تفسير الصدر في الحلم – رؤيا صدر المرأه في المنام

رؤية الثدي أو الصدر حسب تفسير مفسر الاحلام محمد ابن سيرين، و من يرى انكشاف الثديين او مسك الصدر الكبير او الصغير او مص حلمة الصدر و غيرها من الرؤى، و سيكون هذا التفسير شامل للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه و للرجل ايضاً و المزيد:

تفسير الصدر في الحلم   رؤيا صدر المرأه في المنام

غالبا ما يتم الخلط بين الصدر والثدي في حديثنا عن جسم الإنسان سواء للمرأة أو الرجل فالصدر من خلال مكوناته وكذا وظائفه مختلف تماماً عن الثدي فهو بالإضافة الى مظهره الخارجي المكون من عظلات يتكون أيضاً من عظام تشكل القفص الصدري الذي يحمي القلب والرئتين.

تفسير الصدر في المنام

اتساع الصدر وحسنه في المنام دليل للكافر على إسلامه، وهو للعاصي توبة وانشراح للطاعة و يدل على تيسير العسير. وربما دلّ حسن الصدر على الإيثار
وربما دلّ الصدر في المنام على ما يكتمه فيه من علم أو مال أو هدى أو ضلالة. والصدر ضيف أو زوجة أو منصب
وضيق الصدر ضلالة في الحلم فإن رأى ذمي أن صدره ضيّق ناله خسران في ماله
وقيل إن سعة الصدر في الرؤيا تدل على سخاء وضيقه بخل
ومَن رأى: أن صدره تحول حجراً فإنه يكون قاسي القلب
وسعة الصدر أيضاً تدل على الظلم، والصدر مكان الهم والفرح، فمَن رأى صدره واسعاً نال سروراً، ومَن رأى صدره ضيقاً ناله ضيق وهم
قيل: سعته للإسلام وضيقه للطغيان. وإذا رأى الكافر سعة صدره فإنه يسلم ويربح في تجارته
ومَن رأى وجعاً بصدره في المنام فقد أذنب وعوقب على ذنبه وقيل: إنه يسرف في غير طاعة اللّه تعالى
وإذا رأى الرجل في صدره نهدين فإنه يتزوج إذا كان عازب، أو أنه يعشق فيفتضح أمره لدى فتواجد هذا الرمز له معاني مختلفة عن الثدي أو النهد.

تفسير الصدر في الحلم لابن سيرين

قال ابن سيرين ان رؤية الصدر في المنام تدل على صديق أو زوجة أو منصب.
و اتساع الصدر في المنام تشير الى توبة العاصي وانشراح قلبه للطاعات لقوله تعالى ( ألم نشرح لك صدرك وضعنا عنك وزرك ) سورة الشرح
وقد يشير اتساع الصدر الى إسلام الكافر
ويشير أيضاُ اتساع الصدر على تيشير العسير لقرله تعالى ( ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري )
وقد يشير رؤية حسن الصدر في الحلم على الإيثار
و رؤية الإنثناء بالصدر في الحلم ربما يشير الى النفاق
وقد يشير صدر الانسان في المنام الى ما يكتمه فيه من علم أو مال أو هدى أو ضلالة
وضيق صدر الرجل او المرأة في الحلم في الحلم هم ونكد.
و رؤية الوجع في الصدر في الحلم عقوبة وذنب وقيل إسراف في غير طاعة الله
والرجل إذا رأى في صدره نهدين في الحلم فإنه يتزوج أو يعشق فيفتضح أمره.

تفسير الصدر في الحلم للنابلسي

قال مفسر الاحلام الشيخ النابلسي ان من يرى الصدر في المنام ذلك يدل على الصدق و الأمانة في الحياة الإجتماعية و العملية، و يدل على عدم الخيانة أو التقصير في العبادات أو الكذب.
كما يدل الصدر على كون الشخص محبوباً في مجتمعه، و يدل على سعي الناس لمساعدة هذا الشخص، و يدل على نذر الشخص لحياته في طريق الله تعالى، و تعليم الناس من حوله طريق الحق.

رؤية الصدر في المنام تدل على تخفيف الأحمال و قلة المشكلات و الحصول على الوفرة و تحسين الأوضاع الصعبة، إن صدر المرء يعكس حياته بالكامل ولهذا السبب رؤية الصدر المرن يدل على الفرح و المرونة و الرفاهية، بينما رؤية الصدر الضيق في المنام يدل على المشكلات و الصعوبات و المشقة.

تفسير الصدر الكبير في الحلم

رؤية الصدر كبير الحجم في المنام يدل على نذر أحد الملحدين او غير المسلمين للإسلام و خدمته.

و لقراءة تفسير عن معاني وجود الصدر الكبير في حلمك بالتفصيل، تابع تفسير الصدر الكبير في المنام.

تفسير الصدر الجميل في الحلم

رؤية الصدر الجميل في المنام ان كان شكله مناسب يدل على الحظ و حسن الطالع و النصيب.

تفسير الصدر القبيح في المنام

أما إن كان الصدر قبيح في الحلم و كان شكله غير مناسب فيدل على خيبات الأمل و الفراق و الدموع.

تفسير الصدر الصلب في الحلم

رؤية الصدر اصبح كالحجر في المنام يدل على الانتصار و حدة المشاعر.

تفسير ألم الصدر في المنام

من يرى ألم الصدر في الحلم يدل على تنبيه الأشخاص الذين يعرفهم الحالم من خطورة ارتكاب الذنوب و الأخطاء و اخبارهم بنتائجهم السيئة. و الشعور بألم في الصدر في المنام يدل على الظلم و الندم بعده و وجع الضمير.

تفسير إغلاق الصدر في المنام

من يرى إغلاق الصدر في الحلم يدل على اخفاء شيئٍ ما في الصدر و عدم النجاح بذلك، كما أنه بالنسبة للعازبين يدل على الزواج أو الوقوع في الحب.

تفسير النوم على صدر أحدهم في المنام

من يرى النوم على صدر أحدهم في الحلم يدل على التعرض للمشكلات الصحية، لكن إن كان لدى الشلخص مشكلات صحية بالفعل فسيجد الشفاء منها بإذن الله تعالى.

تفسير رؤية حلمة الصدر في المنام

من يرى رؤية حلمة الصدر في الحلم يدل على انجاب الفتيات.

تفسير رؤية شعر في الصدر في المنام

من يرى رؤية شعر في الصدر في الحلم يدل على وجهة نظر الأشخاص الإيجابية حول صاحب الحلم و التي سوف تتغير او سوف يتم ازالتها و بالتالي فقدان الشخص لإحترامه و تقديره.

تفسير رؤية شعر الصدر في المنام

من يرى رؤية شعر الصدر في الحلم يدل على كون الشلخص يحب القراءة و يقوم بتطوير نفسه من خلالها، و بفضل هذا يدل على كون الشخص عالماً، و يشير الى حب الله تعالى الكبير للحالم، كما يدل على اعمال الشلخص و مشاريعه الصالحة في حياته العملية، و يدل على كسب الأرباح الكثيرة، كما يدل على اتخاذ الشخص الكثير من القرارات الصحيحه في حياته بإذن الله تعالى.

تفسير كبر حجم الصدر في المنام

من يرى كبر حجم الصدر في الحلم يدل على القيام ببعض المشروعات و الأعمال الكبيرة في حياة المرء العملية، كما يدل على كسب الشخص الكثير من النجاحات، و سوف يحصل على احترام و تقدير الناس للحالم، و لكنه ينبغي عليه أن ينتبه لصحته و تغذيته. و في نفس الوقت يشير الى العكس تماماً وفقاً لبعض المفسرين يشير الى الكثير من المواقف السيئة في حياة المرء العملية و استدانته المال من بعض الاشخاص.

تفسير رؤية سرطان الصدر في المنام

من يرى رؤية سرطان الصدر في الحلم يدل على احترام حقوق الناس و الرغبة في القيام ببعض الأشياء و احترام العائلة، و يدل على تقبل الناس و أشكال حياتهم كما هي، و يدل ان صاحب الحلم لا يتدخل في حياتهم بل يدافع عنهم و يساعدهم و يحميهم.

تفسير الصدر في المنام – YouTube

تفسير رؤية شق الصدر‎ – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=24tlZzmerbs

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً