تفسير الجزر في منام البنت العزباء و المتزوجة و الحامل

رؤية جزر في الحلم سواء قطع تقشير عصير الجزر و شرب أكل الجزر لابن سيرين و المزيد

تفسير الجزر في منام البنت العزباء و المتزوجة و الحامل

قيل في الجزر بأنه هم و تعب و حزن لمن أصابه أو أمسكه أو نظر إليه أو تناوله في طعامه . و من رأى في منامه كأن حزمة من الجزر في يده فإنه يمسك بأمر فيه مشقة لا قبل له بها . و قيل الجزر في حلم المرأة محمود و أكله منفعة و طبخه رزق أما تقطيعه فهو فراق و تقشيره يرمز للغضب أو الشجار .

تفسير أكل الجزر في المنام

أكل الجزر في الحلم يعد محمودا و فأل خير لمن يأكله مع طعام آخر مثل المرق أو المقبلات أو غيرها من الأصناف . أما أكل الجزر بمفرده فيدل على متاعب الرائي و قيل كذلك في الأثر القديم : أكل الجزر يدل على ذهاب الحسد و هو شفاء إذا كان الرائي يشكو من ألم أو وجع أو مرض. أما أكل الجزر المطبوخ في المنام فيدل على الرزق أو المال و قيل فيه بأنه علامة تغيير إيجابي في الحياة . فقد يرمز لزواج العزباء أو حمل المتزوجة و الله أعلم.

تقشير الجزر في الحلم

تقشير الجزر بعد تنظيفه في الحلم محمود ، أما تقشير الجزر دون غسل أو تنظيف بالماء فيدل على الخصومة بين الرائي و أهله و ربما دل على الكلام السيئ أو النية غير الطيبة تجاه صديق أو قريب .

تفسير تقطيع الجزر في الحلم

تقطيع الجزر بواسطة سكين المطبخ في المنام غير محمود بالنسبة للفتاة العزباء ، إذ يدل أحيانا على فسخ خطوبة أو انقطاع علاقة مع شخص عزيز . أما المتزوجة التي ترى في منامها كأنها تقطع الجزر بالسكين فقد تغتاب زوجها أو تذكره بسوء عند أهلها أو تفرق بين الزوج و أهله . و تقطيع الجزر بالسكين في منام الرجل يدل على انقطاع رزقه أو نسله .

تفسير عصير الجزر في المنام

أما عصير الجزر في الحلم فهو محمود و يدل شرب عصير الجزر في كأس أو كوب على حمل المتزوجة . و إذا رأى رجل في منامه أنه يشرب عصير الجزر أو يوزعه فإنه يرزق من باب واسع و يدخل بيته الخير و ربما تضع زوجته مولودا ذكرا .

تفسير أكل الجزر في منام العزباء

إذا كان الجزر أخضر في الحلم فأكله خير محمود في منام العزباء لأن ذلك يدل على هجر أو خصام و إذا كان الجزر أصفر فيدل في حلم الفتاة غير المتزوجة على المرض . أما الجزر ذو اللون الطبيعي فهو مؤشر زواج مبارك .

تفسير أكل الجزر في حلم المتزوجة

أكل الجزر الطازج في منام المتزوجة خير و يدل على الرزق أو السعة فيه و هو كذلك علامة استقرار وجداني و عاطفي و أكل الجزر المطبوخ يدل على الحمل فإن أكلت المرأة المتزوجة في حلمها الكثير من الجزر فوجدته طيبا أو لذيذا أنعم الله عليها بولد صالح أو أصلح الله شأن زوجها .

تفسير أكل الجزر في منام الحامل

أكل الجزر في منام المرأة الحامل يعد فألا حسنا ، سواء كان الجزر نيئ أو طازجا أو مطبوخا و هو علامة بركة و خير في مسألة الوضع و الولادة و يبشر الجزر في المنام بقدوم الذكر دون الأنثى

تفسير حلم الجزر‎ – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=4X0nRHgFJ54

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً