تفسير الحمامه السوداء في الحلم

رؤية الحمام الأسود في المنام للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل سواء دخول الطير الاسود الى البيت او الغرفه صيد الحمامات من العش امساك حمامة و ذبح اكل لحم الحمام لابن سيرين و المزيد

تفسير الحمامه السوداء في الحلم

الحمامة السوداء في المنام من الأحلام المختلفة والغريبة بعض الشئ والتي نراها في الكثير من أحلامنا، والتي يكون لها العديد من التفسيرات والمعاني الهامة القادمة للشخص الحالم، حيث إن الحمام من الطيور الجميلة المتواجدة في الحياة العامة، والتي نقوم بتربيتها من أجل الحصول على الكثير من المنافع الهامة في حياتنا، سواء من تناول لحومها وغيرها من الأمور المختلفة التي تتواجد بداخلها، وفي حالة رؤيتها في أحلامنا يكون له العديد من المعاني والدلالات الهامة، والتي سوف نفسرها لكم كما فسرها المفسر ابن شاهين في كافة التفسيرات المختلفة القادمة للشخص الحالم في المرحلة المقبلة من حياته

تفسير الحمامه السوداء في المنام

يدل الحمام الأسود في الحلم على الحروب و الصراعات و الظلم و القتال و هو عكس الحمام الأبيض لأنه يدل الأخبار الحزينة

و هو دليل طلاق المتزوج أو المتزوجة و إن رأته العز باء في منامها فإنه يرمز إلى شاب أخرق متهور يسعى للزواج بها
و ذبح الحمام الأسود في المنام نفاق ورياء وصداقة مزيفة وعشه في الحلم يدل على الخراب
و لحمه يدل على معصية وبيضه مصدره الفواحش
و صوته في الحلم نذير بؤس و ريشه يدل على خيانة الأزواج
و صيده يدل على جرائم وضعه في القفص يدل على محاكمة أو أسر أو غربة

دخول طير أسود للمنزل فى المنام لا يشير الى الخير, فيدل بشكلٍ عام على المواقف التى تبعث على الحزن, و الأخبار السيئة التى قد تأتى للمنزل. كما قد يحدث موقفاً جدياً يؤثر على الجميع و يؤدى الى اشتعال النيران فى المنزل

رؤية الحمامة السوداء في المنام ؛ دليل على كثرة المشاكل والصعوبات التي سوف يواجهها الشخص الحالم في المرحلة المقبلة من حياته، والتي تستوجب التفكير من أجل حلها.

تفسير الحمامة السوداء في الحلم

رؤية الحمام في المنام بشكل عام له العديد من المعاني الهامة القادمة للشخص الحالم ومنها أن الحالم سوف يحصل على الكثير من الأخبار السعيدة في المرحلة المقبلة
كما سوف يحصل على الأموال الوفيرة والتي سوف تساعده على سداد كافة ديونه وتحقيق الكثير من الطموحات الهامة في الحياة العامة.

رؤية الحمامة السوداء في المنام دليل أن الشخص الحالم سوف يعاني من بعض المشاكل في الحياة العامة، كما سوف يدخل في الكثير من الخلافات الأسرية التي من الصعب القيام بحلها في الحياة العامة، كما يجب عليه التفكير جيداً، من أجل العمل على حل كافة المشاكل.
تدل رؤية الحمام الأسود في الحلم بكثرة، على حب النفوذ والسيطرة على الآخرين مع وجود صراع عنيف من أجل فرض السيطرة في الحياة.
رؤية مجموعة من الحمام الأسود في المنزل بالمنام، دليل على أن الشخص الحالم سوف يواجه الكثير من المتاعب الصعبة مع زوجته وسوف يدخل في مشاكل من الصعب حلها

بينما يدل التخلص من الحمام الأسود، على أنه سوف ينهي كافة المشاكل المتعلقة بزوجته في المرحلة المقبلة، وسوف تعود الحياة لسابق عهدها.
رؤية الحالم أنه يتقدم لفتاة من أجل خطبتها في الحلم وشاهد حمام أسود كثير فوق منزلها، دليل على ضرورة العودة وعدم الإكمال في الخطوبة والزواج
من أجل الابتعاد عن المشاكل، وفي حالة كان مقبل على وظيفة جديدة، وشاهد حمام كثير بداخل مكان العمل، يدل على ضرورة التفكير جيداً قبل قبول الوظيفة.

تفسير إمساك الحمامة السوداء في المنام

رؤية الحالم يمسك بحمامة سوداء في الحلم وقام بالتخلص منها، فهو دليل على أنه سوف يتمكن من التخلص من بعض المشاكل والشرور التي تدور حوله في الحياة العامة

ويدل الإمساك بحمامه بيضاء بدلاً من سوداء على أن الحالم يمتلك الكثير من الخير والأموال القادمة له.

تفسير الحمامة السوداء هدية في المنام

رؤية الفتاة أن حبيبها يقدم لها حمامة سوادء هدية في الحلم، دليل على ضرورة الابتعاد عنه، حيث إنه سوف يسبب الكثير من المشاكل لها في المرحلة المقبلة.
رؤية الرجل أن صديقة يقدم له حمامة سوداء كهدية، دليل على أنه سوف يواجه الكثير من المشاكل معه، كما إن صديقة سوف يسبب له الكثير من الآلام الصعبة، ويجب عليه الحذر من ذلك الصديق، لما قد يسببه من مشاكل كبيرة في القريب.
رؤية الزوجة تحصل على حمامة سوداء من زوجها، فهو دليل على أنه سوف يتسبب في الكثير من المشاكل لها في القريب.

تفسير ريش الحمامة السوداء في المنام

ريش الحمامة السوداء في المنام ، دليل على أن الحالم سوف يتعرض للخيانة من قبل بعض المقربين له في الحياة العامة، كما يدل التخلص من الريش أو من الحمامة، فهو دليل على أنه سوف يبتعد عن المشاكل وعن الخيانة التي قد يتعرض لها في المرحلة المقبلة.

تفسير الحمامة السوداء تطير في المنام

رؤية العزباء أن الحمام الأسود يطير بداخل منزلها، فهو دليل على أنه سوف تواجه بعض المشاكل الصعبة مع أهلها، وذلك بسبب الزواج وغيرها من الأمور الصعبة.
رؤية المتزوجة للحمام الأسود يطير بداخل المنزل، دليل على أنها سوف تدخل في الكثير من المشاكل مع زوجها في المرحلة المقبلة، ويتوجب عليها الصبر من أجل حل المشاكل.

تفسير شراء الحمامة السوداء في المنام

شراء المتزوجة للحمام الأسود في المنام؛ دليل على أنها تعمل على جلب المشاكل إلى بيتها بنفسها، وسوف تقوم بإشعال نار المشاكل في المرحلة المقبلة، كما إنها سوف تسبب لزوجها الكثير من المشاكل الغير منتظره منها.

تفسير الحمامه في المنام‎ – YouTube

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً