تفسير الفُساء في المنام

الفساء في المنام يدل على الكلام الذي في ذل.

ومن رأى كأنه فسا في المنام فيصيبه غم.

وأما من فسا في مجمع من الناس في المنام فتشير الى هموم للرائي ولم معه من الناس إذا كان يعرفهم.

ومن رأى كأنه في صلاة وخرجت من ريح غير منتنة فتشير الى أن له أمرا يدعوا الله أن يحققه له.

و لقراءة تفسير عن معاني وجود الضراط في حلمك بالتفصيل، تابع تفسير الضراط في المنام.

تفسير الضراط في الحلم   رؤية ضراط في المنام

رؤيا الرائحة الكريهة‎ – YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً