تفسير البيض في المنام لابن سيرين رؤية البيض في الحلم

البيض في الحلم للبنت العزباء للمتزوجة للحامل للمطلقة سواء الابيض البني الكثير المقلي المسلوق المكسور جمع البيض و المزيد eggs
لابن سيرين و الامام الصادق

تفسير البيض في المنام لابن سيرين رؤية البيض في الحلم

إن ظهور البيض فى الحلم قد يرمز إلى الخصوبة، والتغيرات الجديدة، والولادة والأفكار الإبداعية، وقد يرتبط هذا الحلم بالحياة الروحانية، وغالبا ما يمثل إمكانياتنا في الداخل، أو المعرفة والخبرات التي نمتلكها. فهناك العديد من التفسيرات المرتبطة بظهور البيض.

تفسير البيض في المنام

  1. إن وجود البيض بوجه عام في الحلم يعتبر مؤشر على كل الاحتمالات في الحياة التي لم تصل بعد إلى السطح
  2. أما إذا كان حلمك ينطوي على تناول البيض فهذا يدل على الحاجة إلى تقسيم جوانب معينة من حياتك ومعالجة هذه الجوانب ككيانات منفصلة لكي تتمكن من المضي قدماً بطرق مختلفة ومواجهة المخاوف والشكوك الخاصة بك. أي من المهم أن تواجه مخاوفك من أجل تحقيق النجاح
  3. من راى البيض في وعاء فهو يدل على الحسان من النساء أو الجواري لقوله تعالى في صورة الصافات ، الآية 49 . [ كأنهن بيض مكنون]
  4. فإن رأى شخص في منامه كأن دجاجته باضت ، فذلك يدل أنه سوف يرزق ولدا
  5. و يرمز البيض المطبوخ المميز عن القشر ، أي المسلوق إلى الرزق الطيب
  6. فإن رأى في منامه كأنه أكل بيضا نيئا ، فإنه يأكل مالا حراما أو يصيبه هم
  7. و قيل يرتكب ذنبا أو يأتي فاحشة . و أكل قشر البيض في المنام ، يدل على أنه نباش للقبور
  8. أما الذي يرى في منامه كأن بيضة خرجت من زوجته ، أنجبت له ولدا كافرا ، أو مجرما أو مذنبا ، لقوله تعالى في سورة الروم ، الآية عدد19 [ يخرج الميت من الحي ]
  9. فإن رأى في حلمه كأنه وضع بيضة تحت الدجاجة ففقست فروجا أو فرخا صغيرا أو كتكوتا ، فذلك معناه أنه يرزق ولدا مؤمنا ، حسنا ، محمود غير مذموم ، لقوله تعالى في نفس السورة الرم ، الآية عدد 19 [ يخرج الحي من الميت ]
  10. وربما يرزق بعدد كل فروج ولدا . فإن وضع بيضا تحت ديك ، فأخرج البيض فراريج أو فقس ، فتلك علامة حضور معلم يعلم الصبيان
  11. فإن رأى شخص في منامه كأنه كسر بيضة فإنه يفتض بكرا ، و إن عجز عن كسر بيضة فإنه يعجز عن ذلك في ليلة عرسه أو زفافه

البيض الأسود:

إذا ظهرت بيضة سوداء في حلمك فهذا دليلاً على وجود الشيطان والقوى الشريرة بداخلك. أما إذا ظهرت البيضة في صورة هشاشة فهذا يشير إلى العلاقات الأسرية وعلاقة الحب.

ضرب البيض:

هذا الحلم يشير إلى جزءاً من شخصيتك التي تكون غير مرئية للآخرين وهذا دليل إلى أنه يجب أن تكون مغطاة من أجل أن تتحرك في المستقبل. إذا كنت تحلم بوجود بيضة واحدة في سلة فهذا دليلاً على أن لديك العديد من الخيارات التي تساعدك على التقدم والتطور.

التنصت على البيض:

أما حلم التنصت على البيض بملعقة يرمز إلى الجوانب الأساسية الغير مستقرة* من حياتك وأنه حان الوقت لإجراء تغيير فيها. أما إذا حلمت بطبخ، أوقلي البيض فهذا يدل على أن الوقت قد حان للراحة والاستجمام وفرز مشاعرك الداخلية.

توقيت البيض:

إذا كنت تحلم بتوقيت البيض فهذا الحلم يشير إلى أن الوقت قد حان للولادة، وهذا الحلم أيضا هو رمز مرور الحياة. كما يشير إلى مرور الوقت.

البيض الساخن:

أما إذا وجدت البيضة ساخنة في حلمك فهذا يشير إلى علاقاتك العاطفية والمشاعر والأحاسيس. أما إذا كانت البيضة باردة فهذا دليلاً على أنك تواجه بعض الصعوبات في التواصل مع الآخرين.

قشر البيض:

إذا ظهرت قشرة البيض في حلمك، أو إذا كانت قذيفة على الأرض فهذا الحلم إيجابياً. حيث يدل على التواصل لتحقيق هدف في حياتك. كما يشير أيضا إلى أنك ذاهب إلى المتعة في حياتك.

تفسير حلم البيض النيئ

أما الرجل الذي يضرب البيضة ، و تكون زوجته حاملا أو حبلى ، فإنه يسقط الجنين الذي هو في أحشائها . أما الذي يرى في منامه كأن له بيضا كثيرا فتلك علامة ثراء و مال وفير و كل هذا في البيض النيئ

البيض المسلوق في المنام

ومن يرى في منامه بيضا سليقا أو مسلوقا ، فإنه يشهد إصلاح أمر قد تعسر عليه في السابق ، ويرى ابن سيرين أنه بذلك ينال مالا أو إرثا أو يتزوج أرملة أو مطلقة ثرية ، و الذي يأكل البيض بقشره فهو نباش أو يأكل مالا لا يعلم مصدره ، فإن تشجأ ، فقد يأكل مال امرأة و يسرف فيه .

وبيض الببغاء امرأة ورعة و قيل : من رأى أنه أعطي بيضة ، رزق ولدا شريفا . فإن انكسرت البيضة مات الولد . أما البيض القليل فهو يدل على المنافع ، لأنه يؤكل . و البيض الكثير في تفسير الأحلام يدل على الهموم. ويدل كذلك على الأشياء الخفية . و قيل : الكبار من البيض يدل على البنين . و الصغار منها على البنات و جاء رجل إلى ابن سيرين يسأله فقال : رأيت كأني آكل قشور البيض فأجابه: اتق الله فإنك نباش تسلب الموتى . ورأى رجل أعزب كأنه وجد بيضا كثيرا ، فقص رؤياه على مفسر ، فقال: هو للأعزب امرأة ، و للمتزوج أولاد . و رأى رجل كأنه يقشر بيضا مطبوخا ، فسأل عن معنى الرؤيا أحد المعبرين ، فأجابه : تنال مالا من قريب أو عزيز .

تفسير البيض في المنام للعزباء

البيض في منام العزباء ، يدل على و جود فرص كثيرة للتعارف على الشخص المناسب قصد الزواج و هو في ذات الوقت علامة من علامات الخير و يدل على الصحة و الجمال و التوازن النفسي و العاطفي .

تفسير البيض في المنام للمتزوجة

البيض في منام المتزوجة يدل على الحمل و الذرية و الإنجاب . فالبيض الكثير يدل على كثرة إنجاب البنات . و البيض المسلوق يدل على تيسير أمور الرزق و المال و البيض النيئ يدل على كثرة الإنفاق و البيض المكسور يدل على الشجار و الخلاف و الخصومة و شراء البيض في منام المتزوجة يدل على مكاسب جديدة في أثاث البيت أو شراء سيارة أو منزل جديد.

تفسير البيض في منام الحامل

أما البيض في منام الحامل فهو يدل على البنات أو يشير إلى قرب موعد الوضع و الولادة , أما أصفر البيض فيدل على المرض . و إذا رأت الحامل بيضا مكسورا فإنها تتوقع سقوط الجنين أو خصومة شديدة مع الزوج .

تفسير جمع البيض في المنام

جمع البيض في المنام يدل على جمع المال أو ادخاره و يدل على القوة و المكانة بين الناس كما يدل على السعي الحثيث لكسب الرزق و جمع البيض بالنسبة للفتاة يدل على الاستعداد للزواج أو الخطوبة و جمع البيض يدل على النجاح في الدراسة أو الفشل فيها إذا ما رأى الشخص مثلا أنه يجمع بيضا و يضعه تحت الفراش أو السرير و جمع البيض في منام المتزوجة فأل حسن فهو يرمز إلى الحب و العاطفة أو الاستقرار .

تفسير شراء البيض في المنام

إذا رأيت في منامك أنك تشتري بيضا و تأكله فتلك علامة عل وجود فرصة جديدة للعمل أما شراء البيض و إعطاءه أو تقديمه هدية لشخص فيدل على زواج الأعزب أو ثراء المتزوج

تفسير البيض في المنام‎ – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=x_VOmhCb_jM

اترك تعليقاً