تفسير الشامه في الحلم – رؤيا شامه الوجه في المنام

المحتويات:حلم حبة الخال الحسنه السوداء في منام البنت العزباء المتزوجه الحامل رؤية الشامه على الجسم في الوجه في الخد الصدر الانف اعلى الفم لابن سيرين

تفسير الشامه في الحلم   رؤيا شامه الوجه في المنام

  1. إذا رأيت شامة على شخص في الحلم فإن هذا ينبئ بأن المشاكل والأمراض سوف تحيط به
  2. إذا كان لك شامة على الذراع فإنك تملك لباقة وحساً كبيراً في العمل وتملك قدرات كبرى في الحياة.
  3. الشامه تدل علي الحزن والضيق
  4. الشامة والوحمة تدلان على التميز والتفرد بامر ما دون سائر الناس. ربما تكون نعمة أو ميزة في شخصية الرائي أو ما يشابه من حسن
  5. الشامه تدل على ان الشخص يمر بمشكله او نفسيته تتعب الناس
  6. إذا رأيت شامة على على الكاحل و كان صاحب الشامة شاباً فتكون طبيعته ورعة أما عند الفتاة فتكون دليلاً على الشخصية مرحة ومحبة وصفات الكرم.
  7. اذا كانت الشامة على جوانب الرقبة فهي دليل تهور.
  8. إذا رأيت شامة على على الكوع: دليل رغبة كبيرة في السفر. وصاحب هذه الشامة مترد (او متردة) يملك موهبة في نوع او عدة انواع من الفنون يمكنه ربح المال الوفير ولكنة عموماً لا يقوم بالجهود المطلوبة لذلك.
  9. إذا كانت الشامة تتوسط الجبين فهي علامة النبل والثراء والنشاط المزدهر ولديه عائلة مميزة وسعيدة.
  10. إذا رأيت شامة على على الإصبع: على أي إصبع كانت، يميل صاحب هذه الشامة الى المبالغة وعدم القدرة على مواجهة الصعوبات الحياتية.
  11. إذا رأيت شامة على على الاكتاف: دليل على عدم الاستقرار وإلى الحاجة الملحة للسفر من اجل الإحساس بالراحة في المحيط العائلي.
  12. إذا رأيت شامة على الكتف اليمنى دعوة الى الحذر والتحفظ أما الشامة على الكتف اليسرى فهذا تعني انك سعيد بطبعك.
  13. على الركبة اليمنى يعني استعداداً كبيراً للصداقة وقدرة عظيمة على المحبة وعلى احترام الحياة العائلية. أما الشامة على الركبة اليسرى فتدل على الغرابة في الأطوار وأيضا على النجاح الأكيد في الأعمال.
  14. إذا رأيت شامة على الشفاه: تعكس هذه الشامة طبيعة متسامحة تصارع دائما من أجل مصير أفضل.
  15. إذا رأيت شامة على اليد: تدل على ثروة وسعادة وصحة وغالباً ما تكون هذه الشامة دليلاً على الموهبة الفنية. حركات ياموهوبه هه
  16. إذا رأيت شامة على الخدين: تدل على شخصية مجتهدة وجدية الى درجة كبيرة.
  17. إذا رأيت شامة على الذقن: كثيرون يملكون شامة على الذقن على اليمين او على اليسار هذه الشامة تدل على شخص له ميزات يحسد عليها. أنت صاحب ضمير حي يحب السفر وتألف مع سكان البلدان البعيدة . أنت مواطن واع ومنظم وتقبل بطواعة مسؤوليات خدمة عائلتك وطنك.
  18. إذا رأيت شامة على الأنف: أنت صديق مخلص خصوصاً في الزواج.
  19. إذا رأيت شامة على العين: على الطرف العين تدل الشامة على شخصية صادقة ومستقيمة تستحق ثقة الآخرين ولكن صاحبها يحتاج إلى حب الآخرين وإعجابهم لكي ينسى مشقات الحياة.
  20. إذا رأيت شامة على الأذن: تملك شامة نادرة جداً، انت ثري إلى حد يفوق كل تصور.
  21. إذا رأيت شامة على القدم: تميل إلى الافكار الحزينة تفضل الحياة الهادئة جداً وانت تحتاج الى حياة متوازنة لتحافظ على صحة جيدة.
  22. إذا رأيت شامة على المعصم: انت إنسان إقتصادي جدير بثقة.
  23. إذا رأيت شامة على الصدر: شامتك تقبع تحت الرقبة على أعلى الصدر انت مشاكس وغضوب كسول ومتقلب وقليل الطموح

تفسير رؤية شامه او بقع ونمش في الوجه في المنام‎ – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=0N0B-IacDDw

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

تعليقان

أضف تعليقا

  1. Guest قال:

    رايت انني ذهبت لفحص شامة على وجهي وحين فحصتها اخبرتني الدكتورة انني مصابة بالمرض الخبيث فخرجت من المستشفى وجلست عند باب المستشفى وانا ابكي رافعة يدي الى السماء وادعو الله ان يغفر لي ويسامحني واطلب منه ان يشفيني ثم بعد ذلك رجعت ال البيت واذا بالشامة الاخرى تنزف ولكن بماء اسود واذا باذان الفجر يؤذن فاستيقضت مع العلم انا لي شامات في وجهي وقمت اخر مرة باستئصال واحدة منهم ماتفسير هذا الحلم ارجو الرد

  2. Guest قال:

    حلمت مرت حماي توجد شامتين في وجها وهي الآن حامل شنو تفسير الحلم

اترك تعليقاً