تفسير حلم كسر الخاتم في المنام لابن سيرين

رؤية كسر الخاتم في الحلم من الرؤى التي لا يعرف صاحب الحلم معناها و يبحث عن التفسير، لذلك سنضع لكم التفسير الصحيح لرؤية كسر الخاتم لكل من العزباء و المتزوجه و الحامل و المطلقه و للرجل ايضاً، و سنوضح لكم تفسيرات بعض الرؤى المتعلقه بهذا الحلم مثل من يرى كسر خاتم ذهب او حلم خاتم مقطوع و غيرها، و حسب مافسرها كبار مفسرين الاحلام العرب مثل ابن سيرين و النابلسي و الامام الصادق و المزيد :

تفسير كسر الخاتم في الحلم

يقول مفسرين الاحلام ان هذه الرؤية ليست رؤية جيدة، لأن رؤية كسر الخاتم في المنام تدل على التعاسة و عدم الراحة، و الشخص الذي يرى هذه الرؤية سوف يقابل بعض المشكلات في حياته الخاصة، و بسبب ذلك سوف يشعر بالحزن، و سوف يعيش فترة انفصال، و سوف يصل صاحب الرؤية الى نقطة ستنتهي بها مشكلاته في الحياة العاطفية.

الشخص الذي يرى رؤية كسر الخاتم في الحلم يعني انه سوف يصادف بعض المشكلات التي لن يستطيع تجاوزها منذ فترة طويلة، و سوف يكسر صاحب الرؤية قلب احد، و سوف يمحي حبة و اعتقاداته و ثقته، بالاضافة الى ذلك سوف ينغلق على نفسة، و سوف يعيش مشكلة قد تجعله يقع في حالة نفسية سيئة.

كسر الخاتم في الرؤية تدل على انخفاض قيمة الشخص و فقدان القيمة امام الناس، و اذا كان الشخص الذي يرى هذه الرؤية في مكانة عالية فسوف تقل مكانتة في وقت قريب، و الشخص الذي يرى الخاتم انفصل الى جزئين هذا يدل على المشكلات التي سوف يعيشها مع الزوجه، و احياناً تدل هذه الرؤية على التطورات التي سوف تكون سبب في فساد الراحة العائلية، و انفصال الشخص عن الشخص الذي يحبه، و قد تدل على نهاية الزواج الذي استمر لفترة طويلة.

إذا كنت تحلم بكسر اثنين من الخواتم هذه علامة سلبية، و تدل انك من الممكن أن تكون قد تحدثت عن شخص ما بشكل غير جيد و الآن هذا الشخص يعيد ذلك و يتحدث عنك ايضاً.
كما إن تلك الرؤيه أيضاً علامة على أن الحبيب او الزوج ربما كان غير مخلص لك.

و الشخص الذي يرى خاتم مكسور الى عدة اجزاء تلك الرؤيه تدل انه لن يعيش علاقة حب مع الشخص الذي يريده، واحياناً يدل كسر الخاتم في الحلم على البعد عن المخاطر و التخلص من المشكلات.

رؤية خاتم مكسور في الحلم تدل على المشكلات التي تعيشها في علاقاتك و تدل على بحثك عن مخرج لذلك، و الشخص الذي يرى رؤية كسر الخاتم سوف يكون شخص ليس متاكد من مشاعره اتجاه الشخص الذي يحبه او اتجاه زوجته.

تفسير رؤية انك تكسر خاتم في الحلم

رؤية انك تكسر خاتم في المنام تدل على نهاية علاقة ما في حياتك، و تدل على المصيبة التي قد تاتي على رأسك، و من الممكن ان تدل على النصيب الجيد الذي سيظهر امامك لكنك سوف ترفضه.
ايضا كسر الخاتم في المنام تد على التراجع عن الزواج، و سوف تكون الافعال الخطأ التي قمت بها هي سبب تعاسة عائلتك، و الشخص الذي يكسر خاتم ذهب في الحلم يعني انه سوف يتخلص من المصيبة التي ستأتي على رأسة اما كسر خاتم فضة في الحلم تدل على الفساد الديني و انهيار الحاله النفسيه و انخفاض معنوياتك.

تفسير كسر خاتم ذهب في الحلم

رؤية كسر خاتم ذهب في المنام يعني ان صاحب الرؤية سوف يدخل في اعمال سيتضرر منها، و سوغ يقع صاحب الرؤية في فشل كبير في الحياة التجارية بسبب عدم تحقيق المشاريع التي كان بريدها، و سيفقد الشخص قيمتة التي يعطيها لنفسة، و لن يستطيع ان يكون شجاع و لن يخطو اي خطوات كبيرة في العمل.

و الشخص الذي يكسر خاتم ذهب في الحلم يعني انه سوف يتخلص من المصيبة التي ستأتي على رأسه.

تفسير كسر خاتم فضه في الحلم

رؤية كسر خاتم فضي في المنام يدل على ان صاحب الحلم قد قصر كثيراً في واجباته تجاه الدين، و تدل ان الرائي سوف يعاني من مشكلات و نقص و عود و قد يؤثر ذلك على الحاله المزاجيه لهذا الشخص.
كما ان كسر خاتم الفضة او ضياعه في الحلم ذلك يعني طلاق السيدة من زوجها.

تفسير كسر حجر الخاتم في الحلم

الشخص الذي يرى حجر الخاتم ينكسر في المنام هذا يدل على التعاسة الكبيرة في حياة الشخص، و تدل هذه الرؤية على فقدان احترام الشخص في محيطه التجاري و تدل على انخفاض المال في عملك، و من الجهة المادية سوف تخسر كثيراً من المال ايضاً.

تفسير كسر الدبلة في الحلم

رؤية كسر الدبلة في المنام يدل على ان صاحب الرؤية سوف يوقع على اتفاقية مع شخص يحبة، و لكنه سوف يتشاجر مع شخص ما، و بسبب المشكلات التي سوف يعيشها سوف تشعر انه شخص غريب.

تفسير رؤية خاتم مكسور في الحلم

رؤية خاتم مكسور في المنام يعني ان صاحب الرؤية سوف يكون غير ناجح في حياته العملية و ايضاً في حياته الخاصة، و سوف يمر بايام صعبة و حزينة، و سوف يترك كل شيء في زاوية و سوف يخرج نفسة من كل تلك المشكلات.

و من يرى الخاتم المكسور في الحلم فأن هذه الرؤيه ليست علامة جيدة، و هذا يعني أنه قد يكون هناك أشخاص يتحدثون عنك إلى الأشخاص الذي تحبهم، و اذا كان ليس من السهل أن تنهار العلاقات بسبب هذه النميمه لكن ذلك يمكن أن يؤثر سلباً على قوة العلاقات.

كما ان في حال رؤية الخاتم المكسور ذلك يرمز إلى الشجار و التعاسة العائلية لدى المتزوجين، أما غير المتزوجين فذه يعني انهم مهددون بفراق الأحباء.

تفسير ارتداء خاتم مكسور في الحلم

رؤية ارتداء خاتم مكسور في المنام تدل على الزواج من شخص لا يلق بك، و الشخص الذي يرى رؤية لبس الخاتم المكسور في المنام تدل على وجود عدو بين افراد عائلتة، و الشخص الذي يرى اكثر من خاتم مكسور في يده ذلك يدل على العلاقات العاطفية الكثيرة، و رؤية بعض الخواتم سليمة و الاخرى مكسورة يدل على انك سوف تتزوج بالشخص الصحيح بعض انتهاء العلاقات الخطأ التي قمت بها.

تفسير كسر خاتم في الحلم للعزباء

إذا حلمت الفتاه العزباء بأن خاتمها قد انكسر فمعنى ذلك أن هناك فراق أو انتهاء الخطبة.

تفسير كسر الدبله في الحلم

اذا حلمت ان الدبله الذهبيه انكسرت ذلك يعني ان الشر قد ولى عنكم ان شاء الله
رؤية كسر الدبلة تعني فسخ الخطوبة و تدل على تحمل الكثير من الحزن و الهموم و المشكلات الكثيرة في حياة الفتاة، أما رؤية اختفاء أو ضياع الدبلة تدل على مشكلات كثيرة بين الفتاة وبين أصدقائها.
إذا رأيت في الحلم أن دبلتك انكسرت فهذا يعني ان وفاءك موضع شك وتساؤل، وفي المقابل، إن الدبله المكسوره في الحلم قد يعني أيضاً نهاية علاقة ما أو فقدان الإلتزام.
و مشاهدة كسر حلقة خاتم و بقاء الفص في الحلم، دليل على انتهاء نفوذه و قوة صاحب الحلم.

و لقراءة تفسير عن معاني كسر الخاتم في حلمك بالتفصيل، من الرابط >> تفسير كسر الخاتم في المنام.

تفسير الخاتم في المنام

الخاتم في الحلم يشير الى ختم الأشياء و إتمامها و اكمالها و تملكها سواء خطبة أو زواج أو ولد أو عمل أو امتلاك شيء في نيتك، وكلما كان الخاتم رفيع كان أحسن و أقوى في التفسير و العكس.

و من رأى فص خاتمه أحمر فإنه يولد له ولد فاسد وإن كان أسود فولده يثبت على الذلة ومن رأى أنه حصل على خاتم وهو في مسجد أو في صلاة أو في سبيل الله فإنه يملك امرأة يحرز بها دينه وإن كان ملك أو ذا سلطان فإنه يصيب رفعة وقوة و يلقى مع ذلك حرب وإن كان تاجر أصاب ربح في تجارته ونال خيراً.

من رأى أن خاتمه انتزع منه غضبا فإنه يذهب عنه سلطانه أو ما ينسب الخاتم إليه

من رأى أن ملك طبع له طبع بخاتمه فإن كان أهلا للولاية نالها و الا نال منه عزاً وشرفاً.

من رأى أنه وضع خاتمه أمانة عند أحد أو وهبه له ثم رد إليه خاتمه فإنه يخطب امرأة ولا يجاب في ذلك و من رأى أنه كسر خاتمه نصفين فإنه يدل على وقوع الفرقة بينه و بين عياله.

من رأى أن ملك أعطى له خاتم فإنه يحصل من ملكه شيء أو لأقاربه.

من رأى أنه وهب خاتمه لأحد هبة لا رجوع فيها فإنه يخرج من بعض ما يملك بطيبة نفسه فإن نوى الرجوع عاد إليه ذلك.

من رأى لخاتمه فصين فص من ظاهر اليد وفص من باطنها وكلالهما في صياغتهما ونقشهما متشابهان فإن ذلك سلطان ظاهر وباطن وإن خالف أحد الفصين الاًخر في صياغته فإنه يؤول لصاحبه أو لابسه على وجهين يأتي النساء والرجال أو يأتي امرأة من الجهتين فإن انكسر فإنه يقلع عن ذلك

من رأى أنه باع خاتمه فإنه يؤثر شيئا على ما يملك ويناله

من رأى خاتمه من ذهب فإن جميع ما يملكه يكون مكروها وحراما وإن كان من فضة يكون جميع ما يملكه حلالا طيبا وإن كان من حديد فإن ما يملكه يكون حقير ذليل وإن كان وقال جابر المغربي من رأى في اصبعه خاتم من حديد فإنه يدل على القوة والغنى وإن كان من نحاس أصفر فإنه يدل على حصول منفعة من شخص دنيء الأصل

من رأى قد باع خاتمه وأخذ ثمنه فإنه يدل على أنه يبيع بعض ماله ويخزنه وإن رأى الملك ان خاتمه قد ضاع فإنه يدل على زوال ملكه

من رأى أنه لبس خاتم وكان فصه من أصله فإنه يؤول بحصول ولد أو شراء جارية أو دابة أو دار وتحول فص الخاتم من موضعه يؤول للملوك بالاشراف على العزل ولغيرهم بتغير الأحوال

من رأى أنه وجد خاتم بفصين موافق أحدهما للاًخر فإنه يدل على حصول شرف ونفاذ أمر وحصول مال ونعمة وإن لم يكونا موافقين فإنه يدل على اللواطة والزنا وإن رأى أن أحدهما وقع وبقي الاًخر فإنه يتوب من أحدهما.

من رأى أنه يلبس خاتم أو يدخره وفصه ياقوت فإنه يؤول ان كان عنده حامل تلد بنتا وتموت سريعا وإن لم يكن عنده حامل فإنه يدل على حملها وإن كان عزبا فإنه يلتقط بنتا مرمية وربما دل على وجدان شيء

من رأى أنه يطلب خاتمه وهو في يده فإنه يحصل له أمر حتى يتيقن ذهاب ما يملك ولا يذهب له شيء ويكون أمره إلى خير وسلامة

و لقراءة تفسير عن معاني وجود الخاتم في حلمك بالتفصيل، من الرابط >> تفسير الخاتم في المنام.

تفسير حلم كسر الخاتم في المنام لابن سيرين

يوتيوب تفسير رؤية كسر الخاتم في المنام

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

6 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Mustafa قال:

    من راى أنه لم يعجبه صياغة خاتمه فإنه يذهب بعض ماله ويغضب عليه الملك

  2. Mustafa قال:

    من رأى أنه يحمل على عاتقه بساطا مطويا يريد موضعا مجهولا أو قوما مجهولين فإن دنياه قد طويت عنه وصارت تبعاته في عنقه أو يكون مقلا في دنياه ضيقا في معيشته

  3. Mustafa قال:

    من راى أنه استعار خاتما فإنه يملك شيئا لا بقاء له وكذلك إذا رأى أنه ملك خاتما ولا نقش فيه

اترك تعليقاً