تفسير الدهن في المنام – رؤيا الادهان في الحلم

حلم الدهن حسب مفسرين الاحلام محمد ابن سيرين و النابلسي و الامام الصادق، و من يرى رؤية زيت الطعام او المرهم الطبي و كافة الزيوت و وضع دهن على الجسم او الوجه و اليد و المزيد:

تفسير الدهن في الحلم

الدهن في المنام كله غم ما عدا الزيت فمن رأى أنه دهن رأسه اغتنم إذا جاوز المقدار وسال وإن لم يجاوز المقدار المعلوم فهو زينة وإن كانت رائحة منتنة فهو ثناء قبيح على قدر مبلغ رائحته وقوته ومن دهن رأسها رجل في موضع ينكر فليحذر المفعول به من الفاعل مداهنة ومكراً.
و من رأى قارورة دهن فأخذ منها دهناً ودهن به نفسه أو دهن الناس به فإنه مداهن أو حالف بالكذب أو نمام فإن رأى أن وجه مدهون فإنه رجل يصوم الدهر كله والتدهن بالزئبق ثناء حسن وريح طيبة في الناس.
و الأدهان في المنام اذا وجع فإنه يدل على الإصلاح لذات البين وحمل المهور بسبب الأزواج أو المعاقدة على السلاح والدهن المنتن ثناء قبيح وقيل امرأة زانية أو رجل فاسق ومن حوى الدهن بماء في وعاء نال مالاً بلا تعب وإن كان في الدهن مسك أو طيب فهو ثناء حسن بما ليس فيه وقيل من دهن رأسه فإنه يداهن رئيسه.

و الدهن رؤيته كلها هم وغم وأن كانت رائحته كريهة فهو ثناء قبيح، ومن رأى وجه مدهون فهو يصوم الدهر.

تفسير رؤية دهن في الحلم لابن سيرين

رؤية دهن في المنام تدل على ابواب الخير و الرزق الذي ستظل مفتوحة، و ستعيش حياة مليئه بالبركة الى جانب الخير و النعم، و سيحل صاحب الرؤية كل مشكلاته بكل سهوله و سوف يكون لديه عمر طويل، و صحة و غني، و سيقوم صاحب الرؤية باعمال ناجحة و مليئه بالخير.

رؤية الدهن في الحلم تدل على مرور صاحب الحلم بحياة ممتعة، و سيستمتع صاحب الرؤية بكل المتع و الاطعامة الموجودة في الحياة.و سيستفاد كثير من نعم عدم وجود زوح في الحياة، و سوف يعيش صاحب الرؤة و فقا لرأسة و ما يريدة و سوف يكون صاحب كل الاشياء التي تمناة و رئتة عينة.و اذا جاز التعبير سوف تكون يدفي الدهن و يد في العسل، و سوف يعيش حياته كما تمني. و رؤية الدهن في الحلم تدل على ان صاحب الرؤية سوف يحصل على ما يريد و سوف يكون صاحب بيت مليئه بالسعادة التي يريداها.و سوف يكون شخص مرتبط جداً بعائلتة و اطفالة و سوف يكون صاحب فرص الذي ستؤمن معيشتهم بشكل مريح و جميل.

تفسير رؤية دهن في المنام للنابلسي

تفسر أن الشخص الذي يرى الدهن في المنام لن يستجمع نفسه لفترة طويلة و سيدخل في مشكلات كبيرة بسبب تغلغله بالمشكلات التي يعيشها الشخص مع النساء، كما تفسر أنه سيتسبب في التخاصم و الصراعات و أنه سيواجه مشكلات في حياته العظلية. و تدل على أنه سيقوم بالنزهة التي تأخرت لمدة ما و لكن كاان مخططا لها منذ وقت طويل. تعبر عن أن الشخص الذي يرى المازوت في المنام سيأتيه الدعم من الشخص أو من المكان الذي لم يكن منتظرا عندما يمر بفترة عصيبة في حياته العاءلية و العملية.

تشير إلى أن الشخص الذي يرى دهن في المنام يؤمن نجاحات كبيرة في حياته العملية، و سيوجد في مناصب مرموقة جداً بعد سنوات.

و أما التمريخ بالدهن الطيب فثناء حسن وبالدهن النتن ثناء قبيح وقيل الدهن في الأصل غم و إن رأى قارورة دهن وهو يأخذ منها ويدهن أو يدهن غيره فإنه مداهن أو حالف بالكذب أو نمام ومن رأى أن وجه مدهون فإنه يصوم الدهر كله وقال بعضهم الدهن يدل على المكر والمداهنة.

تفسير شرب الدهن في الحلم

رؤية شرب الدهن في المنام يعني ان الرائي سوف يتمكن من التخلص من الهم و الحزن و البؤس، و سوف يسعى من اجل الحصول على مال كثير، و لن يعيش صاحب الرؤية اي مشكلات و سوف يسمع اخبار سعيده و سوف تكون سبب شعورة بالفرح، و سوف يعيش حياة خالية من العيوب، و سوف تكون حياة صاحب الرؤية مثل البستان الاخضر و سيملئها الراحة.
و الشخص الذي يرى انه يشرب دهن في الحلم سيضحك وجهه بفضل عمله و بفضل عائلته، و الشخص الذي يرى هذه الرؤية شخص ناجح و سوف يعيش عمر طويل.

و لقراءة تفسير عن معاني شرب الدهن في حلمك بالتفصيل، تابع تفسير شرب الدهن في المنام.

تفسير دهان الدهن في المنام

من يرى دهان الدهن في الحلم هذه الرؤيه لا تفسر بالخير، لانها تشير الى المصائب التي تأتي على راس صاحب الرؤية، و الشخص الذي يرى انه يدهن الدهن في الحلم و سوف يكون رأسة في حداد و سوف يكون قلبة مليئ بالهموم.

تفسير رؤية علبة دهن في المنام

من يرى رؤية علبة دهن في الحلم تدل هذه الرؤية على الشخص المقبول والذي لدية قلب عظيم، و الذي سيساعد صاحب الرؤية و سينقذة من البلاوي و المصائب لدرجة ان صاحب الرؤية مهما فعل لن يستطيع ان يوفي حقة.

تفسير رؤية بقعة دهن في المنام

من يرى رؤية بقعة دهن في الحلم يعني ان صاحب الرؤية سيقع في مواقف صعبة و سوف يعيش احداث سيئة. هذه الرؤيه تدل على القسوة ايضاً.

تفسير رؤية دهن الوقود في المنام

رؤية دهن الوقود في الحلم يعني أن هذا الشخص لن يستجمع نفسه لفترة طويلة و سيدخل في مشكلات كبيرة بسبب تغلغله بالمشكلات التي يعيشها الشخص مع النساء، كما تفسر أنه سيتسبب في التخاصم و الصراعات و أنه سيواجه مشكلات في حياته العظلية.
و تدل على أنه سيقوم بالنزهة التي تأخرت لمدة ما و لكن كاان مخططا لها منذ وقت طويل.
كما تعبر تلك الرؤيه تعبر عن أن الشخص الذي يرى الدهن في المنام سيأتيه الدعم من الشخص أو من المكان الذي لم يكن منتظرا عندما يمر بفترة عصيبة في حياته العائلية و العملية.

رؤية دهن الوقود في المنام تشير إلى أن الشخص الذي يرى المنام سيأخذ استراحة من الضغط النفسي و المشكلات الموجودة بحياته خارجاً برحلة ما خطط لها مسبقاً.

تفسير رؤية انك تسكب دهن في المنام

من يرى رؤية انك تسكب دهن في الحلم تدل هذه الرؤية على عدم الحظ، فلن تتقدم حياة صاحب الرؤية بالشكل الذي يتمناه، و سيشعر بالحسرة و لن يحصل على مقابل لالاعمال التي يقوم بها.

تفسير شراء دهن في المنام

من يرى شراء دهن في الحلم تدل هذه الرؤية على العمل الذي سيجلب لك رزق كبير و هذا العمل سوف يكون خير الاعمال التي ستقوم بها.
أن الشخص الذي يحلم بأنه يشتري بنزين في المنام تعبر عن العلاقة العاطفية الحرام الذي سيدخل بها و بسبب هذه العلاقة ستتغير حياته العاءلية و الاجتماعية في الاتجاه السلبي و سوف يعيش مشكلات كبيرة.
رؤية محطة بنزين في المنام تفسر بأن صاحب الرؤية سيمر بايام صعبة من الناحية المادية تكاد تصل إلى الإفلاس، و لهذا السبب سيوجد قريبا في أيام مشتتة.

تفسير بيع دهن في المنام

من يرى بيع دهن في الحلم يعني ان صاحب الرؤية سوف يتشارك بعض الاسرار مع شخص يثق فيه كثيراً بفضل تجارته، و سوف يكون صديق له بعد فترة و سيستمع الى مشكلاتك و حزنك.

تفسير رؤية مزيته الدهن في المنام

من يرى رؤية مزيته الدهن في الحلم تدل هذه الرؤية على الخير و الجمال و سيجتمع صاحب الرؤية باشخاص سوف يحصل على فائدة منهم، و سيتحرك معاهم دئماً.

تفسير رؤية زيت الزيتون في المنام

من يرى رؤية زيت الزيتون في الحلم يفسر بأن مستقبله سوف يكون براق، و سوف يدخل في أيام مليئة بالارباح الوفيرة التي لانهاية لها في حياته العملية كما انه سوف يعيش برفاهية.
رؤية اندفاع زيت الزيتون من أرض بور في المنام يدل ذلك على مجيء خبر سار خلال وقت قصير كان ينتظره صاحب الحلم منذ وقت طويل، و سوف يعيش في سلام و راحة بال بسبب هذا الخبر.

و لقراءة تفسير عن معاني وجود الدهن في حلمك بالتفصيل، تابع تفسير الدهن في المنام.

تفسير الدهن في المنام   رؤيا الادهان في الحلم

رؤيا ( الادوية والدهانات ) برنامج الأحلام.‎ – YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً